التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان القادمة والقنوات الناقلة

خطوة جديدة يخطوها نادي يوفنتوس من أجل تحقيق لقب بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو حين يحل ضيفًا ثقيلا على نادي اسي ميلان في اللقاء الذي سيقام في ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، معقل نادي انتر ميلان في إطار مباريات الجولة 31 من منافسات البطولة الكالتشيو، ونقدم لكم موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين؟

 يوفنتوس ضد ميلان اليوم

يدخل البيانكونيري المباراة وعينه فقط على توسيع الفارق أكثر مع نادي لاتسيو في صراع مثير في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يتصدر نادي يوفنتوس جدول الترتيب برصيد 75 نقطة،بفارق 7 نقاط عن الوصيف لاتسيو ، وذلك بعدما حقق الفوز في 24 مباراة ويحتاج كتيبة المدرب ماوريتسيو ساري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اسي ميلان لتعزيز أملهم بإحراز لقب الدوري .

أما نادي ميلان فيدخل المباراة وهدفه الأساسي تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة كبيرة نحو المراكز المتقدمة من البطولة، ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، ويتخلف بفارق نقطتين عن صاحب المركز السادس فريق نابولي وفارقا ب29 نقطة عن السيدة العجوز.

موعد مباراة يوفنتوس واسي ميلان

موعد مباراة يوفنتوس ضد اسي ميلان سوف يكون مساء غد الثلاثاء الموافق ل7 يوليو 2020 وستقام مباشرة على الساعة 20:45 مساءاً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، و الساعة 23:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و 00:45 بتوقيت القاهرة فلسطين والأردن و الساعة 01:45 بتوقيت الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة؟

مباراة يوفنتوس و ميلان مباشرة على بين سبورت وتذاع أطوارها مباشرة على القناة الرابعة bein sport HD4 أو على قناة bein sport HD1  وعلى الموقع beIN Sports Connect ، أو مشاهدتها مجانا وبشكل حصري مباشرة على تطبيق ياسين تي في.

مباراة يوفنتوس وميلان مباشرة بتعليق عربي

يقوم بالتعليق على مباراة يوفنتوس واسي ميلان يوم 07 يوليو الجاري في الدوري الإنجليزي المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي، وتقام مباشرة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) معقل نادي ميلان علما أن المباراة ستؤخذ مجرى أخد بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *