التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

نتعرف اليوم من خلال هذا المقال على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة حيث يترقب أحباء كرة القدم كلاسيكو الأرض بين الميرغني والنادي الكتلوني بفارغ الصبر. وإلى جانب البحث عن موعد وتوقيت الكلاسيكو باليوم والساعة يرغب متابعو الدوري الإسباني لاليغا معرفة القنوات الناقلة إضافة إلى الرغبة في معرفة جدول ترتيب الأندية الإسبانية بعد مباريات نهاية الأسبوع. ليتسنى لهم معرفة مراكز وعدد نقاط البرسا والملكي.

ترتيب البرسا والريال في الدوري الإسباني

دارت أمس السبت مباريات الجولة 25 من منافسات لاليغا وتمكنت برشلونة من إعتلاء سلم الترتيب بعد الفوز الساحق على إيبار بخماسية نظيفة، وشهدت المباراة تألق ليونيل ميسي بتسجيله لأربعة أهداف ليرفع رصيده لثمانية عشر هدفا هذا الموسم بفارق خمسة أهداف عن ملاحقه كريم بنزيما لاعب الريال، ليعود بذلك النادي الكتلوني لصدارة الترتيب برصيد 55 نقطة.

أما ريال مدريد فقد خسر مباراته ضد ليفانتي بنتيجة هدف لصفر سجله اللاعب خوسي لويس موراليس في الدقيقة 79، وبذلك يفسح أبناء زيدان المجال للبرسا بتأخرهم وإكتفائهم بالمرتبة الثانية برصيد 53 نقطة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

يفتح ملعب سان تياغو بيرنابيو أبوابه يوم 1 مارس 2020 لإستقبال أفضل مباراة في الدوري الإسباني بين الغريمين التقليديين ريال مدريد ضد برشلونة، وتنطلق صافرة حكم المقابلة لتعلن بداية المواجهة في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت العالمي غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للكلاسيكو

يمكنكم متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على شبكة قنوات بي ان سبورت beIN sports عبر القنوات التالية.

  • beIN sports HD1
  • beIN sports HD3
  • beIN sports HD11 EN
  • beIN sports HD14 FR
  • beIN sports 4K

وبالنسبة للباحثين عن القنوات المفتوحة والمجانية التي ستنقل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة سنترك لكم الرابط للإطلاع على جميع القنوات المشفرة والمفتوحة لتمكينكم من متابعة المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *