التخطي إلى المحتوى
مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei P40 Pro الجديد
مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei P40 Pro الجديد

مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei P40 Pro الجديد، أطلقت شركة هواوي اليوم الخميس 26 مارس هاتفها الجديد هواوي Huawei P40 Pro وP40 الجديد لعام 2020، وكان قد تم تسريب هذا الهاتف في الأشهر الماضية ويأتي الهاتف بالشراكة مع شركة البصريات الألمانية Leica، ويأتي الموبايل بمواصفات ومميزات عالية حيث تضم سلسلة هواتف Huawei P40 أكبر  وأقوى مستشعر CMOS من هواوي حتى الآن، وتقدم صورًا فائقة الجودة طوال اليوم مع كاميرات قوية، وأداءً لشبكة الجيل الخامس 5G عاليًا، وتصميمًا جد رائع.

هاتف هواوي Huawei P40 Pro الجديد

أعلن شركة هواوي اليوم الخميس 26 مارس في الصين عن إطلاق هواوي Huawei P40 Pro وP40، تواصل سلسلة HUAWEI P40  في التميز في التصوير. ويحتوي الهاتف على المستشعر الكبير مقاس 1 / 1.28 بوصة على حجم بكسل متراكم يبلغ 2.44um لتعزيز امتصاص الضوء بشكل كبير لتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة، في حين أن تصميم المنظار المحسّن يحقق تكبير بصري حقيقي يصل إلى 10x. السلسلة الكاملة تأتي مدعومة بمعالج Kirin 990 5G وتدعم شبكة الجيل الخامس 5G عالية السرعة و Wi-Fi 6 Plus. تم تضمين الأجهزة المتقدمة في جسم جميل وصغير الحجم.

مواصفات موبايل هواوي Huawei P40 Pro

يضم الهاتف Huawei P40 Pro في الواجهة الخلفية أربع كاميرات تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 50 ميغابكسل، والكاميرا الأساسية، فهي ستستخدم مستشعر RYYB وعدسة بفتحة 1.9 كما أنها تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS، وتقنية دمج البكسلات.  الكاميرا المقربة بدقة 12 ميغابكسل. وبالنسبة للكاميرا المتبقية، فهي عبارة عن كاميرا Time Of Flight لإستشعار معلومات العمق.

سعر هاتف هواوي Huawei P40 وP40 Pro

وسيطرع هاتف HUAWEI P40 Pro إبتداءاُ من 15 ابريل في المملكة العربية السعودية، وتوفر  باللونين الأسود والرمادي بسعر3499 ريال. وسيحصل المستخدم خلال فترة الطلب المسبق على مجموعة هدايا قيّمة تقدّر بـ 1999 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *