التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إنتر ميلان ضد ميلان دربي الغضب الإيطالي

في موعد مباراة إنتر ميلان ضد ميلان اليوم، يتجه مشجعو كرة القدم حول العالم إلى مباراة رفيعة المستوى بين إنتر ميلان وميلانو. أو كما يطلق عليها ديربي أوف فيوري، في الدوري الإيطالي. يستضيف ملعب سان سيرو مباراة من العيار الثقيل بين إنتر ميلان وميلان مساء يوم السبت 17 أكتوبر. في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021.

يريد فريق إنتر ميلان الإستفادة من عامل الأرض وتأمين الفوز على ضيفه ميلان. وجمع كل النقاط الثلاث من أجل الإستمرار في دفع المعنويات إلى الأعلى، بينما يسعى فريق ميلان. لمواصلة إنتصاراته والإستمرار في صدارة جدول الترتيب، على أمل العودة إلى لقب الدوري الإيطالي الذي غاب عنه لعدة سنوات.

بطاقة مباراة دربي ميلان فى الدورى الإيطالي

المباراة : إنتر ميلان وميلان.

البطولة : الدورى الايطالي الممتاز.

موعد المباراة : السبت 17 اكتوبر 2020.

توقيت المباراة : 18:00 بتوقيت مصر و 19:00 بتوقيت السعودية.

الملعب : سان سيرو.

القناة الناقلة :  beIN Sports 4.

شاهد مباراة ريال مدريد وقادش.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال.

تقرير مباراة إنتر ميلان ضد ميلان

فاز الإنتر بآخر 4 مباريات ضد ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي: حقق نيرازوري سلسلة إنتصارات أطول في ديربي ميلان بين 1979 و 1983 (5 انتصارات متتالية).

لم يتكبد إنتر هزيمة في 9 مباريات على أرضه ضد ميلان (6 إنتصارات و 3 تعادلات): سجل النيرازوري دون أن يخسر أمام الروسونيري هو 10 مباريات (أول 10 مباريات في المسابقة).

سجل إنتر 7 نقاط في أول 3 مباريات له هذا الموسم في الدوري الإيطالي (فوزان وتعادل واحد). لم يتعرض النيرازوري لهزيمة في أول 4 مباريات له في 5 من آخر 7 مواسم له في الدوري الإيطالي.

فاز ميلان بأول 3 مباريات في الموسم بالدوري الإيطالي. وكانت آخر مرة فاز فيها بأول 4 مباريات في المسابقة في موسم 1995/1996 تحت إشراف فابيو كابيلو.

سيكون فوز ميلان التالي هو فوزه بـ 1400 في الدوري الإيطالي. يمكن أن يصبح الروسونيري الفريق الثالث الذي يحقق هذا الإنجاز بعد يوفنتوس وإنتر.

ميلان هو واحد من 4 فرق سجل ضدها المهاجم روميلو لوكاكو في كلتا المباراتين في موسم واحد. ويمكن أن يصبح الفريق الوحيد الذي حصل على أهداف من اللاعب البلجيكي في 3 مباريات بالدوري الإيطالي.

ساهم زلاتان إبراهيموفيتش بـ 4 أهداف في 4 مباريات في ديربي ميلان في الدوري الإيطالي لميلان (4 أهداف وتمريرة حاسمة). كان كل هذا حيث لعب الإنتر على أرضه. يُذكر أنه خسر 3 من 4 مباريات ضد النيرازوري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

سننقل لكم اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 موعد مباراة إنتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي الممتاز. وذالك في تمام الساعة 6:00 مساء بالتوقيت المحلي لمصري و 7:00 مساء بالتوقيت المحلي للسعودية. وستقام المباراة على ملعب سان سيرو، وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *