التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة بعد الفوز الساحق على إيبار
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة بعد الفوز الساحق على إيبار

يبحث جميع محبوا كرة القدم في العالم عن موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات المفتوحة والمجانية والمشفرة الناقلة لقمة الدوري الإسباني كلاسيكو الأرض الذي يجمع النادي الكتلوني والميرنغي. وتتجه الأنظار إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي الذي سيستقبل مباراة من العيار الثقيل في لاليغا بين فريقين من ضمن عملاقة كرة القدم العالمية والأوروبية، والمتربعين على عرش الكرة الإسبانية من حيث عدد الألقاب والتتويجات واللذان يضمان في صفوفهما أبرز اللاعبين بقيادة مدربين من الطراز الرفيع.

نبذة عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سيحتضن ملعب سانتياجو بيرنابيو واحدة من أهم المباريات في الدوري الإسباني والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بالملايين عبر أنحاء العالم حيث أصبح الكلاسيكو أكثر المباريات التي تحقق نسب مشاهدة عالية عبر القنوات الرياضية العالمية وشبكات الأنترنت، لما يحمله من إثارة ومتعة بإمضاء نجوم كرة القدم وعلى رأسه ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الأبرز الذي تألق في مباراة فريقه ضد إيبار،حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف.

وتدور هذه المباراة ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي إحتضنها ملعب كامب نو إنتهت بالتعادل السلبي، حيث لم يستطع برشلونة الفوز على غريمه ولم يستغل عامل الأرض والجمهور مما يضعه في مهمة صعبة أمام الريال بقيادة المدير الفني العائد بعد الإستقالة الفرنسي زين الدين زيدان.

والمنتظر أن تشتد المنافسة بين الفريقين لتداولهما على المركز الأول حيث صعد النادي الكتلوني لإعتلاء الدوري الإسباني بمجموع 55 نقطة بعد فوزه الساحق والملفت للأنظار على نادي إيبار، ومن المتوقع أن يمثل كلاسيكو الأرض نقطة فارقة في تصدر لاليغا.

إقرأ أيضا:حصريا قناة مفتوحة على النايل سات تنقل دوري أبطال إفريقيا 2020

إقرأ أيضا:ريال مدريد وبرشلونة موعد المباراة وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سيفتح ملعب سانتياجو بيرنابيو أبوابه يوم 1 مارس 2020 الموافق ليوم الأحد لإستقبال مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، وستنطلق موقعة الفريقين على الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للكلاسيكو

أعلنت شبكة قنوات beIN sports محتكر بث أقوى الدوريات في العالم عن نقلها لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني لاليغا، وفي حالة إعلان قنوات أخرى مفتوحة ومجانية أو مشفرة فستجدونها في هذا المقال بعد تحديثه حرصا منا على تقديم خدمات جيدة لكافة زوارنا، حيث نعمل تحت شعار لا للإحتكار وتقديم المعلومة لمن يبحث عنها فمرحبا بكم.

  1. beIN sports HD1
  2. beIN sports HD3
  3. beIN sports HD11 EN
  4. beIN sports HD14 FR
  5. beIN sports 4K

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *