التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد وبرشلونة موعد المباراة وجميع القنوات الناقلة
ريال مدريد وبرشلونة موعد المباراة وجميع القنوات الناقلة

يترقب أحباء الساحرة المستديرة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة أكبر غريمين عرفتهم كرة القدم حيث تحظى مباراة الملكي والبرسا بملايين المشاهدات عبر العالم. وذلك لعراقة الفريقين والتاريخ الحافل بينهما ومع إقتراب كلاسيكو الأرض يبحث أحباء الميرغني والنادي الكتلوني عن نتائج المباريات بينهما.

ويبحث المدريديون عن جميع اللقاءات التي فاز بها ناديهم على غريمه وأعرض النتائج التي حققها ضده بل وأكثر من ذلك فمحبوا الريال في العالم والعالم العربي يعيدون أهداف ريال مدريد ضد برشلونة، فكل كلاسيكو هو بمثابة فرصة للتمتع بكرة القدم الحقيقة نظرا للاعبين الكبار الذين يمتلكهم الفريقين. فقبل إنطلاق هذه القمة في الدوري الإسباني يسعى عشاق الريال لمعرفة تشكيلة الفريق في مواجهة الكتلوني وبعد المقابلة تعج محركات البحث بمقالات ملخص مباراه ريال مدريد ضد برشلونة.

نبذة عن مباراة الكلاسيكو

أضاعت برشلونة فرصة الفوز على الريال في الكلاسيكو الذي جمع بينهما يوم 18 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب كامب نو معقل النادي الكتلوني، وكانت هذه المقابلة مؤجلة بسبب الأوضاع الأمنية التي عرفتها المدينة وقد إنتهت بالتعادل السلبي، مما يجعل مهمة زملاء ميسي صعبة أمام الملكي الذي يخوض اللقاء على أرضية ميدانه سانتياجو بيرنابيو.

ومن الأسباب التي ستجعل كلاسيكو الأرض شديد المنافسة إعتلاء ريال مدريد سلم ترتيب الدوري الإسباني بمجموع 53 نقطة، وخلفه مباشرة برشلونة بفارق نقطة وحيدة، هذا ما سيشعل المباراة ففي حالة فوز أحد الفريقين يمكنه ضمان تصدر الدوري بنسبة كبيرة.

إقرأ أيضا:حصريا قناة مفتوحة على النايل سات تنقل دوري أبطال إفريقيا 2020

إقرأ أيضا:موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تحدد يوم 1 مارس 2020 موعدا للكلاسيكو الذي سيلعب على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة 26 من منافسات لاليغا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 حسب التوقيت العالمي غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للكلاسيكو

مبدئيا أعلنت شبكة قنوات beIN sports المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني لاليغا عن بثها للمباراة عبر مجموعة قنواتها الناطقة باللغات الثلاث العربية والفرنسية والأنجليزية، وفي حالة إعلان قنوات أخرى مفتوحة أو مشفرة عن بث المقابلة سنقوم بتحديث دوري للمقال لتمكنيكم من متابعة القمة المرتقبة.

  • beIN sports HD1
  • beIN sports HD3
  • beIN sports HD11 EN
  • beIN sports HD14 FR
  • beIN sports 4K

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *