الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جدة خمس نجوم 2024

افضل فنادق جدة 5 نجوم 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة وتلقب بعروس البحر الأحمر ولها إطلالة أكثر من مميزة وتعتبر وجهة سياحية هامة لمحبي رياضة الغوص والرياضات المائية وتتميز المدينة بقربها من المعالم التاريخية . معالمها وتضم العديد من الفنادق الفاخرة التي تضمن لنزلائها إقامة مميزة ومريحة وتوفر لهم الخصوصية التامة. وعلى طول السطور، نقدم لكم فيما يلي أفضل فنادق جدة خمس نجوم لعام 2024:

فندق جاليريا جدة

يعتبر فندق جاليريا جدة من الفنادق المميزة ذات الخمس نجوم حيث يقع في قلب المدينة ويتميز الفندق بالطابع الإيطالي الذي ستلاحظه حتى في التصميم الخارجي للفندق ويضم الفندق عدد كبير من المرافق الصحية المرافق، بما في ذلك حمامات السباحة، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجي وحمام سباحة على السطح.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المميزة والمناسبة لقضاء شهر العسل. يوجد غرف خاصة لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف عائلية مجهزة على أعلى مستوى ومرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر المكان خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة مقابل رسوم إضافية.

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات بما في ذلك العربية والإنجليزية بطلاقة. يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، وستجد هناك 4 مطاعم تقدم وجبات لذيذة بمختلف الأصناف. المأكولات العالمية والآسيوية والأفريقية والإيطالية.

يوجد وجبات خاصة بالأطفال، كما يقدم المكان خدمات الإفطار داخل الغرفة كما يوجد مقهى يقدم المشروبات المتنوعة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في غرف الفندق من 186 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها. تصل أسعار الأجنحة إلى 400 دولار أمريكي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز للموقع، وكذلك لمستوى النظافة والراحة والمرافق والسعر المناسب للإقامة والإفطار.

العنوان: محمد بن عبد العزيز، الأندلس، 3077، حي جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق روزوود جدة

وهو من الفنادق المميزة المطلة على البحر. المكان ذو تصميم عربي فاخر كما أنه مناسب للعائلات العربية ورجال الأعمال. يوصف الفندق بأنه لؤلؤة البحر الأحمر ويتمتع المكان بتصميم راقي ومستوى مميز من الفخامة.

يقع الفندق وسط الكورنيش، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الزاوية الشمالية الحديثة، والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى الأسواق التجارية والدبلوماسية الراقية، ويحتوي الفندق على جاكوزي خاص، كما يوجد العديد من أماكن الأعمال – مرافق صديقة للعائلات وجميع محبي السياحة والترفيه.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، كما يمكنك الحصول على وجبات إفطار مميزة بالإضافة إلى المأكولات الكونتيننتال والإنجليزية والإيرلندية والآسيوية والأمريكية.

إذا كنت من محبي الشعرية الصينية فيمكنك تناول هذه الأطعمة في المطعم الصيني المخصص لذلك، ويوجد مطعم هابسبورج الذي يوفر إطلالة مباشرة ومذهلة على البحر الأحمر.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف السوبيريور من 355 دولارًا أمريكيًا، والغرف الديلوكس من 374 دولارًا أمريكيًا، ولغرف ركوب الأمواج، يبدأ السعر من 393 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الضيوف الموقع السياحي الجيد، أداء طاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى النظافة والإطلالة البانورامية الجميلة.

العنوان: شارع الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 23415، المملكة العربية السعودية.

المكان كورنيش جدة

يضم فندق فينيو كورنيش جدة العديد من الغرف الأنيقة والأجنحة الفاخرة المطلة على الكورنيش ويشتهر بطاقم العمل المحترف. كما يضم مسابح داخلية وخارجية، كما تتوفر مرافق سبا وجاكوزي وساونا وغرف بخار.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات والغوص في مياه البحر الأحمر. يتمتع الفندق بإطلالة مميزة على نافورة الملك فهد. يضم المكان حوضي سباحة، كما يوجد أيضًا الكثير من الغرف العائلية ومرافق السبا والعافية. وهي غرف خاصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف.

يقدم الفندق أنواع مختلفة من المأكولات المحلية والعربية والعالمية، وتقدم كافتيريا الفندق المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الكافتيريا التي تقدم المأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف الكلاسيكية من 360 دولارًا أمريكيًا، والغرف السوبيريور من 396 دولارًا أمريكيًا، والأجنحة من 600 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد الجميع بالموقع السياحي والإطلالة وطاقم العمل وحجم الغرف ومستوى النظافة.

العنوان: طريق الكورنيش الشمالي، حي الشاطئ، الشاطئ، جدة.

فندق كراون بلازا جدة

فندق كراون بلازا جدة هو أحد فنادق الحمراء المميزة ويقع في قلب المدينة. يضم الفندق عدد من المرافق أهمها خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. كما يوفر لضيوفه إطلالة خلابة على المدينة. ، كما يقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة.

يوفر الفندق خيارات إقامة رائعة ويتوفر به وسائل متعددة للراحة والإسترخاء. توجد قاعات للاجتماعات والولائم، بالإضافة إلى قاعات للاحتفالات وحفلات الزفاف. ستجد هناك مسبحًا خارجيًا وغرفًا عائلية ووسائل نقل. خدمات نقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين.

يضم فندق كراون بلازا جدة سبا ومركز صحي ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومركز للياقة البدنية ومرافق صنع القهوة والشاي متوفرة في كل غرفة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق. ستجد 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف المأكولات العالمية والآسيوية. يوجد مقهى على الجسر يقع في الطابق الأول ويقدم أيضًا المشروبات الساخنة والباردة. كوجبات خفيفة.

تبدأ أسعار الغرف الفردية من 377 دولارًا أمريكيًا، والزوجية من 418 دولارًا أمريكيًا، والأجنحة من 682 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لموقعه، أداء طاقم العمل، مستوى النظافة، سعر الإقامة المناسب، الإطلالات ومستوى النظافة.

العنوان: طريق المعادي، الكورنيش، جدة 21443، المملكة العربية السعودية.

فندق هيلتون جدة

يعتبر فندق جدة هيلتون من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم. يضم المكان العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور الحديث. يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية ويتمتع بإطلالة رائعة على الكورنيش.

يتمتع المكان بموقع استراتيجي والفندق مناسب للعروسين، يوجد مرافق العافية والسبا، بالإضافة إلى لعب التنس، يوجد ملاعب كرة سلة ويوجد مسبح داخلي وخارجي يعمل طوال العام.

يقدم خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي، ويوجد مكتب للجولات السياحية ومحلات بيع الهدايا، كما يوجد أماكن مناسبة للعائلات ورجال الأعمال والفندق مناسب لأداء فريضة الحج.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الوجبات والأطباق اللذيذة بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات، ويتم تقديم تشكيلة مميزة من الأطباق المحلية والتقليدية، كما يوجد مطعم يقدم المأكولات الأمريكية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 350 دولارًا أمريكيًا والغرف التنفيذية من 426 دولارًا أمريكيًا. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرزت جميعها الموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة.

يقع الفندق على بعد 1.3 كم من مدينة فان تايم، و3.6 كم من ريد سي مول، و2.4 كم من سيرف بارك.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21362، المملكة العربية السعودية.

فندق راديسون بلو الكورنيش جدة

تم تصنيف فندق راديسون بلو كورنيش جدة من أفضل الفنادق التي توفر الراحة والخصوصية للضيوف. يضم الفندق منطقة للتنزه ويحتوي الفندق على الكثير من الأثاث الخارجي وتراس. كما يضم مسبحًا داخليًا وخارجيًا. حمامات سباحة، كما يوجد مركز سبا وعافية ومركز مخصص للياقة البدنية، كما يمكنك الحصول على خدمات المساج والساونا.

تتوفر في الموقع خدمات الكونسيرج وتحويل العملات، كما يتوفر محلات لبيع الهدايا ومركز تجميل، كما يوجد العديد من الغرف والأجنحة العائلية المناسبة لقضاء شهر العسل، كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين وتتوفر خدمة تأجير السيارات في الفندق.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات المجهزة بالكامل.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق لأنه يوجد مطعم يقدم المأكولات من مختلف المأكولات العالمية والمحلية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 156 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 150 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، حيث أكدت جميعها على تنوع المرافق، مستوى النظافة والراحة، الموقع الجيد، أداء طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21452، المملكة العربية السعودية.

فندق انتركونتيننتال جدة

من افضل الفنادق 5 نجوم يقع بجوار كورنيش الحمراء ويتميز الفندق بجماله الساحر ويتمتع المكان بخدمات متنوعة وطراز مميز كما تتوفر وسائل الراحة المتنوعة والاسترخاء والترفيه . للعملاء.

يقدم الفندق خدمات الكونسيرج ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالغوص والسباحة، كما يتوفر مسبح خارجي، كما يوجد أيضًا غرف عائلية وخاصة لغير المدخنين، كما يتوفر مركز عافية وسبا، وستجد الفندق يقدم خدمات مجانية تتوفر مواقف للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر المكان صالة رياضية كما تتوفر آلة صنع القهوة والشاي في جميع الغرف.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، والتي تقدم الأطباق العالمية والمحلية والعربية، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمرطبات.

تبدأ أسعار الإقامة في غرف النادي التنفيذي من 635 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار غرف كلوب إنتركونتيننتال وبريميوم من 645 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً للموقع، أداء طاقم العمل، مستوى الراحة، النظافة، حجم الغرف.

العنوان: الكورنيش، الحمراء، جدة 21531، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى