ما هي القنوات التي ستنقل مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا؟ تعتبر كرة القدم من أبرز الرياضات التي تحظى بشعبية كبيرة وجماهير ومشجعين من جميع دول العالم العربي والغربي، وذلك لأن الكثير من عشاق كرة القدم ينتظرون موعد بث المباريات بين العديد من الأندية الرياضية، وفي هذا ال. سنتحدث وعن القنوات التي ستنقل مباراة مصر وإثيوبيا خلال التصفيات؟ أمم أفريقيا.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا؟

تعتبر مباراة مصر وإثيوبيا من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم، حيث سيشارك في تلك المباراة العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، كما سيتم بث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا على قناة beIN Sports القنوات. وتحديداً قناة beIN Sports 6 خلال المباراة. المركز السادس في التصفيات، مثل أي دولة أخرى.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا؟

وتواجه مصر وإثيوبيا بعضهما البعض في تصفيات أمم أفريقيا

ويضم كلا المنتخبين المصري والإثيوبي مجموعة من لاعبي كرة القدم المحترفين والمعروفين حول العالم. وعليه، تصدر المنتخب المصري بقيادة روي فيتوريا المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد 12 نقطة، وجاء بعده الغيني برصيد 9 نقاط. نقاط، ومن ثم المنتخب الإثيوبي برصيد 4 نقاط، بالإضافة إلى أن منتخب الفرعون يحاول تحقيق الفوز في المباراة أمام إثيوبيا لتحسين التصنيف.

انظر أيضا: تاريخ مباراة الاتحاد vs. مباراة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

تذاع مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، على ستاد الدفاع الجوي، الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ويشارك محمد الشناوي في حراسة المرمى، إلى جانب محمد صبحي ومحمد أبو جبل، بينما يشارك محمد هاني في خط الدفاع، وأحمد رمضان بيكهام وعمر كمال وعلي جبر.

وفي نهاية هذا ال. ما تحدثت عنه ما هي القنوات التي ستنقل مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا؟ ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر وإثيوبيا يوم الجمعة المقبل عبر شبكات beIN Sports.