التخطي إلى المحتوى
محمد بن سلمان الأمير السعودي يحقق حلم مريام فارس
محمد بن سلمان الأمير السعودي يحقق حلم مريام فارس

شاركت الفنانة والمطربة ميريام فارس في حفل غنائي ، كأول مرة في المملكة العربية السعودية ، وجاء الحفل في موقع متميز بصحراء السعودية الساحرة ، والتي اختارت لها هيئة الترفيه بالمملكة هذا الحفل ضمن فعاليات ” سمرات شتاء الرياض ” . وتشهد المملكة العربية السعودية منذ تولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تطورات جذرية  وجديدة يعيشها الشعب السعودي لاسيما على المستوى الثقافي .

تحقيق حلم مريام فارس

عبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها الغامرة في إحياء هذا الحفل وجاءت كلماتها كالتالي ” بصراحة سعيدة جدا كانت لدي تجارب كثيرة أكثر من مرة لكن ليست بالصحراء ، هذه أول مرة أغني بالصحراء هي فكرة رائعة من معالي المستشار ، إنجاز رائع مايحدث حاليا في المملكة ، سمو الأمير محمد بن سلمان لم يترك منطقة بالمملكة إلا ونشر فيها البهجة والفرحة ، وأتقدم بكامل الشكر للأمير الذي حقق حلمي بالدخول للسعودية وإحياء حفل عام ، حلمي تحقق ويتحقق أكثر من مرة وبدأت أتعلق بالجمهور السعودي .

نبذة عن مريام فارس

مريام فارس هي فنانة ومطربة لبنانية لها شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي ، ولدت في ٣ من مايو عام ١٩٨٣ بلبنان ، من أشهر ألقابها ” ملكة المسرح ” من أشهر أغانيها ” أنا والشوق ” عام 2003 ، تزوجت عام 2014 من داني متري بعدها بعامين رزقت بأول مولود لها أسمته فارس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *