التخطي إلى المحتوى
كيف تعرف أي شخص ينوي تجاهلك قبل ان يفعلها
كيف تعرف أي شخص ينوي تجاهلك قبل ان يفعلها، التجاهل,كيف تتعامل مع من يتجاهلك,كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك,يتجاهلك,يتجاهل,تجاهل,الحب,فن التجاهل,كيف تتعامل,كيف تجذب شخص,برج الدلو,كيف تلفت انتباه شخص,لماذا يتجاهلك الرجل,كيف تتعامل من يتجاهلك,لماذا يتجاهلك شخص تحبه,برج الحوت,برج القوس

طبعا كي لا تتعرض لهذا الموقف السيء جدا ويتم تجاهلك من طرف أي شخص فإنه يجب أن تكون على دراية على العلامات التي تظهر قبل ذلك ، لأنه يجب أن أخبرك بشيء مهم جدا ليس هناك أي شخص يقوم بتجاهلك فجأة ، دائما هناك علامات تظهر قبل ذلك ولكن نتيجة لأنك لا تفهم تلك العلامات أو ربما لم تنتبه لها فهذا يعرضك للتجاهل من طرف ذلك الشخص وفي هذا

الموضوع سوف أخبرك بهذه العلامات التي لم تنتبه لها جيدا والتي يمكن أن توضح لك أن ذلك الشخص ينوي تجاهلك أم لا ، لأنك إذا اكتشفت هذه العلامات سوف تستطيع أن تكون أنت الشخص الذي يتجاهل الاخرين وليس الشخص الذي يتعرض للتجاهل ،يعني سوف تمكنك من أن تقلب الطاولة على الشخص الأخر .

علامات تؤكد لك أن ذلك الشخص ينوي تجاهلك

يتوقف عن المزاح معك

أول علامة توضح لك بأن شخص ما ينوي أو يفكر بأن يتجاهلك هو أنك تجد أنه لم يعد يمزح معك كما كان في البداية ،يعني تجد بأنه لم يعد يتفاعل مع مزاحك مع الضحك الذي تقوم به على الشات ، يعني أن تمزح معه في موضوع معين فتجد بأنه لا يبدي أي ردة فعل إطلاقا لهذا يعني أن ذلك الشخص أصبح يتحدث معك ببرودة وإذا واصلت المزاح وواصلت الكلام وواصلت.

مراسلته فاعلم بأنك سوف تصل لمرحلة تجد بأنه لم يعد يجيبك  ولم يرد عليك أساسا ، لذلك يحب أن تتوقف عن مراسلته وتدعه إلى أن يكلمه هو وإلى أن يراسلك هو.

يتأخر في الرد عليك

ومن العلامات أيضا هو أنه يتأخر في الرد ن أنا لا أعني بذلك أنه يتأخر في الرد ولكن يرد عليك بشكل حماسي وبشكل جيد وما إلى ذلك ، ولكن يتأخر في الرد وفي نفس الوقت لا يرد عليك بشكل جيد أو يرد عليك بشكل مختصر جدا ،بمعنى أنك تراسله اليوم و يتأخر عليك في بالرد ” آآآ سوف أنام ، أنا مشغول ، أستيقظت لتو ” غدا يفعل نفس الشيء وبعد غد يفعل نفسالشيء.

وإذا واصلت مراسلته دائما سوف تجد بأنه وصل إلى مرحلة لا يرد عليك إطلاقا لذاك يجب عليك في هذه الحالة أن تتوقف عن مراسلته وتدعه هو من يكلمك وليس أنت ، ولماذا لا تكون أنت من يتأخر في الرد وليس هو .

 رده عليك بارد بكلمة او بصورة فقط

ستجده  أيضا إن كان ينوي أن يتجاهلك أنه يبدأ في الرد بكلمة ، يعني انت ترسل له رسالة طويلة جدا او ربما تسأله سؤال كبير جدا وفي نفس الوقت تجده يرد عليك بجواب مختصر او بكلمة فقط ” حسننا ، سأفعل ،جميل ،جيد ”  يعني تجده يرد عليك بكلمة فقط ، عندما تجد الطرف الأخر يغلق الحوار معك بكلمة فقط فاعلم أنه يقول لك بشكل غير مباشر لا تراسلني الأن ولاتزعجني.

الآن وما إلى ذلك ن المهم في هذه الحالة يجب أن تنسحب ويجب أن تتوقف ويجب أن لا تتكلم معه إطلاقا ويجب أن تدعه إلى أن يتكلم هو ،ولكي لا تعرض نفسك للتجاهل ،وأيضا أقوى علامة تظهر لك أن شخص ما ينوي تجاهلك هو عندما تسأله سؤال معين أو تكلمه في شيء معين فتجد أنه قد أرسل لك صورة،  أرسل لك صورة لشيء مضحك أو صورة  لشخص ما.

بمعنى أنه يريد التخلص منك وفي نفس الوقت يسمى أنه رد عليك ولكي تنشغل بالصورة ، عندما تجد أنه يفعل ذلك دائما معك فاعلم أنه سوف يتجاهلك وأنا لا أريد ذلك إطلاقا وتوقف عن مراسلته .

لا يبرر عدم رد إتصالك له

وتجده أيضا أنه عندما تتصل به لا يرد عليك والأهم من هذا أنه عندما يكلمك لا يتحدث بشأن الاتصال يعني هو لا يبرر لك أنه عندما اتصلت به أنه كان مشغول أو لم ينتبه لاتصالك أو أي كان بل يتجاوزه وحسب ن عندما تجد هذا الشخص يفعل هذا دائما فاعلم أنه في مرحلة معينة سوف يتجاهلك .

إختفاء الرسائل الصوتية في محادثتك معه

سوف تلاحظ أيضا أنه ينوي تجاهلك عندما تبدأ الرسائل الصوتية في الاختفاء من المحادثة معك ، عندما تجد أنه في الوضع الطبيعي في الشات مع ذلك الشخص في مواقع التواصل الاجتماعي  أنه يرسل لك رسائل صوتية ،عندما تلاحظ أن الرسائل الصوتية اختفت تماما من مراسلتك معه وأصبحت أنت فقط من ترسلها  فاعلم أنه هنا يبدأ في الانسحاب التدريجي وستجد

أيضا رسائله الكتابية قلت وأصبح يرد عليك بكلمة او بصورة او بملصق إلى أن يصبح يتجاهلك ،هنا يجب عليك أن تتوقف عن مراسلته وتدع ذلك الشخص هو من يحاول الكلام معك إلى أن يصبح مجبر إلى أن يراسلك بالرسائل الصوتية كي يجعلك تهتم ولكي يظهر لك بأنه سعيد جدا بالكلام معك .

يعدك بالإتصال لاحقا ولا يفعل

أيضا عندما تجد الطرف الأخر أنه يخبرك بأنه سوف يكلمك لاحقا ولا يفعل او سوف يوضح لك أمر لاحقا ولا يفعل فاعلم أنه مستقبلا سوف يتجاهلك ، بالتالي ما أريده منك أن لا تحاول أن تحدث ذلك الشخص وأن تقول له ” أنت قلت لي بأنك سوف تراسلني أو أنك سوف تكلمني ولم تفعل ذلك ” لا أريدك أن تقوم بهذا إطلاقا ن عندما يرسل لك شخص بأنه سوف يكلمك ولا

يفعل فلا ترسل لك لكي تذكره بل دعه إلى أن يفعل واعطه الحرية وسوف يشعر معك بأنه لست مركز معه ولست مهتم به إلى تلك الدرجة بالتالي سوف يعود إلى حجمه وسوف تجد بأنه يراسلك.

لا يتفاعل مع الأشياء التي تهمك أنت

وأخر شيء يؤكد لك حرفيا بأنه ينوي تجاهلك هو أنه لا يتفاعل معك على الأشياء التي من المفترض أنه يتفاعل معها او الأشياء التي من المفترض أن يعلق عليها ، لذلك انا أريدك أن لا تساله لماذا لم يتفاعل مع منشوراتك أو لماذا لم يعلق لمنشور ما، كل هذا يجعلك في موقف ضعيف ، عندما تجد أي شخص يفعل هذه الأمور فاعلم أنه يجب التوقف عن المراسلة .

التجاهل مؤلم

إذا تم تجاهلك سوف تشعر بشعور مؤلم جدا وإذا أردت أن تتفادى هذا الألم وربما تجعل الطرف الأخر هو من يشعر به فيجب عليك أن تكون ذكي وعلى دراية بهذه العلامات وتنتبه لها جيدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *