التخطي إلى المحتوى
الخميس القادم .. الموعد النهائي لـ صرف المعاشات لشهر أغسطس 2020
موعد صرف المعاشات

بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعاون مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فقد صرح اللواء جمال عوض عن موعد صرف المعاشات عن شهر أغسطس لجميع المواطنين قبل حلول عيد الأضحى المبارك هدفًا من الدولة تيسير الأمور على أصحاب المعاشات وتوفير لهم العائد المادي نظرًا لتماشي موعد صرف المعاش مع مواعيد إجازة عيد الأضحى ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا “شوف 360 الإخبارية” سوف نوضح لكم المواعيد التي تم اعتمادها رسميًا من أجل صرف مرتبات المعاشات.

موعد صرف المعاشات شهر اغسطس 2020

وأضح سيادة رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أن المعاشات سوف تكون متاحة يوم الخميس الموافق 25 يوليو في كافة المنافذ المخصصة لصرف المعاشات، حيث يتمكن أصحاب المعاشات من الحصول عليها بكل سهولة من خلال ماكينات الصرف الآلي المتاحة في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك بداية من صباح يوم الخميس القادم.

قد يهمك الإطلاع على.. استعلام صرف الدفعة الثالثة لمنحة الـ 500 جنيه العمالة الغير منتظمة موقع القوى العاملة

خطة صرف معاش شهر أغسطس

وتم وضع خطة من أجل صرف المعاش وهي كالتالي :-

  • الأشخاص التي كانت معاشاتهم قبل الزيادة الخاصة بشهر يوليو الحالي قيمة ألف جنيهًا سوف يتم صرفها بشكل استثنائي يوم الخميس على أن يتم استكمالها يوم السبت من كافة المنافذ المتاحة.
  • أما عن الأشخاص التي معاشاتهم أقل من 2000 جنيه قبل الزيادة سوف يتم الصرف لهم في يومي الأحد والاثنين من كافة المنافذ المتاحة.
  • أما باقي الفئات يتم صرف معاشاتهم في يوم الثلاثاء والأربعاء من كافة المنافذ أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *