التخطي إلى المحتوى
عاجل.. عبد الحق نوري يستفيق من غيبوبته التي دامت أكثر من عامين
عاجل.. عبد الحق نوري يستفيق من غيبوبته التي دامت أكثر من عامين

اليوم الخميس 26 مارس تلقت الجامهير المغربية وعشاق أياك أمستردام خبراً ساراً، بعد سقوط عبد الحق نوري مغشيا عليه قبل 3 سنوات في مباراة ودية جمعت فريقه أياكس مع فيردر بريمن الألماني ودخل بعدها في غيبوبة ، اليوم ولله الحمد أكد شقيق اللاعب المغربي الذي نشأ في هولندا لبرنامج “دي دابليو دي دي”على التلفزيون الهولندي، بأن شقيقه حالته الصحية تحسنت كثيرا بالمقارنة مع ما كانت عليه سابقا.

عبد الحق نوري يستفيق من غيبوبته

وصرح أخ عبد الحق نوري قائلا:”عبد الحق بحالة جيدة، إنه الأن في البيت، يعرف أين يوجد الناس قد يضعون سؤالا ما معنى أنه في حالة جيدة، حسنا إنه ليس في غيبوبة فهو مستيقظ، يأكل ويعطس من حين لأخر، وبإمكانه التواصل معنا بتحريك حاجبيه”.

تصريح والد عبد الحق نوري 

كان عبد الحق نوري اللاعب المغربي الذي ينشط في الدوري الهولندي في نادي أياك أمستردام قد دخل في غيبوبة منذ يوليوز 2017، بعد أن أغمي عليه في مباراة ودية لأياكس ثم  تبين فيما بعد أنه يعاني من أضرار خطيرة ودائمة في الدماغ، اليوم الخميس عائلة نوري تعلن إستفاقة إبنها من الغيبوبة، حيث صرح والد اللاعب  “إننا نؤمن بالمعجزة. هذا اختبار صعب بالنسبة لنا، ولكننا سنواصل بذل قصارى جهدنا. نؤمن أن حالة ‘أبي’ (لقب نوري) الصحية ستتحسن. علينا فقط أن نعتني به، بأفضل طريقة ممكنة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *