افضل فنادق جدة المطلة على البحر اطلالة مباشرة 2024

تحب جدة أن تكون إحدى المدن المطلة على البحر الأحمر. تجذب المدينة السياح من كل مكان وتوفر لهم خيارات إقامة مريحة. تكثر في المدينة الأسواق التجارية ومحلات بيع المأكولات الشعبية والتقليدية. وفيما يلي نستعرض لكم أفضل فنادق جدة المطلة على البحر إطلالة مباشرة عام 2024.

فندق راديسون بلو الكورنيش جدة

ويعتبر من أشهر الفنادق ويحتوي على كمية كبيرة من الأثاث الخارجي. يوجد مركز صحي وسبا ومركز للياقة البدنية ومساج وساونا.

ويقدم الفندق خدمات الكونسيرج وتحويل العملات ومحلات بيع الهدايا ومركز تجميل.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات، ويوجد مركز لرجال الأعمال وغرف اجتماعات مجهزة بالكامل.

يمكنك الحصول على الكثير من الخيارات لتناول الطعام حيث يقدم الفندق الطعام على شكل قائمة انتقائية ويمكنك الحصول على الطعام المحلي والعالمي.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 156 دولارًا للغرف القياسية وتصل إلى 150 دولارًا خلال فترات غير موسمها.

تمكن الفندق من الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية، والتي أكدت جميعها على تنوع المرافق، مستوى الراحة، الموقع، مستوى النظافة وأداء طاقم العمل.

يقع الفندق على بعد 25.5 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، 3.1 كم من مسجد الرحمة، و 3 كم من عطا اللاع هابي لاند.

يمكنك الحصول على موقع الفندق من خرائط جوجل “هنا”.

فندق الريتز كارلتون جدة

وهو من الفنادق الخمس نجوم يقع في منطقة الحمراء ويتمتع بإطلالة خلابة على شاطئ البحر الأحمر، ويقدم المكان العديد من الخدمات كما يتيح لك الفندق فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة.

يوجد العديد من الغرف المجهزة بوسائل الراحة الفاخرة، كما يوجد مركز للياقة البدنية، ويمكنك الحصول على خدمة المساج ويوجد صالون سبا.

يحتوي الفندق على غرف مجهزة لا تتطلب حجز مسبق، ويضم الفندق خدمة كونسيرج وصراف آلي، كما يمكن الحصول على خدمات الاستقبال، ويتحدث طاقم العمل العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يوجد 3 مطاعم تقدم وجبة الإفطار ويمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 323 دولار للموسم السياحي وتختلف الأسعار حسب الموسم، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق.

لمعرفة موقع الفندق من خرائط جوجل “من هنا”.

فندق هيلتون جدة

وهو فندق خمس نجوم ويحتوي المكان على غرف وأجنحة فاخرة على أعلى المستويات، ويتمتع بإطلالة على الكورنيش.

يتمتع المكان بموقع استراتيجي ومناسب للزوار. يوفر لك المكان فرصة الإقامة المريحة ويوجد ملاعب للتنس وكرة السلة وغيرها.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات والأطباق الأمريكية بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات.

تبدأ أسعار الإقامة في الأجنحة الفاخرة من 350 دولارًا أمريكيًا والغرف التنفيذية من 426 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكدت جميعها الموقع الرائع والإطلالة الخلابة ومستوى النظافة والطعام والغرف.

يمكنك التحقق من موقع الفندق “هنا”.

فندق روزوود جدة

وهو من الفنادق المطلة على البحر وله إطلالة خلابة، ويناسب العائلات ورجال الأعمال، ويعرف المكان باسم لؤلؤة البحر الأحمر.

يوفر المكان لضيوفه إقامة مريحة ويتميز أيضًا بموقعه المطل على الكورنيش، ويعتبر موقعًا استراتيجيًا يمكن من خلاله الوصول إلى الأماكن والأسواق التجارية والدبلوماسية.

يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام حيث يمكنك تناول المأكولات الإنجليزية والأيرلندية والآسيوية والأمريكية.

يمكنك الحصول على الوجبات الصينية كما يقدم مطعم الفندق العديد من أنواع الوجبات والمشويات التقليدية.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف السوبيريور من 355 دولارًا أمريكيًا، والغرف الديلوكس من 374 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف ركوب الأمواج بدءًا من 393 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الزوار براعة طاقم العمل، مستوى الخدمة والنظافة.

يمكنك التحقق من موقع الفندق “هنا”.

ايليت الحمراء – الكورنيش

وهو من الفنادق المميزة التي تتمتع بإطلالات على الشاطئ والبحر، ويمكنك الحصول على العديد من خيارات الإقامة المريحة، فيمكنك الحصول على خدمات التنظيف، كما يمكنك الحصول على خدمات التنظيف الجاف، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

ويتوفر في المكان خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية أنيقة، كما يمكنك الحصول على جلسات المساج وخدمات السبا.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات وتخزين الأمتعة والكونسيرج، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه جيد جداً نظراً لبراعة طاقم الاستقبال، الموقع الجيد، ومستوى النظافة.

فندق راك جدة

يوفر المكان العديد من الخيارات للإقامة المريحة. يضم المكان صالة رياضية ومواقف مجانية للسيارات وحديقة مشتركة مع مساحات خضراء.

يحتوي المكان على العديد من غرف الترفيه العائلي، خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات وغرف عائلية، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وتراس، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 25.1 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي و 1.2 كم من معرض جدة الدولي للكتاب. حصل الفندق على العديد من التقييمات بسبب الموقع، مستوى الخدمة، مهارة طاقم العمل، والهدوء.

نظرة على فندق الواجهة البحرية جدة

يعتبر من الفنادق الفخمة ذات الإطلالة البحرية، يتميز المكان بتعدد المرافق وقد حاز على استحسان العديد من الزوار، كما يتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة، ويتميز بوجود العديد من وسائل الراحة. غرف ذات مناظر خلابة.

تشمل أفضل المرافق خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا لغير المدخنين وغرفًا عائلية مجهزة بأناقة وأجنحة الزفاف.

يوفر المبنى خدمات تأجير السيارات، كما يتوفر موقف سيارات مجاني مخصص أيضًا لذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم المبنى غرف بخار ومساج، وجاكوزي، ومركزًا للياقة البدنية، وغرفًا لتبديل الملابس.

يوجد بالفندق مكتب استقبال، يمكنك تسجيل الدخول والخروج، كما يمكنك الحصول على التذاكر ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتقن الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك الهندية والإنجليزية والفلبينية، بالإضافة إلى المأكولات العربية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية ووجبات الأطفال مقابل رسوم إضافية. يوجد بوفيه مناسب للأطفال ويمكنك الحصول على خدمة الغرف، وجبة إفطار كونتيننتال ويوجد مقهى يقدم المشروبات المتنوعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 240 دولارًا أمريكيًا للأجنحة وتصل إلى 93 دولارًا أمريكيًا، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرزت جميعها الموقع الممتاز ومستوى الخدمة والمرافق والإطلالة البحرية، ولكن كانت هناك بعض التعليقات المتعلقة بقضايا النظافة.

يتميز الفندق بموقعه بالقرب من المركز السعودي للفنون الجميلة حيث يبعد 7.5 كم، فهو قريب من متحف بيت نصيف 7.9 كم، و 29.3 كم من مطار العزيزية و 14.3 كم من مطار العزيزية 14.3 كم. حديقة الشلال.

ويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

أسئلة مكررة

ما أفضل الفنادق المطلة على البحر في جدة؟

فندق راديسون بلو الكورنيش جدة، فندق الريتز كارلتون جدة، فندق ميرا الواجهة البحرية جدة