التخطي إلى المحتوى
نظرة مثيرة للاهتمام وإيجابية على فيروس COVID-19.
إيجابيات وسلبيات كوفيد19

نظرة مثيرة للاهتمام وإيجابية على فيروس COVID-19.
أولاً ، آمل أن يكون الجميع بخير. نحن نعيش في أوقات عصيبة الآن ، وأريد أن أخبركم أننا هنا من أجلكم وأننا جميعًا في جائحة COVID-19 معًا. إنه جديد علينا جميعًا ، لذلك أعتقد أننا جميعًا نسير في هذا الأمر من منظور / نظرة مختلفة ، ويؤثر على جميع حياتنا بطرق كثيرة ومتشابهة ، ولكن أيضًا بطرق فريدة من نوعها أيضًا.

سأقضي اليوم بعض الوقت في تقديم تحديث حول التوقعات للعالم “عبر الإنترنت” ، وكيف سيؤثر ذلك على شركات الانترنت بصفة عامة وعل شوف 360 بصفة خاصة ، وحالة الاقتصاد العالمي في المستقبل القريب / المتوسط. هناك الكثير من الناس الذين كانوا قلقين بشأن ما قد يبدو عليه هذا. أردت أن أعرض على الناس آرائي الشخصية بشأن هذه المسألة ، لأن هذا شيء استهلكناه خلال الأسابيع القليلة الماضية.

حسنا هيا بنا.

ما هو طول Covid-19؟

على الرغم من أنه يبدو أنها ضربتنا العاصفة ، كان هناك أشخاص أذكياء للغاية يناقشون هذا الموضوع بالذات لسنوات عديدة يتنبأون باحتمال حدوث مثل هذا الوباء. قام بيل جيتس ، أحد أكثر الأشخاص ذكاءً في موضوع الأوبئة (وفي العالم بشكل عام) ، بإلقاء خطاب رائع حقًا حول هذا الموضوع بالذات ، أوصيك بفحصه إذا حصلت على فرصة.

كان هذا أمرًا حتميًا وكنا غير مستعدين لهذا الأمر إطلاقا. لماذا لم نكن مستعدين هي قضية أخرى ، ولكن نحن هنا وليس هناك أي إحساس بالعودة إلى الوراء ، فلنركز على المستقبل وكيف يبدو ذلك.

يبدو أن حالة الطوارئ الحالية التي نعيشها في جميع أنحاء العالم تقريبًا (باستثناء عدد قليل من البلدان). يمكنني أن أخبرك عل سبيل المثال أن كندا في حالة إغلاق كامل تقريبًا الآن ، لأنه لا يوجد سوى عدد قليل من الطرق التي يمكنك من خلالها معالجة فيروس مثل هذا.

المسافة الاجتماعية

من الواضح أن هذا مهم ، ولهذا السبب أصبح هذا المصطلح واسع الانتشار. المسافة الاجتماعية ، تعني الحفاظ على بُعدك عن الآخرين. إذا لم تستطع الجراثيم الانتشار من شخص لآخر ، يتوقف انتشار هذا الفيروس.

الإختبار شامل

عرضت كوريا الجنوبية طريقة لإختبار هذه المشكلة وحلها من خلال الإختبار. المشكلة هي أن معظم العالم لم يستخدم التكنولوجيا ، ولم يتبعوا مسارات الاتصال ، ولم يتمكنوا من مركزة البيانات بطريقة ذات معنى. ومع زيادة البلدان في الاختبارات ، ستتمكن من عزل أولئك الذين تعرضوا للفيروس بكفاءة وستتمكن من القضاء عليه بشكل أسرع.

اللقاح

اللقاح هو الطريقة الأخرى التي يمكننا من خلالها معالجة هذا الأمر ولكن من الناحية الواقعية من المحتمل أن يكون هذا اللقاح في عام 2021. في غضون ذلك ، سنحتاج إلى أن نكون أذكياء وسنكون جميعًا بحاجة إلى أن نكون اجتماعيين ومسؤولين عن محاولة القضاء على انتشار فيروس COVID-19 سريع الانتشار.

لا أريد الاستمرار في التظاهر بأنني عالم ، لأنني لست كذلك. ولكن من الناحية الواقعية ، أعتقد أننا يمكن أن نتوقع أن يكون COVID-19 جزءًا من حياتنا لبعض الوقت ، على الأرجح لمدة عام أو أكثر حتى يكون هناك لقاح. هذا لا يعني أننا سنكون في الحجر الصحي أو سنغلق على أنفسنا حتى ذلك الحين ، لكننا سنرى آثارًا طفيفة لهذه السنوات القادمة.

لذا ، هنا في شوف 360 وفي جميع مواقع الانترنت ، السؤال الكبير هو … ماذا يعني هذا لعملك عبر الإنترنت؟ هل هناك أي نتائج إيجابية يمكن أن تخرج من هذا؟ دعونا نناقش.

تأثير COVID-19 على الأعمال التجارية عبر الإنترنت

إذن كيف يبدو المستقبل القريب؟ نحن الآن على وشك “إغلاق” كامل على جميع أنحاء العالم إالا بعض الدول ، حيث انتقلت بعض البلدان العالمية إلى تأمين كامل. يعاني الكثير من العالم من بعض الإجراءات نفسها ، أو الأكثر خطورة في مدنهم. على غرار إيطاليا وفرنسا وإسبانيا.

هذا يعني المزيد من الناس في المنزل دون القدرة على الذهاب إلى أي مكان. لا توجد واجهات متاجر مفتوحة ، وعدد قليل أو قليل من المطاعم مفتوحة ، ويحاول الناس التنقل في عالمهم “الجديد” و “المعزول”.

ماذا يعني هذا؟

حسنًا ، أشعر أنه خلال الأشهر القليلة الأولى ، سيفيض الناس على الإنترنت بحثًا عن شيء يفعلونه. ستكون هناك عمليات إنقاذ مالية من قبل الحكومات ، وسيكون هناك مخصصات تأجيل لأشياء مثل الرهون العقارية والفواتير ، ومن المرجح أن تتبع خطط التحفيز الاقتصادي الأولى هذه المزيد من الحقن وبلدان أخرى. في الولايات المتحدة مثلا ، التزم الإحتياطي الفيدرالي بالإنفاق “بقدر ما يتطلبه الأمر”. أعتقد أن الدول الأخرى ستحذو حذوها.

خارج محلات البقالة ، يضطر الناس إلى تحويل كل إنفاقهم عبر الإنترنت. يغلق بائعو التجزئة المتصلين بالإنترنت مؤقتًا أبوابهم في وضع عدم الإتصال. إنهم يبقون أقسامهم على الإنترنت مفتوحة ، ويدفعون جميع إيرادات مبيعاتهم عبر الإنترنت.

للمضي قدمًا في فترة الإبعاد والعزل الاجتماعي ، سيضطر الناس إلى إجراء جميع مشترياتهم عبر الإنترنت. سيتحول هذا من الضروريات ( الطعام وورق التواليت وما إلى ذلك) ، إلى جميع المشتريات الأخرى التي كان شخصًا ما سيجعلها تقليدية بلا إنترنت. سوف تزدهر معظم المنافذ على الإنترنت (في حين أن قدرات الإنفاق للناس لا تزال موجودة).

لذلك هذا فوري. ينتقل الناس إلى العزلة في جميع أنحاء العالم ، ولا يزال لديهم إمكانية الوصول إلى الاتصالات والإنترنت ، ولديهم الكثير من وقت الفراغ في أيديهم ، وسوف يبحثون عن أشياء للقيام بها من الملل وبسبب الضرورة لتوليد الإيرادات و ضروريات الشراء.

عزل. حان الوقت لبناء عملك

نظرًا لأن معظم البلدان تنتقل إلى وضع يُطلب فيه من الناس أن يُفوضوا “لعزل” أنفسهم عن الآخرين ، فإننا نجد أنفسنا نتصرف بطرق لم نكن لنستخدمها عادةً بدون هذه التفويضات. يقضي المزيد من الأشخاص وقتًا على الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. ينفق المزيد من الأشخاص وسائط رقمية أكثر استهلاكًا للوقت ، إلى الحد الذي تبدأ فيه خدمات مثل Netflix و Disney + وحتى معظم مواقع الأخبار في الحد من استخدام النطاق الترددي على موقع الويب الخاص بهم ومنع البث عالي الدقة في مناطق معينة.

لذا فقد أدت العزلة ، سواء كانت قسرية أم لا ، إلى الحصول على مزيد من الوقت لتكريس أعمالنا بشكل عام. قد يأتي مع بعض التشتيت ونقص الدافع بسبب الوضع الحالي للعالم. هذه الأوقات العصيبة تساوي الوقت المناسب للبناء على عملك للاستفادة من الوضع الحالي للإنترنت. والمضي قدما إلى المستقبل ، عالم “ما بعد الإكليل”. عالم سوف يعج بالنمو الاقتصادي والازدهار .

أمازون والإنتقال إلى المنتجات الأساسية فقط.

أحد التطورات الأكثر إثارة للاهتمام من هذا هو تحرك أمازون لإعطاء الأولوية لمخزون وتسليم الضروريات للعالم. أي شيء تشعر أنه غير ضروري في واجهة المتجر ، فإن Amazon تسمح للسهم بالاستنفاد وهم يعملون على علاقات مع شركات مثل Kraft للمساعدة في الحصول على الضروريات وتقديمها مثل البقالة ومعدات / منتجات الصرف الصحي والضروريات اليومية مع متجر.

وبسبب هذا ، هناك مخزون أقل وأوقات انتظار طويلة للأشياء غير الأساسية. لنفترض أنك تبحث عن شراء تلفزيون ، فمن المحتمل أن تنتظر الآن أكثر من شهر لتسليم هذا. يمثل هذا فرصة كبيرة للشركات المنافسة الأخرى وللشركات التابعة للانضمام ودمج البرامج التابعة الأخرى في مواقعها على الويب التي تتوفر بشكل أسرع.

في الحالة المذكورة أعلاه ، سيكون التجار مثل BestBuy.com و TigerDirect.com و TVStoreOnline.com خيارات جيدة وفي كثير من الأحيان يقدمون عمولات أعلى من Amazon ، مع عمر أطول لملفات تعريف الارتباط.

هذه الخطوة ضرورية وتساعد في تخفيف الحمل على المتاجر (من قبل أمازون) ، وهو أيضًا قرار تجاري يتخذونه لتحفيز المزيد من النمو. المزيد من الأشخاص الذين يشترون المزيد من المنتجات منهم ، يساوي المزيد من الأشخاص الذين سيشترون منهم في المستقبل. هذا هو منطقهم.

في غضون ذلك ، سيستفيد التجار الآخرون وسيستفيد المنتسبون من خلال النظر خارج مربع “أمازون” للبرامج التابعة للترويج. هناك الكثير من الشركات التي لديها برامج تابعة.

التوقعات في التابعة الغنية

نحن واثقون من أي وقت مضى في منصتنا والمجتمع وحالة الصناعة. على الرغم من أن هذا يختلف عن انهيار عام 2008 ، فقد شهدنا الكثير من القمم والكثير من الوديان على مر السنين. نحن نمضي قدمًا في الابتكار والتطور والتحسينات التي خططنا لها داخل المجتمع وفريقنا يعمل بكامل طاقته. ليس لدينا أي خطط لتغيير هذا ويمكنك أن تثق تمامًا في منصة شوف 360 بينما نمضي قدمًا.

أستطيع ان اقول لكم ان الاشياء التي لدينا وراء الكواليس ستضعنا لسنوات عديدة من التطور السريع ، والكثير من الابتكار ، وعالم جديد كليا من التعليم ، وبيئة تحتضن المزيد من النجاح أكثر من أي وقت مضى .

على الرغم من أن هذه الأوقات هي بالتأكيد فريدة من نوعها في كل شيء ، يمكنني أن أخبرك أننا نمضي قدمًا وأن أي شخص يكون جزءًا من منصة شوف 360 سيكون مناسبًا تمامًا لبناء وتنمية أعمالهم خلال هذه الأوقات ، و تزدهر بشكل كبير بعد الوباء إن شاء الله.

نحن متحمسون للغاية ، ونحن في الموعد المحدد ، ونحن على استعداد لتقديم بعض الأشياء الرائعة في العام المقبل.

سوف نتجاوز هذا

شيء أخير قبل أن أترككم اليوم. أريد أن أذكر الجميع بأنه رغم صعوبة الأمور أحيانًا ، فإن الإنسانية صامدة. كلما أخذت هذا الأمر على محمل الجد ، وكلما قمت بشخصي أكبر للمساعدة في إنشاء مسافة اجتماعية ، كان بإمكاننا تجاوز ذلك بشكل أسرع.

الشيء الرائع الذي أراه هو أن الناس بدأوا بالفعل يتحدون معًا في جميع أنحاء العالم ويفعلون ذلك بطريقة لم نرها من قبل. من الواضح أن الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي كانت بمثابة وسيلة ممتازة لإيصال هذا ، والآن بعد أن أدرك معظم العالم حقًا كيف يمكن أن يكون هذا الفيروس مدمراً ، يمكننا العمل في وحدة للتغلب عليه. متحدون ، نحن قادرون على أي شيء.

سوف نتغلب على هذا ، ولكن أعتقد بشكل واقعي أننا بحاجة إلى الاستعداد لوجود هذا الفيروس والآثار الدائمة لمدة عام على الأقل ، وربما أكثر. سوف يمر العالم بضغوط إقتصادية ، وهناك الكثير من الأمور المجهولة حول كيفية تعامل الحكومات معها. ستتعامل دول مختلفة مع هذا الأمر بشكل مختلف ، ومن الواضح أن بعضها أكثر كفاءة من غيرها.

الاقتصاد لم يمت. إنها لا تزال تتحرك. لم يكن الإنترنت يومًا أكثر حيوية وأكثر انتشارًا بالفرص. المستقبل مشرق. إبقى إيجابيا. حافظ على المرونة.

كن آمنا ، واعتن بنفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *