أهم أنشطة مركز أورلاندو للعلوم

يعتبر مركز أورلاندو للعلوم من أكثر الأماكن المميزة في أمريكا فهو مكان مناسب للعائلات ويشجع زواره على التعلم بطريقة ممتعة وفي بيئة مليئة بالسعادة والمرح ويتكون المركز من 4 طوابق خلابة المعرض، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام على شاشة عملاقة، والاستمتاع بالتجارب العلمية والتقنية الحية، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية. وفيما يلي أهم الأنشطة التي يقوم بها مركز أورلاندو للعلوم:

يمكنك الاستمتاع بالمعارض المتنقلة المخصصة لتغذية الفضول العلمي، والاستمتاع بمشاركة التجارب العلمية والفنية، والاستمتاع بحضور العروض المسرحية، واستخدام مرصد كروسبي.

ويمكنك الذهاب في رحلة .. مع مرشد المركز والاستمتاع برؤية الحفريات والتعرف على حقائق مذهلة عن الحيوانات القديمة التي عاشت على الأرض منذ ملايين السنين. تستمر الجولة ما بين 15 و20 دقيقة وهي مصممة لإرضاء فضول الأطفال.

ومن مرافق المركز التي يجب أن تستمتع بالتجارب فيها الاستمتاع بدور السينما العملاقة، وكذلك زيارة مستشفى الدكتور. قبة سينما فيليبس وحضور عروض أفلام هوليوود والأفلام التعليمية والأفلام ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح في مسرح المغامرات الرقمية. .

ساعات عمل مركز أورلاندو للعلوم

يسأل الكثير من الزوار عن مواعيد عمل المركز، وتجدر الإشارة إلى أنه يعمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، ما عدا أيام الأربعاء حيث يكون مغلقًا.

ويمكنكم معرفة أي تغيير رسمي في الجدول من خلال الاتصال على الرقم +14075142000 أو عبر الموقع الرسمي للمركز “من هنا”.

أسعار القبول في مركز أورلاندو للعلوم

ويختلف سعر التذكرة حسب الفئات العمرية وهي كالتالي:

الأعمار من 3 إلى 13 سنة السعر 14 دولار.

الأعمار من 12 إلى 54 عامًا، السعر 20 دولارًا.

55+ بسعر 18 دولارًا.

موقع مركز أورلاندو للعلوم

ويتميز المركز بموقعه السياحي الرائع حيث يقع على مقربة من عدة معالم سياحية وعلى مقربة من عدة طرق مواصلات. ويمكنكم مشاهدة موقع المركز عبر خرائط جوجل “من هنا”.

مطاعم قريبة من مركز أورلاندو للعلوم

يوجد العديد من المطاعم الراقية والتي تقع على مقربة من عدة مطاعم، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم القريبة مستفيدًا من قرب المسافة بينها وبين المركز.

فايربيرد وود جريل

ويعتبر من المطاعم الفاخرة التي تقدم فرصة حقيقية لتناول أشهى المأكولات. يمكنك الاستمتاع بتناول المشويات اللذيذة والمأكولات البحرية. يقع المطعم على بعد كيلومتر واحد من وسط المدينة، أي 3 دقائق بالسيارة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مقهى وايت وولف

ويعتبر من المطاعم التي تقدم الكثير من المأكولات اللذيذة. ويتميز المكان بمقاعده الفخمة والأنيقة وأجوائه المألوفة. يقع المطعم على بعد كيلومتر واحد وهو 3 دقائق بالسيارة. المطعم مفتوح كل يوم. من 8 صباحًا حتى 3 مساءً

العنوانيمكنكم رؤية موقع مقهى وايت وولف عبر خرائط جوجل “من هنا”.

قاعة الباحة

يتميز هذا المطعم بديكوراته الرائعة ومقاعده المريحة والفخمة، ويقع على بعد حوالي 1 ميل من المركز أي ما يعادل 4 دقائق بالسيارة، ويفتح المطعم يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً ، ما عدا الأحد، من الساعة 11 صباحًا حتى 12 ظهرًا.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

عقدة الشعير

وهو من المطاعم المميزة التي تقدم الكثير من الوجبات السريعة، وإذا كنت من محبي الهمبرغر فيمكنك الاستمتاع بتناول الطعام هناك، ويبعد المطعم عن المركز مسافة 1 ميل، أي ما يعادل قيادة سيارة لمدة 4 دقائق.

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً، وفي أيام الأحد من الساعة 11 صباحًا حتى 9 مساءً.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شوكة ودجاج

إذا كنت من محبي الدجاج الحار فلا بد لك من زيارة هذا المطعم الذي حاز على رضاء وإعجاب الكثير من الزوار، ويبعد المطعم عن مركز العلوم مسافة 1 ميل أي ما يعادل 4 دقائق بالسيارة.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

المشاهدة الأولى

وهو من المطاعم الأمريكية المميزة، ويحب الكثير من الزوار تناول الطعام في مثل هذا المطعم الرائع، ويمكنك الاستمتاع بتناول المشويات المتنوعة هناك، وكذلك الحلويات الشرقية والغربية.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 14:30 ظهراً.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

تا-كي سوشي آند جريل

يعتبر من المطاعم المميزة التي تقدم المأكولات الآسيوية ويحب الكثير من الزوار تجربة المأكولات اليابانية من هناك، يفتح المطعم يومياً من الساعة 11:00 إلى 14:30 ويستأنف العمل من الساعة 17:00 إلى 22:00

العنوانيمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي للمطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق القريبة من مركز أورلاندو للعلوم

الآن وبعد أن تعرفنا على موقع مركز العلوم وتعرفنا أيضًا على أفضل المطاعم المتواجدة بالقرب منه، ربما تتساءل عن الفنادق القريبة من مركز العلوم في أورلاندو، وفيما يلي نوضحها:

دبل تري باي هيلتون

يعتبر من الفنادق الفاخرة ذو الثلاث نجوم، يبعد عن مركز المدينة 1.7 كم، يوجد بالمكان حمام سباحة كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

تتوفر صالة ألعاب رياضية ومواقف خاصة للسيارات والعديد من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة في كل غرفة.

يوفر مكان الإقامة خدمات الاستقبال ويعمل المكتب على مدار 24 ساعة في اليوم. كما يوفر مكان الإقامة خدمة تخزين الأمتعة والتنظيف الجاف ومرافق كي الملابس.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وDiscover وAmerican Express.

يوجد مطعم يقدم المأكولات الأمريكية “مطعم وبار سيكستي ساوث”.

حصل الفندق على تقييم “جيد” نظراً لسعة حيلة طاقم العمل، وتنوع المرافق، ومستوى الراحة، والسعر المناسب للإقامة.

أجنحة كومفورت وسط المدينة

وهو من الفنادق ذات الثلاث نجوم وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية ولا يبعد عن المركز العلمي أكثر من كيلومتر واحد.

يضم الفندق العديد من المرافق الخدمية ويتضمن أيضًا خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد مسبح وغرف لغير المدخنين، كما يتوفر نادي رياضي ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 4:00 مساءً وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا.

يمكن للأطفال من جميع الأعمار دخول الفندق ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وDixover وJCB وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم “جيد” بفضل سعة حيلة طاقم العمل، المرافق، السعر المعقول للإقامة وخدمة الواي فاي المجانية السريعة.