التخطي إلى المحتوى

بمناسبة يوم المرأة العالمي 8 مارس فتحية لكل امرأة سواء كانت أم أو أخت أو إبنة أو زوجة، فأنتي تستحقين الأفضل دائمًا، بوجودك وحضورك في المجتمع، فلا تدعي أحدًا يقضي على آمالك وطموحاتك، وماتبغين الوصول إليه فالوصول ليس بالأمر الصعب لأنّ القمة هي مكانك، فبصفتي أنا كإمرأة ودَدّتُ أن أشارك في موضوعي هذا المتمحور حول يوم المرأة العالمي 8 مارس.

يوم المرأة العالمي 8 مارس

يحتفل العالم كل سنة من 8 مارس بيوم المرأة، والذي يعتبر اليوم العالمي للمرأة 8 مارس، وبهذه المناسبة تُهَنَئ كل إمرأة على مستوى العالم على فضلها على المجتمع وماتقدمه، فسواء كانت هذه المرأة أم أو أخت أو إبنة أو زوجة، فهي لها الفضل الكبير في تقدم الأمم والإزدهار، فكل عام وكل إمرأة بخير.

اليوم العالمي للمرأة 8 مارس

نصائح للمرأة بمناسبة يومها العالمي 8 مارس

فبمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة 8 مارس إليكي هذه النصائح التي تحتاجينها في حياتك.

  • لا تسمحي أيّتها المرأة للجرح بأن يسقطكي فأنتِ دائمًا قويًا، فكوني قوية وإجعلي نقطة ضعفكي هي نقطة تحول وقوة لكي بها تصلين إلى القمة.
  • إنهضي أيّتها المرأة من الثرى وعانقي السماء، وأطلقي العنان لنفسكي وذلك بالإستمتاع بالحياة فيما يرضي الله، فأنتِ إمرأة محترمة وتستحقين الأفضل دائمًا.
  • لا تنسي أيتها المرأة نفسك ذاتك حسك وعيك مهاراتك وقتك، كل هذا لابد أن يكون أولى إهتمامك وأولى مبادئك، فأنتِ مصدر إلهام عبر العصور.
  • كما يجب أيتها المرأة أن لاتنسي أنّ الله شاهد وناظر على كل ماتقومين به فأجعلي الله عزوجل حسك، وإعملي بكل ماأمركِ به دينك وماأتى به نبيك بعيدًا عن صدأ الجاهلية، فكل يوم وأنتِ فيه بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *