التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، في موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال. يتحول إنتباه مشجعي كرة القدم إلى مباراة رفيعة المستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يستضيفها ملعب الإتحاد، بين فريق مانشستر سيتي وضيفهم فريق  ارسنال، الموافق للجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة حيث يحتل المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 9 نقاط. فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربهم الإسباني بيب جوارديولا. يريدون الفوز وتصحيح المسار بعد البداية السيئة للغاية للفريق الذي بدأ به الفريق مسابقة الدوري، بحيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر في الأخرى.

وعلي الجانب الآخر، يتطلع آرسنال إلى مواصلة بدايته القوية لموسم الدوري الممتاز 2020-21 عندما يسافر إلى مانشستر سيتي يوم السبت. فاز آرسنال بثلاث من مبارياته الأربع في الدوري هذا الموسم ليجمع تسع نقاط، وهو ما تركه في المركز الرابع في الجدول متجهًا إلى المجموعة التالية من المباريات.

حقق فريق ميكيل أرتيتا فوزًا 2-1 على شيفيلد يونايتد في مباراتهم الأخيرة في 4 أكتوبر، لكنهم تعرضوا للهزيمة 3-1 في آنفيلد في آخر مباراة خارج أرضهم أمام ليفربول في 28 سبتمبر.

إصابات لاعبي أرسنال قبل مباراة مانشستر سيتي

وهنا يعرض لكم موقع شوف 360 آخر أخبار إصابة النادي اللندني قبل المباراة مع السيتي.

كيران تيرني

نوع الإصابة: عزل ذاتي
تاريخ العودة المحتمل: 17 أكتوبر (ضد مان سيتي)

يعزل كيران تيرني حاليًا بعد إتصاله الوثيق بزميله في الفريق الإسكتلندي ستيوارت أرمسترونج، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا. كما هو الحال، الظهير الأيسر لن يكون قادرًا على اللعب في نهاية هذا الأسبوع. لكن أرسنال أصدر مؤخرًا بيانًا يشير إلى أن المدافع قد يكون متاحًا في ملعب الإتحاد.

شكودان مصطفي
نوع الاصابة: اوتار الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

شكودران مصطفي يتدرب الآن لصالح آرسنال وهو يعمل في طريق عودته من عملية في أوتار الركبة. لكن من غير الواضح متى سيكون اللاعب الدولي الألماني متاحًا للإختيار.

بابلو ماري
نوع الإصابة: الكاحل
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

قلب الدفاع ليس بعيدًا جدًا عن التعافي من إصابة الكاحل التي تعرض لها ضد مانشستر سيتي مباشرة بعد فترة الإغلاق. لكنه لن يكون متاحًا مرة أخرى لمواجهة سيتيزينز في نهاية هذا الأسبوع.

مباراة ماشستر سيتي ضد ارسنال

اميل سميث رو
نوع الإصابة: في الكتف
تاريخ العودة المحتمل: 17 أكتوبر (ضد مان سيتي)

أصيب إميل سميث رو بمشكلة في الكتف خلال جلسة تدريبية في وقت سابق من هذا الشهر. مما تطلب منه قضاء بضعة أيام في الواقية. لم يتم إستبعاد المهاجم من مسابقة نهاية هذا الأسبوع، ولكن قد يكون أرتيتا حذراً عندما يتعلق الأمر بعودته إلى الميدان.

غابرييل مارتينيلي
نوع الإصابة: الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

ظل غابرييل مارتينيلي على الهامش منذ خضوعه لجراحة في الركبة في منتصف يوليو. كان يُعتقد أن الشاب لن يعود إلى التدريب حتى وقت لاحق من هذا العام ، لكنه حقق تقدمًا كبيرًا في تعافيه ويمكن أن يعود إلى الملعب قبل نهاية عام 2020.

كالوم تشامبرز
نوع الإصابة: الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

لا يزال كالوم تشامبرز يتعافى من إصابة خطيرة في الركبة أصيب بها في ديسمبر الماضي. يمكن أن يعود اللاعب الإنجليزي إلى التدريب قبل نهاية الشهر. على الرغم من ذلك مما يعني أن العودة في نوفمبر هي إحتمالية إعتمادًا على كيفية تقدمه في الأسابيع المقبلة.

بيير إيمريك أوباميانغ
نوع الإصابة: الكاحل
تاريخ العودة المحتمل: 17 أكتوبر (ضد مان سيتي)

واضطر بيير إيمريك أوباميانج للإنسحاب من تشكيلة الغابون بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في آخر مواجهة أرسنال مع شيفيلد يونايتد. تدرب المهاجم مع آرسنال هذا الأسبوع، ويجب أن يكون متاحًا لمواجهة فريق بيب جوارديولا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال.

المسابقة: الدوري الإنجليزي.

الموعد: يوم السبت 17\10\2020.

التوقيت: الساعة 19:30 مكة المكرمة.

القناة الناقلة: beIN Sports HD 1.

الملعب:  ملعب الإتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *