التخطي إلى المحتوى
رسميا لويس سواريز سيجري عملية جراحية يوم الأحد

وردنا قبل قليل و من مصادر مطلعة أن نجم فريق برشلونة “لويس سواريز” سوف يجري عملية جراحية، ويأتي هذا القرار بعد تأكد إصابة اللاعب في ساقه اليمنى، و تعود هذه الإصابة مرة أخرى بعد أن أصيب سابقا في مباراة ليفانتي ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث اضطر فيها  الأوروغواياني لمغادرة المباراة في الدقيقة 41، و أكد نادي برشلونة في بيان رسمي له أن اللاعب تعرض للإصابة في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى بعد لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

أسباب الإصابة

يعود أصل إصابة “سواريز” إلى اللقاء الذي جمع نادي برشلونة بمنافسه أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث أن الطاقم الطبي للفريق كان قلقا بشأن تجدد إصابة “لويس سواريز” خصوصا بعد المباراة الشرسة التي خاضها اللاعب أمام الأتليتيكو.

تأكيد الإصابة عبر بيان رسمي

أكد النادي الكتلوني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أن اللاعب الدولي الأوروغواياني قد تعرض للإصابة، و أن هذا الأخير سوف يخضع لعملية جراحية في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى غدا الأحد. ولم تحدد مدة تعافيه من الإصابة، حيث بات من المرجح أن يتم  نشر كل المعلومات بعد العملية الجراحية.

مباراة البارسا و الأتليتيكو الأخيرة

جدير بالذكر أن برشلونة الإسباني قد انهزم في اللقاء الذي جمعه بنظيره أتليتيكو مدريد، وذلك بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ليخرج بذلك من سباق المنافسة على لقب كأس السوبر الإسباني، في حين سيلاقي أتليتيكو مدريد خصمه ريال مدريد في النهائي يوم الأحد 12 يناير 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *