التخطي إلى المحتوى

ألقى الأمير ‘فيصل بن خالد بن سلطان’ بالقبض على أحد المواطنين بمحافظة طريف وذلك راجع لإساءة الأخير بالقيم الدينية والأداب العامة. وكان السبب في هذا الإعتقال هو ظهورره في مقطع فيديو إنتشر بمواقع التواصل الإجتماعي وهو يسيء للقيم الدينية ويسخر من دين الإسلام.

القبض على مواطن في السعودية

وبعد إعتقاله من طرف النيابة العامة بعد مراقبتها ورصدها للفيديو المنتشر في مواقع التواصل الإجتماعي والذي ظهره فيه المتهم رهن الإعتقال وهو يطلب من فتاة خلع ملابسها موجهاً لها عبارات تتنافى والقيم الدينية لنا كمسلمين ما دعى إلى ضرورة  إعتقاله والتحقيقي معه في ملابسات المنسوب إليه.

النيابة العامة بالسعودية

أوضحت النايبة العامة بالسعودية بعد أنتشار الفيديو في مواقع التواصل الإجتماعي أنها ألقت القبض القبض على المتورطين في الفيديو وأنها ستسكمل الإجراءات اللازمة بالتحقيق معهم في ما نسب إليهم وما شاهده الجميع في مقطع الفيديو مأكدتاً أنها لن تقبل بالإساءة إلى القيم الدينية والأداب العامة.

دعوى جزائية عامة

قد حركت النيابة العامة بالسعودية الأمر رفع دعوى جزلئية عامة وستكون هذه الدعو إستناداً لنظام الإجراءات الجزائية, وستبدأ في عملية التحقيق مع المتهمين الذين تم إعتقالهم بتهمة المساس القيم الدينية بسبب الفيديو المسيء الذي إنتشر ووسط غضب كبير من السعوديين مطالبين بمعاقبة المتهمين.

إقرأ أيضاً:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *