الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بجدة راقية وبأسعار اقتصادية 2024

أفضل الشقق الفاخرة للإيجار في جدة بأسعار مناسبة 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة التي تضم العديد من الشقق الفندقية الفاخرة التي توفر إقامة مريحة وبأسعار مناسبة للميزانية. وفيما يلي نعرض لكم أفضل الشقق الفاخرة للإيجار في جدة بأسعار مناسبة لعام 2024:

شقق أسكوت التحلية جدة

وهي من أجمل الشقق المتوفرة للإيجار، المكان يتميز بديكورات عصرية وأثاث أنيق وفخم وشقق 4 نجوم، المكان لديه طاقم عمل محترف يعمل على مدار الساعة، ما يميز الفندق هو موقعه الاستراتيجي.

يضم الفندق مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد مرافق مميزة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، كما يوجد أجنحة العرائس، كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين وغرف للعائلات الكبيرة والمتوسطة.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية، فضلاً عن ملعب للأطفال. الموظفون يتحدثون 5 لغات مختلفة، تشمل العربية والإنجليزية. تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والحفلات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يشمل الفندق خدمات الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة مع المأكولات العالمية والشرقية، كما يوفر المكان خدمة الغرف.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 121 دولارًا لاستوديو تنفيذي بسرير مزدوج، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال موسم الركود.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه جيد جداً نظراً لمستوى المرافق، النظافة، الراحة وأداء طاقم العمل. هناك بعض التعليقات السلبية حول النظافة.

العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة، المملكة العربية السعودية.

شقق أسكوت صاري جدة

يعد من أجمل الشقق الفندقية وفندق 4 نجوم ويتميز بتصميمه العصري والأداء الاحترافي والمبهج لموظفيه، يضم المكان العديد من الغرف العصرية والديكورات ذات الإطلالات الرائعة، الغرف عازلة للصوت وبها مرافق للراحة والهدوء.

يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق لكبار الشخصيات، أجنحة العرسان، غرف خاصة لغير المدخنين وغرف عائلية، كما يضم المكان العديد من المسابح الداخلية والخارجية كما يوجد مركز للياقة البدنية.

الموظفون يتحدثون 5 لغات مختلفة، تشمل العربية والإنجليزية. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ومركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات. يوفر المبنى خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وخدمة تخزين الأمتعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق وتناول الأطباق العالمية والمحلية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 168 دولارًا للاستوديو التنفيذي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 146 دولارًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل المحترف.

العنوان: حي سري الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

أطياف الإقامة

وهي إحدى شقق الفندق التي تتمتع بأثاث أنيق وفاخر وديكورات عصرية. يوجد العديد من المرافق المناسبة لكبار الشخصيات كما يوجد العديد من الغرف العائلية. يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين. -مخصصة للمدخنين، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. .

يوفر المكان صالة ألعاب رياضية وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة وخدمة الغرف ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المبنى خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، فضلاً عن التنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. يجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 13 عامًا بالغين للإقامة، والحد الأدنى للعمل للتسجيل هو سن 13 عامًا.

يقع الفندق على بعد 1.8 كم من سوق حراء الدولي و 17.6 كم من مطار عبد العزيز الدولي.

حصل فندق سبكترومز على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة وتنوع وجبات الإفطار في الموقع وأداء طاقم العمل.

الأحلام الهادئة – فرع طريق الملك

وهي من الشقق المميزة للإيجار، ويوفر فندق الأحلام الهادئة إقامة أنيقة ومميزة للضيوف، يقع الفندق على شارع الملك عبد العزيز وعلى مقربة من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، ويوجد العديد من الغرف العائلية، في بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. كما يقدم خدمة الغرف. تتوفر مرافق مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصراً، بينما يتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهراً. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 13 عامًا.

يقع الفندق على بعد 5.8 كم من المعرض الدولي للكتاب، كما يقع الفندق بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 20 كم.

نجح الفندق في الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية، كما نال إشادة واسعة على أداء طاقم العمل بالإضافة إلى مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

أولاس للوحدات السكنية

وهي من الشقق الفندقية الفخمة، تحتوي مرحبا للوحدات السكنية على صراف آلي، كما يتوفر موقف مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المكان خدمات تخزين الأمتعة، وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة.

يقع الفندق على بعد 7.5 كم من متحف الطيبات للحضارات العالمية و 15.7 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى الراحة، الموقع الجيد، تنوع المرافق، مستوى النظافة وأداء طاقم العمل.

صدام الخليج للوحدات السكنية المفروشة

وهي من أفضل الشقق الفندقية التي تضم العديد من حمامات السباحة الفاخرة، كما تقدم باقات العافية والسبا. يوفر المكان خدمات الكونسيرج وتحويل العملات وحجز التذاكر. يقع الفندق على بعد 10.2 كم من عزيز مول، و 15.3 كم من عزيز مول. مطار الملك عبد العزيز الدولي.

نالت الشقق العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة والموقع السياحي الجيد والمرافق وأداء طاقم العمل المحترف والسعر المناسب للإقامة.

فرحة العالمية للوحدات السكنية

من الفنادق المميزة التي تقدم أفضل خدمات الضيافة للضيوف، يقع الفندق على بعد 21 كم من مسجد الرحمة و 23 كم من مول العرب و تبعد الشقق عن رد سي مول 24 كم و 32 كم من وسط البحر الأحمر التجاري. جدة مول. ويقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 24 كم.

ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يوجد أيضًا غرف خاصة لغير المدخنين، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية السريعة، ويوفر المكان خدمة الغرف، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يقدم الفندق خدمات الفواتير بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة تنظيف الغرف يوميًا، مرافق غسيل الملابس ومرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:30 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:30 إلى الساعة 13:30 ويطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 150 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 9 سنوات فما فوق بالغين للإقامة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وأجهزة الصراف الآلي والبطاقات النقدية. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد؛ بسبب أداء طاقم العمل، ومستوى الراحة والنظافة، والموقع السياحي القريب من مختلف المراجع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى