التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة، فوز ريال مدريد 6-0 على خيتافي في مباراة ودية رباعية من كريم بنزيمة، قبل أن يبدأ موسمه مساء الأحد (9 مساء) في ريال سوسيداد، فاز ريال مدريد في مباراة ودية يوم الثلاثاء ضد جاره خيتافي (6-0). في مباراتهم التمهيدية الوحيدة قبل مباراتهم الأولى هذا الموسم في الدوري الإسباني، مساء الأحد (9 مساءً) ضد ريال سوسيداد، فاز ريال مدريد بسهولة يوم الثلاثاء على خيتافي (6-0) على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

تم تسجيل جميع أهداف المباراة في الشوط الأول. الهدافون هم كريم بنزيمة، سيرجيو راموس والشاب سيرجيو أريباس (18). في لقاء لم يتم بثه أو الوصول إليه من قبل الصحافة، نشر ريال مدريد فقط بضع صور من الإحماء على موقعه الرسمي على الإنترنت.

الدوري الإسباني موسم 2020-2021

قرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة أندية الدوري الإسباني أن موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد المقبلة سيكون يوم الأحد 20 سبتمبر 2020، في إقليم الباسك، وتحديداً في ملعب الإنويت حيث سيغادر الفريق الملكي لبداية الموسم الرياضي الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

توقيت مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد القادمة ستكون في الدول العربية، إبتداء من الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة و 10:00 مساءا بتوقيت السعودية والعراق والأردن والسودان والكويت، والساعة 20:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما القناة التي تبث مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مباشرة ، ستكون قناة مباريات الدوري الإسباني 2021 في الوطن العربي، وترتبط بمجموعة قنوات قطرية بي إن سبورت. التي أعلنت أنها ستعرض المباراة عبر شاشة bein sports hd3.

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلة
ريال سوسييداد – ريال مدريدأنويتاالأحد 20 سبتمبر 2020،
3 صفر 1442،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *