التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي – ليفربول 2-0 تشيلسي

نعرض لكم من خلال موقع شوف 360 ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي – ليفربول 2-0 تشيلسي، ساديو ماني هو ثالث لاعب من ليفربول يسجل ثنائية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، بعد ستيف ماكمانامان في ديسمبر 1995 وفيليب كوتينيو في أكتوبر 2015، سجل ساديو ماني هدفين في الشوط الثاني حيث فاز حامل اللقب ليفربول بشكل مريح على ملعب ستامفورد بريدج ضد تشيلسي المكون من 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب المدافع أندرياس كريستنسن على ماني وحرمه من فرصة تسجيل الهدف الأول بعد عرقلته قبل الوصول إلى المرمى، لكن الحكم بعد عودته إلى تقنية ال var رفع البطاقة الحمراء في وجه المدافع وطُرد من صفوف تشيلسي.

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي

فتح ماني حسابه من التسجيل في غضون خمس دقائق من بداية الشوط الثاني  برأسه من تمريرة روبرتو فيرمينو المرفوعة، وأضاف المهاجم ثاني أهدفه عندما إنقض على الكورة بعد خطأ كيبا أريزابالاجا.

وفاز تيمو فيرنر المنضم الجديد لفريق البلوز، بركلة جزاء في الشوط الثاني عندما تمت عرقلته من قبل لاعب ليفربول الجديد تياجو ألكانتارا الذي وقع  عقدا مع الريدز قدما من بايرن ميونيخ في وقت سابق هذا الأسبوع،  لكن الحارس أليسون تصدى بذكاء إلى الكورة ليحرم يورجينيو من الهدف الأول لصالح البلوز.

أرقام تاريخية في مباراة ليفربول ضد تشيلسي

تشيلسي 0-2 ليفربول

  • كان ليفربول أول حامل لقب يفوز خارج ملعبه على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مانشستر يونايتد في أبريل 2002، حيث لم يخسر البلوز في 13 مباراة مماثلة منذ ذلك الحين قبل اليوم (W7 D6).
  • كانت هذه هي المرة الثالثة فقط التي يخسر فيها تشيلسي أول مباراة له على أرضه في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك أمام بلاكبيرن في 1993-1994 وبيرنلي في 2017-18.
  • وتعرض تشيلسي لطرد لاعب وضياع ركلة جزاء في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ فبراير 1999 ضد بلاكبيرن عندما طرد جيانلوكا فيالي وغاب فرانك لوبوف عن ركلة الجزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *