اخبار

تعرف علي التأمين الصحي في ألمانيا AOK – … 2024

الذي – التي التأمين الصحي في ألمانيا نعم, وهو جزء من النظام الاجتماعي، وهو بمثابة ضمان للفرد، لرعاية المرض والتمريض.

عناصر المقال

صندوق المرض والرعاية التمريضية

التأمين الصحي في ألمانيا نعم ويتكون من صندوق رعاية المرضى والمرضى، وصندوق التقاعد، وصندوق مساعدة البطالة. وهي لا تهتم فقط برعاية المرضى، ولكنها تشكل أيضًا تعاونًا متبادلاً بين المهن الصحية والطبية، وكذلك المستشفيات والخدمات الأخرى ذات الصلة. ، بحيث يساعد القانون جميع أعضائه من النفقات في حالة الإصابة بأي مرض.

التأمين الصحي القانوني

جميع مؤسسات التأمين الصحي المختلفة هي مؤسسات إدارية فقط وليست ربحية. هذه المؤسسات قانونية. يتم تسجيل كل موظف تلقائيًا من قبل صاحب العمل ليتم خصم أجره شهريًا لصالح صندوق التأمين الصحي الذي يختاره. الخيار متروك لك في مدة لا تزيد عن أسبوعين بعد استلام عملك.

صناديق التأمين الصحي المختلة

  1. (“BKK”، SBK) هي واحدة من أقدم صناديق التأمين الصحي.
  2. التأمين الصحي في ألمانيا نعم وهي من الصناديق المحلية، وهي مخصصة للعمال.
  3. (صناديق التأمين البديلة) مخصصة لموظفي البطاقة البيضاء.

الأشخاص المشمولين بالتأمين الصحي

يغطي التأمين الصحي كل من هو مؤمن عليه. وبالإضافة إلى من لديه أطفال، يكون التأمين مشتركاً للزوج والأبناء الذين ليس لهم مصدر دخل. لمن ليس لديه أطفال يتم زيادة الاشتراك بمقدار 0.25.

خدمات التأمين الصحي في ألمانيا AOK

الخدمات المقدمة من خلال التأمين الصحي عادة ما تكون عينية. وذلك من خلال تقديم الخدمات في العيادات والمستشفيات الخاصة، بالإضافة إلى الحصول على الأدوية والعلاجات المجانية مع خدمات إعادة التأهيل.

اختيار صندوق التأمين الصحي

وبموجب القانون لك حرية اختيار صندوق التأمين الصحي، وكذلك اختيار مصدر رعايتك الصحية والمستشفيات، ومن مميزات الرعاية الصحية أنك لا تقتصر على موقع جغرافي محدد للحصول عليها، ولكن الفرق هو فقط في مستوى الخدمات المقدمة.

(“BKK”) التأمين الصحي

ويعتبر هذا الصندوق من الناحية القانونية الأكبر من بين 20 صندوق تأمين صحي مختلف داخل ألمانيا، حيث أنه معتمد من قبل أكثر من مليون شركة تأمين مختلفة في جميع أنحاء ألمانيا، والمعروفة بجودة تجربتها مع شهادات العملاء الذين لديهم بالفعل حصلت على العديد من الخدمات المميزة. والجوائز، مما يتيح لأي شخص الحصول على خدماتها، دون تحديد العمل.

طرق الحصول على الخدمات الصحية كثيرة ومتاحة، لذا يمكنك بسهولة أن تكون من بين المشتركين التأمين الصحي في ألمانيا نعم والذين يستمتعون بخدماتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى