الاقتصاد

تعرف علي اسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024

اسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024

يوجد العديد من الفنادق التي تقع بالقرب من المسجد الحرام، وتتميز الفنادق الموجودة هناك بمرافقها السياحية والخدمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء الهدوء والراحة، وفيما يلي سنعرض لكم أسماء الفنادق القريبة من المسجد الحرام في مكة المكرمة . 2024.

فندق رافلز مكة بالاس

يعتبر من فنادق الخمس نجوم، يتمتع بإطلالة فريدة وديكور أنيق مع الألوان الزاهية، وتتمتع الفنادق بالخصوصية، كما أنها تتمتع بنظام عزل صوتي ممتاز، ويوجد غرف لكبار الشخصيات، وغرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يمكنك الاستمتاع بمقصورة التشمس الاصطناعي والساونا ومركز اللياقة البدنية وغرف العافية والسبا. ويحتوي أيضًا على غرف للتدليك والسبا. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة في الغرف القياسية من 220 دولارًا أمريكيًا إلى 676 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف. تمكن الفندق من الحصول على تقييمات إيجابية باعتباره أحد أفضل أسماء الفنادق القريبة من سانتو. المسجد عام 2024 لموقعه المتميز ومرافقه وبراعة طاقم العمل. وظائف الفنادق.

يقع الفندق في مجمع أبراج البيت بالقرب من الضيافة مول على بعد 5.9 كم و 9.2 كم من غار حراء بمكة المكرمة.

العنوان: البرج الملكي، طريق إبراهيم الخليل، الهجلة، بالقرب من المسجد الحرام، مكة 24231، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق هيلتون سويتس مكة

إذا كنت تبحث عن فندق يوفر إقامة مريحة للضيوف فاعلم أن الفندق من افضل الفنادق القريبة من الحرم المكي ويعتبر من أفخم الفنادق وأكثرها أناقة، ويتمتع فندق هيلتون بالعديد من المرافق الترفيهية والصحية، ويوجد يوجد العديد من مرافق الأعمال المتمثلة في قاعات الاجتماعات ومراكز الأعمال.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يضم أيضًا العديد من المحلات التجارية، كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية.

يوفر الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام حيث ستجد 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية ما بين 117 دولارًا أمريكيًا وتصل إلى 425 دولارًا أمريكيًا، وتختلف أسعار الإقامة حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً لموقعه، مستوى نظافته وخدمة الواي فاي المجانية. هناك بعض التعليقات السلبية حول مواقف السيارات في أبراج البيت.

ويبعد عن الحرم 30 متر، و1.7 كم عن مركز أبراج البيت للتسوق، و102 كم عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

العنوان: إبراهيم الخليل، جبل عمر، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق دار الغفران مكة

يعتبر من افضل فنادق مكة خمس نجوم، يتمتع بإطلالة بانورامية وموقع استراتيجي بالقرب من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، ويوفر العديد من مرافق الاستقبال ويتميز بالهدوء النسبي.

يوفر المكان العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة ذات الديكورات الأنيقة والفاخرة. ستجد غرفًا مناسبة للعائلات بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. كما يوجد صندوق ودائع آمن، كما أن مرافق الفندق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. الاحتياجات

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الشرقية بالإضافة إلى بوفيه مفتوح للإفطار والغداء والعشاء، كما تتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 116 دولارًا إلى 392 دولارًا للغرف القياسية. وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى النظافة، طاقم العمل، الراحة، الخدمات والمرافق.

يقع الفندق بالقرب من بوابة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة، كما أنه قريب من العديد من المعالم السياحية كما أنه قريب من أبراج البيت حيث يبعد عنه 39 متر.

العنوان: شارع أجياد، أبراج الصفوة، مكة، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق دار التوحيد مكة

يعد من فنادق مكة المكرمة المميزة خمس نجوم، ويتمتع بإطلالة مباشرة على المسجد الحرام، ويقدم الفندق خدمات راقية للضيوف نظراً لوجود طاقم العمل وحسن الاستقبال للضيوف، كما يوفر إطلالة على المسجد الحرام مسجد. واستمتع بالديكور الراقي والأثاث الفاخر.

وتشتمل الوحدات على شاشات مسطحة، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات، ويضم الفندق العديد من وسائل الترفيه والخدمات، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. .

يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والأطباق الشرقية. كما تتميز المطاعم بإطلالة على الحرم ويوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق للغرف القياسية ما بين 207 دولار أمريكي إلى 450 دولار أمريكي، وإن كانت الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييمات عالية بالنسبة لموقعه، الراحة، النظافة والمرافق.

العنوان: طريق إبراهيم الخليل، الحرم، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق شذا مكة

يعتبر من فنادق الخمس نجوم، ويتميز بموقعه القريب والمطل على الحرم المكي الشريف. يتمتع المكان بإطلالة خلابة ومثيرة. يتميز الفندق بقربه من المسجد الحرام في مكة. يضم الفندق غرف عائلية ومرافق لكبار الشخصيات، كما تشتمل الوحدات الفندقية على حمام خاص مزود بكل ما تحتاجه.

تتوفر مرافق سبا ومواقف خاصة للسيارات ومرافق للاجتماعات والحفلات، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق. يمكنك الحصول على قوائم خاصة لمتبعي الحمية الغذائية ويوجد أيضًا ميني بار.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 82 دولارًا أمريكيًا إلى 225 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي ونوع الغرف. حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لموقعه الممتاز ومستوى نظافته وسرعة الواي فاي المجانية.

العنوان: 7569 جبل الكعبة، حارة الباب والشامية، مكة المكرمة 24231، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق سويس أوتيل مكة

وهو فندق خمس نجوم ويتميز بموقعه الحيوي بالقرب من الحرم المكي والكعبة المشرفة، يتمتع المكان بديكور عصري وأنيق، كما تتوفر أيضًا منطقة معيشة واسعة، شاشة مسطحة، ميني بار. وحمام خاص.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد مطعم يقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية والأمريكية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 135 دولار أمريكي إلى 428 دولار أمريكي للغرف القياسية، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً لمستوى الراحة وتنوع الخدمات والمرافق.

يقع الفندق بالقرب من المسجد الحرام على بعد 2.6 كم، و 19 متر من أبراج البيت، كما يقع الفندق على بعد 5.4 كم من سوق الحجاز.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الوقف، شارع أجياد، مكة، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى