التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش الدوري الإسباني موسم 2020-21

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش الدوري الإسباني موسم 2020-21، مفاجأة في تشكيلة ريال مدريد أمام قادش، يستعد ريال مدريد لمواجهة قوية أمام قادش يوم السبت 17 أكتوبر ضمن الجولة السادسة من بطولة “الليغا”. وكشف موقع “Divenza Central” الإسباني أن ريال مدريد يجهز ثلاثة لاعبين على وجه الخصوص للمشاركة في مباراة قادش التي ستجمع الطرفين في الدوري الإسباني.

مفاجأة في تشكيلة ريال مدريد أمام قادش

قرر زيدان أن يدفع بثلاثي مدريد. مارسيلو وإيسكو وماركو أسينسيو في المباراة القادمة ضد قادش، كجزء من سياسة تناوب المدرب الفرنسي. وأشار الموقع الإسباني إلى أن ريال مدريد يواصل التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية برفقة لاعبين لم ينضموا لمعسكرات منتخباتهم الوطنية. سيلعب ريال مدريد مباراته ضد قادش يوم السبت 17 أكتوبر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينيتش.

خمسة غيابات في تشكيلة زيدان وعودة توني كروس

من المتوقع عودة لاعب ريال مدريد توني كروس إلى خط وسط الملكي في التشكيلة قبل مباراته القادمة ضد قادش في الدوري الإسباني التي ستقام على أرضه في نهاية الأسبوع. لم ينضم توني كروس إلى “لوس بلانكوس” في آخر مباراتين. بعد تعرضه لإصابة عضلية في المباراة التي فاز بها الريال 3-2 على ريال بيتيس مما قلص عدد اللاعبين المتاحين في خط الوسط.

على الرغم من إصابة كروس، تم إستدعاء نجم بايرن ميونخ السابق إلى تشكيلة المنتخب الألماني بقيادة “يواكيم لوف” لمواجهة سويسرا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية. ولعب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا. 90 دقيقة فقط.

حقيقة إصابة حارس الريال تيبو كورتوا

كشف بيان صحفي إسباني الليلة الثلاثاء، عن موقف النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد. من حضور مباراة فريقه المقبلة ضد قادش بعد إصابته في معسكر بلاده. وسيواجه نادي العاصمة الإسبانية مدريد منافسه قادش في الدوري الإسباني في الجولات الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ثم شاختار دونيتسك الأوكراني بمجرد عودة نجومه من مرحلة الإيقاف الدولي. و من ثم التحضير لمباراة 25 أكتوبر في برشلونة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كورتوا في حالة إستعداد بدني كامل للعمل بشكل طبيعي في تشكيل فريقه ضد قادش. وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يعاني من مشاكل عضلية. كما أشارت إلى  أن المنتخب البلجيكي وريال مدريد. ولم يدلوا بأية تصريحات رسمية توضح طبيعة إصابة كورتوا.

يشار إلى أن ريال مدريد تلقى هدفين فقط في آخر أربع مباريات رسمية، حيث زار ريال بيتيس شبكته مرتين في مباراة واحدة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش والقنوات الناقلة

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
ريال مدريد – قادشسانتياجو برنابيوالسبت 17 أكتوبر 2020،
19:00 مصر، 20:00 السعودية
beIN Sports HD 3

ترتيب الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *