الربح من الانترنت

تعرف علي الربح من موقع كورا، أهم 5 طرق للربح 2024

يعد الاستفادة من موقع Quora أحد أفضل الطرق للاستفادة من الإنترنت. ومن خلاله يمكنك تحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال عملك في المنزل. فقط دون الذهاب إلى أي مكان، عبر الإنترنت ودون مجهود بدني. كل هذه المميزات متوفرة عبر موقع Quora الذي يتيح لك فرصة الإنضمام والربح وسوف نقوم بشرح خطوات الربح بالتفصيل في هذا المقال.

ما هو كورا؟

Quora هي منصة أمريكية للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت. تختص بطرح الأسئلة بشكل عام وبعض الاستفسارات من أجل الربح، كما أن الأسئلة التي تطرحها المنصة يتم الرد عليها من قبل مستخدمي المنصة. ويتم ذلك من خلال تسجيل حساباتهم الإلكترونية على الموقع. ونجد أنها معروفة في جميع دول العالم كمنصة تعريفية وثقافية، ويمكنك الوصول إليها مجانًا للاستفادة منها.

تم إنشاء هذا الموقع في عام 2009 من قبل رجال الأعمال الأمريكيين. إنهما دانجيلو آدم وتشارلي شيفر، وكانا يعملان في فيسبوك.

نجد أن فكرة طرح شوف أو سؤال داخل منصة Quora تعتبر ميزة مفيدة للكثير من الأشخاص. لكن في بعض الأحيان يكون ذلك غير عملي ويتعارض مع التوقعات. وذلك لأن معظم الإجابات مبنية على تجارب بعض الأشخاص. منهم من يوافق على السؤال ومنهم من لا يوافق، ومنهم من لا يذكر كل التفاصيل إلا أن مصدر الإجابات قد يكون خاطئا.

إقرأ أيضا:تعرف علي شرح تطبيق n.go الربح من برنامج المشي n go 2024

إقرأ أيضاً: “الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين 2024”

كيف تربح من موقع Quora؟

ربح المال من موقع Quora يختلف عن كافة مجالات مواقع الربح عبر الإنترنت والتطبيقات الإلكترونية الموجودة في الآونة الأخيرة والتي تهدف إلى ربح المال عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إذا أردت الاستفادة منه فهناك طريقتان:

الطريقة الأولى هي الترويج لموقع Quora وتحقيق الدخل منه

هذه الطريقة توفر الربح من خلال خدمة الترويج للموقع من خلال صفحتك. أو النشر على مواقع أخرى والتعليق على المشاركات كنوع من الإعلان. على سبيل المثال، مجال التسويق بالعمولة، حيث تقوم بالترويج عن طريق وضع رابط الإحالة على جميع الصفحات التي لديك فيها حسابات، وعندما يدخل الأشخاص إلى منتجك لشرائه، تحصل على نسبة العمولة المتفق عليها من المنتج. إذا كنت ترغب في زيادة الربح، فأنت بحاجة إلى زيادة الإعلان عن المنتج.

حيث تقوم بطرح السؤال ومشاركة الرابط الخاص بك معه والإجابة في جميع التعليقات. نشر بعض المواضيع وإرفاقها في هامش المواضيع ذات الصلة. وانشر على جميع المواقع التي بها رابطك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وعندما يدخل الناس عن طريق الرابط الخاص بك سيتم تسجيل الربح لك.

الطريقة الثانية هي طرح الأسئلة

تعتمد هذه الطريقة على بعض الجهود التي يبذلها الشخص للحصول على الربح من موقع Quora. وهي من أصعب الطرق الربحية على Quora وتعتمد على نشر ما بين 20 إلى 50 سؤالاً على المنصة. يتم التفاعل من خلال هذه الأسئلة والتفاعل وبعض الإجابات على أسئلتك تتم على الموقع أو المنصة. ويعتبر هذا من أهم الشروط التي تفرضها المنصة على من يرغب في استخدام موقع Quora أو الاشتراك فيه، كما يجب عليك الحصول على عدد كبير من الزيارات والمشاهدات على أسئلتك المنشورة على المنصة، فبما أن أصحابها يستخدمون عرض الإعلانات الإلكترونية من خلال موقعك لزيادة الأرباح. ، والكثير من الزيارات والمشاهدات التي تزيد من ربحك.

إقرأ أيضا:تعرف علي طرق الربح من نيوبكس neobux؛ طريقة التسجيل الصحيحة لعام 2024

قد يهمك أيضًا: طرق الربح من موقع الخمسات

الطريقة الثالثة هي بيع الكتب

إذا كانت لديك موهبة الكتابة، فيمكنك كسب المال على Quora بشكل شهري. يمكنك عمل كتاب إلكتروني تضع فيه حل الأسئلة على موقع Quora وبيعه بسعر متوسط ​​وسيكون مفيدًا لك. من خلال ذلك يمكنك جذب الزوار الذين يبحثون عن كتبك من خلال مشاركة الكتب على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. أو من خلال المجموعات التي اشتركت فيها حتى تتمكن من بيع كتبك من خلال حسابك على موقع Quora وزيادة دخلك.

الطريقة الرابعة هي من خلال التسويق بالعمولة

يوجد في هذه الصفحة العديد من المنتجات المعروضة والمقيّمة باللغتين الإنجليزية والهندية. الرابط موجود أسفل المراجعة حيث يمكنك وضع الرابط الخاص بمنتجك بنفس الطريقة التي تم وضعه بها وبعض المشاركات للحصول على ربح أعلى.

الطريقة الخامسة هي الإعلان

إذا كان لديك مشروع خاص بك وتريد الاستفادة منه على المدى الطويل من خلال الإعلان عنه، فيمكنك القيام بذلك من خلال موقع Quora لكسب المال. يتيح لك موقع Quora إمكانية وضع العديد من الإعلانات والروابط الخاصة بنشاطك التجاري، ومن خلال ذلك تظهر من خلال الصفحة إجابات الأسئلة المتعلقة بنشاطك التجاري. يقوم العديد من العملاء أولاً بالبحث عبر الإنترنت عن الشركات والإجابات التي يريدونها، وبهذه الطريقة ستجد أنه يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح.

إقرأ أيضا:تعرف علي الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين 2024

شاهد أيضاً : “الربح من تطبيق Bigo Live 2024”

مساحة موقع Quora وكيف يمكنك ربح المال منها

مساحة موقع Quora وكيف يمكنك ربح المال منها
مساحة موقع Quora وكيف يمكنك ربح المال منها

يقتصر هذا الخيار على استخدام مسؤولي موقع Quora فقط، حيث يتم تخصيص جزء من عائدات الإعلانات على موقع Quora للمشرفين. في السابق كانت الشركة تقدم المال للأعضاء المرتبطين بها، حيث كانت مهمتهم الأساسية هي طرح الأسئلة والإجابة عليها من خلال الأعضاء الموجودين، وبالتالي حققوا ربحًا مرتفعًا.

كيفية التحقق من أهلية الكورا

يتعين عليك الانتقال مباشرة إلى مكانك على الصفحة الرئيسية حتى ترى علامة تبويب تحقيق الدخل بين الإحصائيات. إذا رأيت ذلك فهذا يشير إلى أنك مؤهل لتحقيق الدخل من هذه الخدمة، فأنت بحاجة إلى التحقق منه ومعرفة ما إذا كان مدير المساحة لا يزال في البلد المؤهل أم لا، ولمعرفة ذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

  • الخطوة الأولى: يجب أن تحقق ما لا يقل عن 10 دولارات لتكون مؤهلاً لدفع التكلفة المالية لهذا البرنامج.
  • الخطوة الثانية هي انتظار انتهاء المراجعات على موقع الجمعية الوطنية، وذلك خلال ثلاثة أيام حسب برنامج Quora.
  • الخطوة الثالثة، عليك ربط حسابك بالبنك الذي لديك حساب به.

كيف تصبح عضوا في كورا؟

يطلق تطبيق Quora على نفسه اسم Space Management. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى برنامجه، فلا توجد طريقة محددة تتطلب إضافة مساحة Quora الخاصة إلى هذا البرنامج.
وفي الوقت نفسه، إذا كنت ترغب في المشاركة، فاتصل بمعرف البريد الإلكتروني الخاص بـ Quora وهو beta@quora.com
ومشاركة البريد مع مسؤولي مساحة قرة
وفي الوقت نفسه، تشارك Quora أيضًا مركز الموارد الخاص بها مع الجميع وتوفره لهم للحصول على التفاصيل والإجابات الصحيحة الصحيحة لجميع الأسئلة المتعلقة ببرنامج الفضاء.

شاهد أيضاً: “كيفية الربح من الفيسبوك في 2024”

إيجابيات وسلبيات كورا

إيجابيات وسلبيات كوراإيجابيات وسلبيات كورا
إيجابيات وسلبيات كورا
  • مميزات موقع Quora هي:
  1. تعتبر منصة Quora من أهم مصادر الربح والمعرفة والبحث عبر الإنترنت على مستوى العالم. ويزورها أكثر من 250 مليون زائر شهرياً من مختلف الجنسيات والدول.
  2. يعمل الموقع بشكل أساسي على الكثير من الأسئلة التي يمكن أن تقدم أفضل محتوى وإضافة كبيرة لزوار ومستخدمي موقع Quora. مع إضافة الإجابات المميزة والمثالية والصحيحة لزيادة ثقة الزائر.
  3. طرق الاستفادة من موقع Quora مذهلة ولا تتطلب الكثير من الجهد والمعاناة.
  • سلبيات موقع كورا
  1. لا توجد قوانين في الموقع تحمي الملكية الفكرية (Intellectual_property) وقد تمت سرقة العديد من الإجابات بالكامل دون ذكر المصدر من منصات ومواقع أخرى.
  2. هناك مواضيع كثيرة ليس لها قيمة ولا تلفت انتباه أحد.
  3. هناك العديد من الحسابات الوهمية في الموقع ولم يتم التعرف على أصحابها ومن الممكن أن تحصل على آلاف المعجبين بينما الحسابات الحقيقية لا تحصل على هؤلاء المتابعين أو المعجبين.
  4. يواجه الموقع صعوبة في التعامل مع من يسيئون استخدام الموقع وسوء استخدام المعلومات

لذلك ناقشنا هذا الشوف في مقالنا لمعرفة الربح من موقع Quora ضمن سلسلة ربح المال من الانترنت. الخطوات المتبعة للتسجيل في الموقع وكيفية إدارة الأموال منه. وتعرفنا أيضًا على إيجابياتها وبعض سلبياتها.

السابق
تعرف علي الربح من المدونات 500 دولار شهرياً 2024
التالي
تعرف علي اسرار الربح من التسويق بالعمولة، أهم الأسرار لعام 2024

اترك تعليقاً