الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة ننصحك بالقيام بها عند زيارة ابراج باكو 2024

أفضل الأنشطة التي ننصحك بممارستها عند زيارتك لأبراج باكو

تعتبر أبراج باكو من أجمل معالم السياحة في باكو ويتوافد عليها السياح من جميع أنحاء العالم خلال العيد. وبزيارة أبراج باكو يمكنك الاستمتاع بالمناظر الهندسية الرائعة التي ستشاهدها في البرج. يصل طول البرج الأول إلى 190 مترًا، ويتكون البرج من 33 طابقًا، والبرج الثاني بارتفاع 160 مترًا ويتكون من 30 طابقًا، والبرج الثالث بارتفاع 140 مترًا ويتكون من 28 طابقًا.

تظهر أبراج باكو على شكل أبراج ثلاثية. استغرق بناء الأبراج 4 سنوات. بدأ البناء عام 2007 وانتهى عام 2012. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة في برج باكو. وفيما يلي سنعرض لك أفضل الأنشطة التي نوصي بها. ما يجب عليك فعله عند زيارتك لأبراج باكو:

عندما تقترب من أبراج الشعلة في باكو، ستلاحظ أنها ذات شكل منحني والبرج ذو تصميم ساحر يلفت الأنظار.

ستجد داخل البرج العديد من المكاتب الإدارية وكذلك المحلات التجارية وكذلك الشقق السكنية التي تصل إلى 130 شقة، ويتمتع المكان بإطلالة مميزة على بحر قزوين، ويضم البرج العديد من المرافق الترفيهية مثل غرف السبا وصالة الألعاب الرياضية. غرفة المعيشة

ستجد بداخله مول تجاري مليئ بالعديد من المحلات التجارية بالإضافة إلى دور السينما ويمكنك الاستمتاع بالتجول في المول ومشاهدة الأفلام العالمية في عروض السينما.

يحتوي البرج على غرف أنيقة ذات أثاث رائع مما يتيح للزوار الإقامة في الغرف التي تقدمها أبراج باكو للاستمتاع بإقامتهم في هذا المكان الأنيق، ويحتوي الفندق المتوفر في البرج على 318 غرفة موزعة على 30 طابقًا، لتتمكن من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة . داخل البرج وله أيضا إقامة مميزة. .

مواعيد عمل أبراج باكو

أبراج باكو مفتوحة يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.

موقع أبراج باكو

تتمتع أبراج باكو بموقع سياحي رائع حيث تقع على مقربة من معالم أبراج باكو المتنوعة. أبراج باكو تقع في أذربيجان.

أفضل المعالم القريبة من أبراج باكو

وبعد التجول في أبراج باكو يمكنك الاستفادة من موقعها المميز لزيارة المعالم السياحية القريبة من أبراج باكو. وتشمل هذه المعايير ما يلي:

مدينة باكو القديمة

تعتبر المدينة القديمة من أجمل مناطق الجذب السياحي. يقع على بعد 3.08 كم من أبراج باكو. وتعرف باسم المدينة المسورة. المدينة محاطة بالعديد من الأسوار القديمة. انقسمت المدينة القديمة إلى عدة اتجاهات. ستستمتع بزيارة مسجد الحي والمكتبة المحلية وأيضا قصر هاجينسكي المعروف بقصر شارل ديغول حيث أقام خلال الحرب العالمية الثانية.

يعود تاريخ المدينة القديمة إلى العصر الحجري القديم وتم اكتشاف الحفريات الأثرية هناك، يحب الكثير من الناس التجول في المدينة القديمة وشراء الهدايا التذكارية وكذلك التقاط الصور التذكارية المتنوعة.

هايلاند بارك باكو

ويعتبر من المعالم الترفيهية المميزة حيث يقع على بعد 1.78 كم، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والتنزه وسط المساحات الخضراء الواسعة، كما يتمتع المكان بالإطلالة الساحرة التي يوفرها منتزه هايلاند بارك لمدينة باكو.

يمكنك أن تبدأ يومك بالتجول في الحديقة والاستمتاع بإطلالة المساحات الخضراء الواسعة والاستمتاع بمقاعد الجلوس عليها، وستجد في هايلاند بارك باكو العديد من المسارات المختلفة للمشي والركض.

يعمل هايلاند بارك باكو يوميًا، ومن الجدير بالذكر أن الدخول مجاني.

افضل فنادق قريبة من Torch Towers في باكو

يوجد العديد من الفنادق الأنيقة والفاخرة التي ستجدها بالقرب من أبراج باكو، وبعد التجول في أبراج باكو يمكنك الذهاب إلى أحد الفنادق القريبة منها للإقامة فيها، ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق فيرمونت باكو

يقع هذا الفندق تحديداً في البرج، وفندق فيرمونت باكو هو فندق 5 نجوم. يضم الفندق العديد من الغرف العصرية وتحتوي كل غرفة في الفندق على تلفزيون وحمام خاص. يوفر الفندق إطلالة بانورامية. اطلالة و يحتوي الفندق على 3 حمامات سباحة واحد منهم مفتوح. ستجد الكثير من الغرف العائلية ويوجد مركز صحي ومنتجع صحي.

ويحتوي الفندق على غرف خاصة لغير المدخنين ومركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات. يقدم الفندق خدمة الغرف ويوجد ماكينة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة ويمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار جيدة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير والكونسيرج، بالإضافة إلى ماكينة الصراف الآلي وتحويل العملات وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الحية والعروض الموسيقية الحية، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة الأذرية، بالإضافة إلى الإنجليزية والروسية والتركية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق بالغين للإقامة.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. عند حجز 7 غرف، يتم تطبيق سياسات إقامة مختلفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز، حيث أشاد الضيوف بأداء طاقم العمل، ومستوى الراحة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة وأيضاً مستوى النظافة.

فندق فور سيزونز باكو

فندق فور سيزونز باكو يعتبر من الفنادق الفاخرة ذو الـ 5 نجوم، يقع الفندق على بعد 2.89 كم من أبراج باكو، ويتمتع المكان بإطلالات خلابة على بحر قزوين، ومجهز بالعديد من المرافق الترفيهية ويشتمل الفندق على وسائل الراحة والترفيه.

ستجد في الفندق عدد كبير من الغرف والأجنحة ذات الأثاث الحديث والديكور الأنيق، وجميع الغرف المتوفرة في الفندق مكيفة كما تتوفر مرافق عازلة للصوت، كما يتمتع العديد من الضيوف بخصوصية تامة في المكان.

ستجد في الفندق مرافق لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى غرف عائلية واسعة، كما يوجد أيضًا محلات لبيع الهدايا وعدد من المحلات التجارية، كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف خاص للسيارات.

يمكنك الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية وستجد هناك صالة ألعاب رياضية ومرافق للتدليك ومسبح وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى غرف البخار والساونا وخدمات العناية بالبشرة والشعر والجسم.

ستجد في الفندق مكتب سياحي ويمكنك الاستفادة من خدمات الصراف الآلي وتحويل العملات، كما يقدم الفندق خدمات الكونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمات التنظيف الجاف وأيضا خدمات نقل المطار.

يقدم الفندق العديد من العروض الموسيقية الحية ويمكنك أيضًا الاستمتاع بجولات المشي. الفندق صديق للحيوانات الأليفة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات تناول الطعام التي تقدم المأكولات والمشروبات الإيطالية، بالإضافة إلى وجبات الإفطار والغداء والعشاء التي يتم تقديمها على طراز البوفيه المفتوح أو قائمة المأكولات الانتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 331 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة التي تتطلع إلى الإقامة فيها، وكذلك الموسم السياحي، مع توفر أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على تقييم ممتاز حيث أشاد الجميع بالموقع ومستوى النظافة والراحة والإطلالات الخلابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى