التخطي إلى المحتوى
اغلى 10انتقالات لاعبين فى كرة القدم

لاشك أن  تنافس بعض على الحصول على خدمات  بعض اللاعبين جعلت  اسعاره ترتفع الى أسعار خالية  وفيما يلى نسلط الضوء على أغلى 10 انتقلات فى كل الاوقات

1. نيمار – برشلونة إلى باريس سان جيرمان (222 مليون يورو ، 2017)

نيمار ،باريس سان جيرمان

إن صفقة انتقال نيمار من فريق برشلونة  الاسبانى إلى فريق باريس سان جيرمان لم تحطم الرقم القياسى فحسب بل أصبح أول لاعب يحصل على مبلغ تسعة أرقام

2. كيليان مبابي – موناكو إلى باريس سان جيرمان (145 مليون يورو + 35 مليون يورو في الإضافات ، 2018)

ظهر المراهق الفرنسى فى كأس العالم 2018 بمهارات  لم نراها  منذ لعب بيله  فى كأس العالم 1958 وكان بالنسبة  للكثيرين  أنه من  سيخلف ميسى وكريستانو رونالدو كأفضل لاعب فى العالم

3-فيليب كوتينيو – ليفربول إلى برشلونة (120 مليون يورو * + 40 مليون يورو في الإضافات ، 2018)

انضم فيليب كوتينيو إلى برشلونة قادماً من ليفربول في يناير 2018 بحثًا عن الجوائز والإشادة ، وحصل على ما رغب فيه ، حيث فاز بلقبين في الدوري على التوالي.

كوتينيو كافح. كثيرًا ، في الواقع ، إذا كان عليك تسمية هذا أحد أسوأ عمليات النقل على الإطلاق ، فسيكون لديك بالفعل قضية قوية. لم يحدث من قبل أن تم طرح الكثير من المال وتبع ذلك خيبة الأمل.

4- جواو فيليكس – بنفيكا إلى أتلتيكو مدريد (126 مليون يورو ، 2019)

أحد أكثر الانتقالات إثارة في العالم ، حيث تمكن جواو من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد في عام 2019 ، على الرغم من مغازلة جميع أندية أوروبا تقريبًا في الأشهر التي سبقت إجراء التحرك رسميًا.

5. أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد إلى برشلونة (120 مليون يورو ، 2019)

 

واحدة من أكثر الصفقات المطولة في السنوات الأخيرة وصلت أخيرًا إلى نهايتها في يوليو 2019 ، حيث أكمل أنطوان انتقاله المتوقع للغاية من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة.

6. عثمان ديمبيلي – بوروسيا دورتموند إلى برشلونة (105 مليون يورو + 45 مليون يورو في الإضافات ، 2017)

قفز برشلونة بثقة كبيرة عندما أنفق أكثر من 100 مليون يورو للتعاقد مع عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند في عام 2017. قضى الفرنسي موسم واحد فقط في الدوري الألماني ، لكن فريق برشلونة كان مقتنع بأن هذا اللاعب يمكن أن يصبح واحداً من الافضل عالميا.

7. بول بوغبا – يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد (105 مليون يورو ، 2016)

لم يرتكب السير أليكس فيرجسون الكثير من الأخطاء في مسيرته اللامعة ، لكن السماح لبول بوجبا بمغادرة مانشستر يونايتد بدون مقابل في عام 2012 قد يكون أحد أكبر أخطائه. تم التشكيك في موقف بوغبا ، لكن هذا لا يبدو أنه يمثل مشكلة في يوفنتوس لأنه أصبح واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط في دوري الدرجة الأولى بعد أربع سنوات من السماح له بالمغادرة ، أعاد مانشستر يونايتد Pogba إلى أولد ترافورد.

8. جاريث بيل – توتنهام إلى ريال مدريد (100.8 مليون يورو ، 2013)

لا شيء يقول إن ريال مدريد كان  دائما تحطيم الرقم القياسي في عالم النقل ، كانت  صفقة  جاريث بيل احدى هذه الصفقات

9. كريستيانو رونالدو – ريال مدريد إلى يوفنتوس 100 مليون يورو ، 2018)

 

كان رونالدو الأكبر سناً في وقت انتقاله ، لكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يعاني من التقدم في السن ، حيث انتقل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مثل البط إلى الماء – برصيد 21 هدفًا .

10- إيدن هازارد – تشيلسي إلى ريال مدريد (100 مليون يورو + 40 مليون يورو في إضافات)

يُعتبر إيدن هازارد ، الذي يُعرف كواحد من أكثر قصص الانتقالات استنفادًا وغموضًا في السنوات الأخيرة ، انتقاله المتوقع إلى سانتياغو برنابيو من تشيلسي في صيف عام 2019.

لم يخف هازارد عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد منذ نهائيات كأس العالم 2018 ، حيث قال في عدة مناسبات إن حلمه هو اللعب مع فريق لوس بلانكوس وأنه قرر بالفعل مغادرة نادي تشيلسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *