منوعات

تعرف علي تعرف على 3 من المطاعم العربية في سانت إتيان 2024

جدول المحتويات

انتشرت في الآونة الأخيرة المطاعم العربية في جميع أنحاء العالم، وخاصة… مطاعم عربية في سانت إتيان لقد كانت فكرة رائدة على مستويات متعددة، وكان لها عملاء يفضلونها على المطاعم الأخرى.

وبما أن الطعام العربي يتمتع بسمعة واسعة وطعم لذيذ ومذاق لا ينسى، كان لمدينة سانت إتيان الفرنسية نصيب كبير في انتشار المطاعم العربية، وسنذكر لكم أهم المطاعم العربية في سانت إتيان فرنسا:

1. مطعم لو كومبتوار السوري

مطعم لو كومبتوار السوري هو أحد المطاعم العربية في سانت إتيان. متخصص في الأطباق السورية. تم افتتاحه في سانت إتيان، فرنسا. وهو أحد المطاعم العربية الشهيرة في المنطقة. يقدم أشهى الأطباق السورية المرغوبة في معظم دول العالم.

أصبح مطعم لو كومبتوار سيرين وجهة للعديد من العرب والأجانب على حد سواء: يمكنهم تناول الطعام داخله، ويمكن توصيل الطعام إلى السيارة ويتم التوصيل بدون تلامس، كما تتوفر خدمة التوصيل أيضًا.

رقم التليفون+33985045914

العنوان :14 شارع إدوارد فيلانت، 42100 سانت إتيان، فرنسا

ساعات العمليعمل المطعم طوال أيام الأسبوع: في الصباح من الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 2:30 ظهرًا وفي المساء من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.

قائمة مطعم لو كومبتوار سوريايقدم مطعم لو كومبتوار السوري العديد من الخدمات المتنوعة. يتمتع بخيارات عديدة تناسب معظم الأذواق، مما يجعله من أكثر المطاعم العربية رواجًا في سانت إتيان. وتشمل القائمة خيارات من المأكولات النباتية، والأطعمة الحلال والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى الخيارات الصحية. واسع.
تختلف وجبات الإفطار والغداء والعشاء وتشمل:

الوجبات الرئيسية: مثل الفلافل، الكبة، وجبات الشيش طاووق، الكباب، لحم الشكاف لحم العجل، عرايس اللحم.
وجبات خفيفة باردة: مسبحة، متبل، لبنة، محمرة، فتوش، فتة حمص وورق عنب.
وجبات خفيفة ساخنة: حمص باللحم، سمبوسك دجاج، سمبوسك سبانخ، بطاطا مقلية، فاصولياء عريضة وبطاطا مقلية مجانية.
الحلويات: تتنوع الحلويات في هذا المطعم، فمنها الحلاوة الطحينية بالجبنة وتشكيلة من الحلويات الجافة الغريبة والبرازق والمعمول.

ويتميز هذا المطعم بتقديم وجبات الطعام حتى وقت متأخر من المساء، مما يتيح للعديد من الزوار والسياح الاستمتاع بوجبات المساء اللذيذة.

2. مطعم جرين باي – جرين باي

مطعم Green Bay هو مطعم متخصص في المأكولات النباتية. ويزوره محبو الطعام النباتي من العرب والأجانب. يقدم وجبات عربية طازجة ذات طعم لذيذ وطعم مميز. ويعتبر من أجمل المطاعم العربية في سانت إتيان.

ويقدم الوجبات الخفيفة والوجبات النباتية والوجبات الصحية. يتميز بتقديم جلسات عائلية مميزة وبه مناطق مريحة للأطفال. ويمكن للزائر تناول الطعام في الموقع أو الاستفادة من خدمة التوصيل، مع إمكانية تحضير طعام السفر.

رقم التليفون:+33987094104

العنوان:-5 شارع دورموي، 42000 سانت إتيان، – فرنسا

مواعيد العمل: يفتح المطعم أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءً وأيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:30 مساءً. ويوم الأحد من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

قائمة مطعم جرين باي – GreenBaeيقدم مطعم GreenBae قائمة متنوعة من وجبات الغداء والعشاء. يقدم وجبات نباتية خفيفة ومحبوبة لدى الكثيرين، ومن الأطباق المميزة التي يقدمها هي:

  • وجبات فلافل .
  • ساندويتشات متنوعة .
  • الكعك والمعجنات.
  • سيدات حمص.
  • متبل باذنجان.
  • بطاطس مقلية.
  • حلويات عربية متنوعة.

أكثر أيام الأسبوع ازدحامًا هو يوم الاثنين.

عرض: عناوين أفضل المطاعم العربية في مدريد

3. مطعم لبناني بيبلوس

افتتح مطعم بيبلوس روستوران اللبناني أبوابه في مدينة سانت إتيان الفرنسية ويقدم لزبائنه بشكل رئيسي المأكولات اللبنانية والعربية السورية. ويتميز بوجباته الصحية ذات المذاق اللذيذ ويمكن اعتباره من أحلى المطاعم العربية في سانت إتيان.

ويفتح أبوابه لاستقبال العملاء طوال أيام الأسبوع وبشكل يومي، مما يجعله مقصد العديد من العرب والأجانب على حد سواء.

العنوان: فرنسا، سانت إتيان، 24 شارع 11 نوفمبر، 42100

رقم التليفون+33954894212

ساعات العمليبدأ العمل في مطعم بيبلوس روستوران اللبناني يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً، جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد حيث يبدأ العمل من الساعة 6 مساءً حتى 9.30 مساءً.

قائمة مطعم بيبلوس الرستوران اللبناني: يقدم هذا المطعم العديد من الوجبات، على الإفطار والغداء والعشاء، وتشمل الطاولات الأطباق العربية واللبنانية والسورية، وتشمل القائمة:

  • كبة.
  • معجنات وسمبوسة.
  • فتة باللحمة.
  • فتة بالزيت.
  • سيدات حمص.
  • متبل.
  • كباب.
  • فلافل.
  • تبولة.
  • فتوش.
  • الحلويات مثل البقلاوة والقطايف.

لذلك قدمنا ​​لكم بعض المطاعم العربية في سانت اتيان بفرنسا، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية السورية واللبنانية في مجالات مختلفة، بما في ذلك المعجنات والحلويات والسلطات والوجبات الخفيفة، والأكلات النباتية الشعبية لدى النباتيين وغير النباتيين – النباتيون بسبب خصائصه المغذية.
هذا بالإضافة إلى الوجبات الشهية التي يفضلها الكثير من الأشخاص، فإذا كنت من سكان مدينة سانت إتيان الفرنسية أو في جولة سياحية هناك فلا بد لك من زيارة أحد هذه المطاعم العربية في سانت إتيان والاستمتاع بالطعام الغني والمذاق. الطعام العربي اللذيذ الذي يقدمونه. ونحن في انتظار رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى