الاقتصاد

تعرف علي ارخص فنادق البحرين في شارع المعارض المُوصى بها 2024

يوصى بأرخص الفنادق في البحرين في شارع المعارض

تعتبر البحرين من الدول السياحية المميزة التي تمكنت من استقطاب عدد كبير من السياح، ومن أهم شوارعها السياحية شارع المعارض الذي توفر فنادقه للضيوف إقامة مريحة ومميزة، ويتمتع المكان بموقعه الاستثنائي وهو تتميز بالرقي والفخامة. ونعرض لكم أدناه أرخص فنادق البحرين في شارع المعارض الموصى بها. معه

فندق جولدن توليب البحرين

يعتبر من فنادق الخمس نجوم الرائعة، يتميز المكان بإطلالته الفريدة ومجهز بوسائل الراحة المتنوعة، ويضم صالون تجميل بأثاث أنيق وفخم، ويعتبر من فنادق الخمس نجوم. .

تتمتع معظم غرف الفندق بإطلالة على المدينة، ومجهزة بكافة المرافق التي يحتاجها الضيوف، بما في ذلك صالة رياضية وصالون سبا، بالإضافة إلى مسبح خارجي يعمل طوال اليوم، كما يمكنك الاستمتاع بالمسبح والساونا.

تتوفر مرافق للشواء في الهواء الطلق، وتراس، وحديقة، ومرافق ترفيهية، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المساء مقدمًا بأساليب مميزة.

يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. توجد صالات لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الحصول على وسائل النقل من وإلى المطار.

يقدم فندق Golden Tulip خدمات مجالسة الأطفال، كما تتوفر أيضًا غرف اجتماعات ومركز أعمال والعديد من محلات بيع الهدايا وصالون لتصفيف الشعر والتجميل.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم الأطباق العالمية ويقدمها على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 86 دولارًا إلى 140 دولارًا، وتختلف الأسعار بشكل عام حسب الموسم السياحي وعدد الأشخاص وحجم الغرف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، وسعر الإقامة المناسب.

يقع الفندق في قلب العاصمة الدبلوماسية على بعد 750 متر من مركز البحرين التجاري العالمي و 2.6 كم من ميناء البحرين المالي و 6.4 كم من مطار البحرين الدولي.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق مشعل البحرين

فندق مشعل البحرين يعتبر من فنادق البحرين الرائعة والممتازة ويقع في العاصمة المنامة، يقدم الفندق العديد من الخدمات الراقية للضيوف ويعتبر من فنادق السعودية ذات الأربع نجوم.

تحتوي وحدات الفندق على تكييف، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات. ويحتوي الفندق على مرافق سبا والعديد من حمامات السباحة الخارجية. ويضم الفندق أيضًا صالة ألعاب رياضية وغرف بخار.

يمكنك قضاء أمسيتك بتناول الطعام بأساليب مميزة والاستمتاع بساعات العروض المسائية والعروض الترفيهية، كما يقدم الفندق خدمات الكونسيرج.

يمكن للضيوف الحصول على خدمات نقل من وإلى المطار. يقدم الفندق أيضًا خدمات للأطفال مقابل رسوم، ويقدم خدمات تنظيف الغرف يوميًا، ويمكن تقديم وجبة الإفطار في الغرف.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 228 دولارًا إلى 338 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يتميز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية في المنامة، حيث يقع على مقربة من متحف البحرين الوطني 1.8 كم، وكورنيش المارينا 1.6 كم، وقريب من مسرح البحرين الوطني 1.9 كم.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

المنطقة الدبلوماسية بفندق إيبيس ستايلز المنامة

يعتبر من فنادق البحرين الرخيصة ويقع على طريق المعارض، يحتوي الفندق على غرف ذات إطلالات رائعة وخلابة وإطلالة على البحر والمدينة، ويضم المكان العديد من الغرف والأجنحة المجهزة بالكامل والفندق. كما يضم مرافق للاسترخاء والراحة.

يقع الفندق تحديداً في الحي الدبلوماسي بوسط المدينة، وهذا ما يجعل الفندق خياراً ممتازاً للمسافرين، حيث يضمن المتعة والترفيه، كما يوجد غرف بإطلالات مباشرة على المدينة والبحر، كما تتوفر الغرف بإطلالات مباشرة على المدينة والبحر. تحتوي على نظام عزل صوتي وتحتوي على تلفزيون وثلاجة وماكينة صنع الشاي والقهوة.

يمكنك الحصول على خدمات صالة الألعاب الرياضية، ويوجد أيضًا مطعم، مواقف مجانية للسيارات، قاعات اجتماعات ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام، حيث يقدم المأكولات الأمريكية، كما يمكنك تجربة وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

تتراوح أسعار الإقامة للغرف القياسية من 73 دولارًا أمريكيًا إلى 100 دولار أمريكي، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، حيث أثنى الزوّار على براعة طاقم العمل والمرافق، كما أشادوا بمستوى الراحة.

تبلغ المسافة بين الفندق و مجمع الأفنيوز البحرين حوالي 1.5 كم، ويبعد عن متحف البحرين الوطني 1.7 كم، و 5.9 كم عن مطار البحرين الدولي.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق سويس إنترناشيونال بالاس

يعتبر من الفنادق الرائعة التي تضم العديد من الغرف الأنيقة والواسعة ذات الديكور والأثاث الجيد، ويوفر الفندق إطلالة مميزة وتم تجهيز الوحدات بميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي.

يضم الفندق صالة ألعاب رياضية، كما يمكنك الحصول على خدمات المساج، كما يوجد مرافق سبا ويمكنك الحصول على خيارات متنوعة لتناول الطعام.

يقع الفندق على بعد 1.5 كم من قصر القضيبية، 2.6 كم من مسجد الفاتح، وعلى مقربة من مطار البحرين الدولي 7.9 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى الخدمة والمرافق المقدمة ومستوى النظافة، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى حول تشغيل الموسيقى الصاخبة في وقت متأخر من الليل.

فندق ماركو بولو

من الفنادق المميزة في شارع المنامة، يقع الفندق على بعد 7 كم من بحرين سيتي مول وعلى مقربة من حديقة واهوو المائية. كما أنه قريب من مطار البحرين الدولي ويبعد عن المطار 8 كم.

يوفر الفندق حوض سباحة كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد مركز صحي ومنتجع صحي. يضم الفندق غرف لغير المدخنين، مركز للياقة البدنية ويمكنك الحصول على خدمة الغرف. تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما تتوفر آلة صنع القهوة والشاي. جميع غرف ووحدات الفندق.

يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، والمكواة، وخدمات التنظيف الجاف.

تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات، ويوجد مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات عديدة لتناول الطعام، حيث تقدم المأكولات الأمريكية والشرق أوسطية والمحلية، ويتوفر المطعم لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام كقائمة مأكولات انتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. سيتم فرض وديعة ضد الأضرار بقيمة 10 دينار بحريني.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير طفل مجاناً.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 19 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، وسعر الإقامة المناسب.

العنوان: 185,2005 الحورة، شارع المعارض، المنامة، البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى