التخطي إلى المحتوى

هنا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي الرجاء الرياضي ونادي فيتا كلوب الكونغولي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2020. ويستقبل نادي فيتاكلوب الكونغولي نادي الرجاء الرياضي المغربي على ملعب الشهداء.

موعد مباراة الرجاء وفيتا كلوب

ويواجه نادي الرجاء نظيره نادي فيتا كلوب يوم الجمعة المقبل السادس من هذا الشهر الجاري, وكان نادي الرجاء قد إنهزم في مباراته الأولى أمام نادي الترجي الرياضي التونسي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ب هدفين لصفر وإنهزم نادي فيتا كلوب أمام شبيبة القبائل.

حكم  مباراة الرجاء ضد فيتا كلوب

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن إسناد مهمة تحكيم مباراة الرجاء ونادي فيتا كلوب للحكم المثير للجدل ‘جاني سيكازوي’. وكان الحكم الزامبي ‘سيكازوي’ قد أثار الجدل سنة 2018 بسبب أخطائه التحكيمية التي وقعت في مباراة نادي الترجي الرياضي التونسي  ونادي ريميرو دي أغوسط.

غيابات نادي الرجاء الرياضي أمام فيتا كلوب

ويلعب نادي الرجاء مباراته يوم الجمعة المقبل أمام فيتا كلوب بدون لاعب دفاعه اللاعب الدولي “بدر بانون” بعد إصابته في المباراة الأخيرة التي جمعته فريقه بنادي الترجي التونسي, حيث إظطر إلى مغدرة الملعب بعد صعوبة إكمال المباراة ومن المؤكد أن اللاعب سيغيب عن النادي الأخضر لمدة طويلة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وفيتا كلوب

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي المغري وفيتا كلوب الكونغولي فإن قنوات بي إن سبورت beiN Sport القطرية هي الناقل الحصري لمبارايات دوري أبطال إفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. إليكم تردد قنوات بي إن سبورت.

نايل سات 12604 H 27500 2/3 DVB-S2 8PSK
نايل سات 11054 H 27500 2/3 DVB-S2 8PSK
نايل سات 11013 H 27500 2/3 DVB-S2 8PSK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *