التخطي إلى المحتوى
سائحة روسية تفاجىء السعوديين بتصريح صادم

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية و الخليج العربي، بتصريحات سائحة روسية تدعي “ريري” في فيديو مترجم متداول علي نطاق واسع، والتي عبرت عن استمتاعها بالسياحة في المملكة العربية السعودية، والأنشطة التي تقدمها هيئة الترفيه السعودية، والتسهيلات التي رأتها في المطارات والفنادق، مقدمةً شكراً للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي علي ما قدمه من تطوير.

سائحة روسية تفجر مفاجأة عن السعودية

وقالت السائحة الروسية “ريري” ” كان لدي إنطباع مغلوط عن المملكة العربية السعودية،تبين خطأه عندما قمت بزيارة السعودية، فهناك العديد من التسهيلات حيث قمت بالحصول علي التأشيرة بعشر دقائق فقط، وسط حفاوة كبيرة من العاملين في المطارات، وهناك سلاسة و رقي في تعامل السعوديين مع السياح القادمين إلى بلدهم.

سائحة روسية تمدح الشعب السعودي

وأضافت السائحة الروسية قائلةً” أنا من روسيا من موسكو وأنا مسرورة جداً بوجودي هنا، حصلت علي التأثيرة ووصلت إلي الرياض وزرت مع أصدقائي الكثير من الأماكن، سعيدة بأنني غيرت رأيي في السعودية، ففي بلادي يتم التلاعب بعقول الناس تجاه السعودية، وأنا مسرورة للعاية أنني هنا ، أشعر بحرية كبيرة واحترام متبادل بين الوفد الذي حضرت من خلاله والشعب السعودي.

السياحة في السعودية

كانت المملكة العربية السعودية قد سمحت للأجانب، من 45  دولة دول حول العالم بغض النظر عن الديانة،بما في ذلك دولة روسيا الإتحادية، بالحصول على تأشيرات سياحية بمجرد وصولهم مطارات السعودية، أو بشكلِ إلكترونيِ عبر الموقع الرسمي للخارجية السعودية.

وتسعي السعودي الي اغتنام قطعة من كعكة السياحة الروسية المقسمة بين مصر، صاحبة نصيب الأسد كمقصد رئيسي للسياح الروس في المنطقة، حيث يزورها سنوياً ما يقارب 60% من السياحة الروسية، بينما يزور الإمارات 1.1 مليون زائر سنوياً منهم بينهم 36 رحلة أسبوعية من وإلي روسيا، بالإضافة إلي البحرين وتركيا، التي ظهرت علي الساحة بعد حادث الطائرة الروسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *