التخطي إلى المحتوى
زراعة الشعر في تركيا اسطنبول مع أرخص الأسعار

يشهد العالم الكثير من التطور في مختلف المجالات ومن بين أهم هذه المجالات نجد مجال الطب وخاصة عمليات التجميل ، بحيث أن العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل من الناحية الجسدية يلجئون دائما إلى إجراء عمليات التجميل وذلك للشعور بالراحهة النفسية والرضاء، ومن بين ابرز هذه العمليات عملية زراعة الشعر بحيث أن هناك مراكز تختص في هذا المجال في العديد من البلدان وتعتبر تركيا من أهم وأبرز هذه البلدان.

بحيث أن عمليات التجميل في تركيا شهيدة طفرة كبير خلال السنوات الماضية والتي أصبحت تنافس البلدان المتقدمة في هذا المجال، وقامت الجامعة الدولية لعمليات التجميل ISAPS بتصنيفها ضمن أكثر الدول إجرا لهذه العمليات وبالخصوص زراعة الشعر في تركيا ،ومن  أهم المراكز المختصة في هذا المجال هو ” زراعة الشعر في تركيا natural hair turkey ” و مركز  “COSMEDICA”.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تعتبر زراعه الشعر في تركيا منخفضة بشكل كبير مقارنة بالدول الاوروبية أو العربية، يتراوح متوسط تكلفة العملية ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي كما أن هذا المبلغ يحتوي على مصاريف التحاليل والتنقل إلى المركز الطبي وأحيانا مكان الإقامة وهذا يعني أن زراعه الشعر في تركيا تبلغ قيمتها بالريال السعودي مثلا ما بين 3,500 إلى 13.000 ريال سعودي.

علما وأن شعب المملكة العربية السعودية الأكثر إقبالا بين الدول العربية على إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا وزراعة اللحية كذلك، بإعتبارها أشهر العمليات روجا بين الرجال. تتكلف زراعة شعر في تركيا بالريال السعودي وذلك بإستخدام حقنة البلازما بين 1850 إلى 5600 ريال سعودي، علاج تساقط الشعر إستخدام حقنة الميزوثيرابي تبلغ تكلفتها ما بين 3,000 إلى 7500 ريال. غير أن هذه التكلفة في عملية زراعة الشعر في السعودية قد تبلغ أو تفوق 20 ألف ريال سعودي. كما  أن تكلفة زراعة شعر في تركيا تعتبر منخفض إلى أن هذه التكلفة قد تتغير من مدينة إلى أخرى مثل مدينة اسطنبول ، أنقره ، إزمير ، أنطاليا .

زراعة الشعر في اسطنبول

تعتبر مدينة اسطنبول من أهم المدن التركية للوجهات السياحية كما أنها المدينة التي تملك أكبر عدد من المؤسسات الطبية وخاصة في مجال زراعة الشعر ومراكز زراعة الشعر في اسطنبول تعرف بالصفوه لما تتميز به من رفاهية إضافة لإعتمادها على تقنيات طبية متطورة وتعاونها مع خبراء من النخبة في زراعة الشعر.

  • تبلغ تكلفة زراعة الشعر بإستخدام تقنية الإقتطاف حوالي 2000 دولار امريكي
  • تبلغ تكلفة زراعة الشعر بإستخدام تقنية الشريحة 1500 الى 2500 دولار امريكي
  • تبلغ تكلفة زراعة الشعر باستخدام تقنيه DHI ما بين 2500 إلى 4000 دولار امريكي
  • تبلغ قيمة حقنة البلازما ما بين 100 و 200 دولار امريكي غير أن هذا المبلغ قد يتغير بإعتبار عدد الجلسات حتى الوصول إلى النتيجة النهائية

نعرض لكم الأن أهم المراكز المختصة في مجال زراعة الشعر في اسطنبول

مركز COSMEDICA

زراعة الشعر
زراعة الشعر في اسطنبول

تأسس هذا المركز سنة 2011 ولقد إستطاع تحقيق شهرة واسعة خلال السنوات السابقة في مجال زراعة الشعر وهو مجاز من خلال مركز الصحة الذي يقوم بمتابعة مؤسسات الرعاية الصحية ويعتمد مركز COSMEDICA على آلات طبية متطورة وتقنيات حديثة ويتميز أيضا بعروضه المتنوعة التي تتراوح قيمتها ما بين 2300 3100 دولار امريكي.

كما أن هذا المبلغ يضم أيضا الفحوصات الطبية والتنقل بالإضافة إلى الإقامة في فندق لمدة يومين كما أن مركز كوزمينيك يتواصل مع حرفائه قبل إجراء عملية زراعة الشعر من خلال تطبيق في الهاتف ليكون الحريف على علم بنوع العملية المناسبة له وذلك قبل سفره.

زراعة الشعر في تركيا مركز natural hair turkey

يعتبر مركز natural hair turkey من أشهر المراكز المختصة في زراعه الشعر في تركيا بالتحديد في اسطنبول بحيث أنه يستقبل الأف من العملاء سنويا ، ويجري قربة 500 عملية زراعة شعر شهريا واغلبوا هذه العمليات تتمثل في زراعة الشعر وذلك لأنه الإختصاص الرئيسي لهذا المركز ومنذ بداية تأسيس هذا المركز إلى يومنا هذا فقد تمكن من إجراء أكثر من 30,000 عملية لمختلف الجنسيات الاوروبية ،الاسيوية، العربية و بطبيعهة الحال الأتراك،

زراعة الشعر مع Natural hair turkey

يختص مركز natural hair turkey في ثلاث مجالات وهي زراعة الشعر ، تجميل الجسد، تجميل الأسنان وإلى جانب زراعة الشعر  زراعة الرموش والحواجب عمليات زراعة اللحية والشارب هذا الى جانب زراعة الشعر للنساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *