التخطي إلى المحتوى
موعد مواجهة ليفربول و توتنهام في البريميرليغ
موعد مواجهة ليفربول و توتنهام في البريميرليغ

من خلال هذا المقال سنعرض لكم موعد مواجهة ليفربول و توتنهام حيث يستضيف نادي ليفربول على ملعبه نظيره فريق توتنهام في قمة مباريات البريميرليغ لهذا الموسم لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز حيث يسعى الريدز من خلال هذا اللقاء لاستعادة نغمة الانتصارات التي قطعا عليه التعادل المثير في الجولة الماضية أمام الشياطين المر فيما يسعى توتنهام هو الآخر لإعادة نفسه إلى الواجهة بعد التعادل المخيب أمام ضيفه واتفورد بهدف في كل شبكة.

استعدادات ليفربول للقاء الناري أمسية الأحد

يستعد نادي ليفربول رابع أقوى هجوم لحد الآن في الدوري الانجليزي ب21 هدفا من خلال تحضيرات جدية رفقة الطاقم الفني بقيادة المدرب يورغن كلوب للإطاحة بمضيفه توتنهام هوتسبير على أرضية ميدان ملعب الأنفيلد حيث ذكرت الصحف الانجليزية هذا المساء مدى جدية رفقاء النجم محمد صلاح للظفر بنقاط المباراة بعد التعادل الصعب في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدف في كل شبكة لم يرض طموح الريدز رغم أنه لم يخسر أي لقاء لحد الساعة.

موعد مواجهة ليفربول و توتنهام في البريميرليغ
موعد مواجهة ليفربول و توتنهام في البريميرليغ

اقرأ المزيد : موعد مباراة باريس سان جرمان أمام مارسيليا

أعلن نادي الطاقم الطبي لنادي ليفربول عن شكوك تحوم حول مشاركة المدافع الأسمراني جوييل ماتيب في هذه المباراة بعد عدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية لذا يسعى أطباء الفريق لاجراء المزيد من الفحوصات بغية التأكد من مدى جاهزية اللاعب من عدمها في هذه القمة الساخنة من الدوري الانجليزي.يجدر بالذكر أن نادي ليفربول متصدر لحد الآن لترتيب البريميرليغ برصيد 25 من خلال فوزه بثمانية مباريات كاملة وتعادل وحيد ليبقى الفريق الوحيد في الدوري الانجليزي الذي لم يتكبد الخسارة لحد الآن.

استعدادات توتنهام لقمة البريميرليغ

أعلن نادي توتنهام حالة طوارئ بعدما أصيب الحارس الفرنسي هيوجو يوريس على مستوى الكتف خلال مواجهات دوري الأبطال في الجولة الماضية حيث صرح المدرب بوكيتينهو للصحافة قائلا: “يوريس عنصر مهم في الفريق و لا شك أن غيابه عن المباراة سيشكل عائقا أمام الفريق لتحقيق نتيجة نطمح لها من خلال هذه المباراة”. يجدر بالذكر أن فريق توتنهام يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام فريق واتفورد العنيد.

موعد مواجهة ليفربول و توتنهام في البريميرليغ
موعد مواجهة ليفربول و توتنهام في البريميرليغ

اقرأ المزيد : الكلاسيكو الإسباني يتأجل حتى أواخر السنة,مقاطعة سياسية !

تشكيلة الفريقين قبيل قمة أمسية الأحد

تشكيلة نادي توتنهام : جازانيجا – سانشيز – فيرتونغن – سيسوكو – ديلي ألي – مين سون – هاري كين – ديفيز -نديمبيلي – اريك لاميلا – أوريه.

تشكيلة فريق ليفربول : أليسون – فان دايك – فابينهو – محمد صلاح – لالانا – ماني – فيرمينهو – ميلنر – آرنولد – روبرتسون – أوكسليد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: