تحويل الأموال من برنامج المشيسؤال اليوم الذي يطرحه الكثير. ما هو تطبيق المشي؟ كيف أقوم بتحميل تطبيق المشي؟ هل تطبيق المشي مضمون؟ كيف أقوم بتحويل الأموال من برنامج المشي؟ والعديد من الأسئلة التي أصبحت محط أنظار الكثيرين في مختلف دول العالم. هو تطبيق يعتمد على المشي، فكلما مشى المستخدم كلما زاد دخله، إلا أن غرض التطبيق ليس اقتصاديا فقط. ولكن أيضًا من الناحية الأخلاقية، حيث أننا ندرك أهمية وفائدة المشي لجسم الإنسان ونفسيته. بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل على خلق جو من الترفيه بين مستخدميه. ومن خلال موقعنا كيف سنجيب عزيزي القارئ على سؤالك: كيف أقوم بتحويل الأموال من برنامج المشي؟

شوف 360 الإخباري

برنامج المشي Sweatcoin

وقبل أن أشرح كيف أقوم بتحويل الأموال من برنامج المشي، سنعرفك عزيزي القارئ على برنامج المشي.

يبحث الكثير منا هذه الأيام عن مصادر دخل تساعد الإنسان على تخفيف أعباء الحياة ومتطلباتها الكثيرة. ولو كان هذا يتطلب منا المشي فقط، لكان الكثير منا سارع إلى تنزيل التطبيق بسرعة عالية.

تطبيق المشي هو تطبيق يقوم الشخص بتنزيله وتسجيل الدخول إليه. ثم يقوم بتتبع خطوات المستخدم خلال اليوم ثم يقوم بتحويل هذه الخطوات التي اتخذها المستخدم إلى نقاط (عملة العرق إلى عملة رقمية). على غرار العملات الرقمية Dogecoin وBitcoin. ويمكن أيضًا إرسال هذه النقاط إلى صديق أو التبرع بها للجمعيات الخيرية من خلال الخطوات الموجودة في التطبيق. يشجع هذا التطبيق على المشي، بهدف الحفاظ على السلامة والصحة العامة. هذا البرنامج غير متوفر في معظم الدول، ولكنه متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، كندا، جنوب أفريقيا، أستراليا، الفلبين وبعض الدول الأخرى.

أنظر أيضا: تحميل برنامج Sweatcoin Apk ماشي في سوريا

كيف أقوم بتحويل الأموال من برنامج المشي؟

بعد التعرف على تطبيق برنامج المشي، وكيفية كسب النقاط عن طريق المشي، عليك أن تعرف كيفية تحويل الأموال التي قمت بجمعها من برنامج المشي إلى حسابك، وذلك كالتالي:

  1. قم بتنزيل تطبيق برنامج المشي Sweatcoin.
  2. افتح التطبيق على الهاتف المحمول.
  3. قم بالوصول إلى برنامج Sweatcoin Walking على هاتفك المحمول.
  4. اذهب إلى أسفل الصفحة ثم اضغط على قائمة بها فئات الأموال تسمى المتجر، اضغط عليها.
  5. ثم تظهر الآن كلمة get قم بالضغط عليها.
  6. سيظهر بعد ذلك شريط الإلغاء أو التأكيد.
  7. انقر فوق تأكيد.
  8. ثم أدخل الرمز وانقر فوق “متابعة”.
  9. حيث سيتم إعادة توجيهك إلى الموقع الرسمي. انقر فوق ابدأ.
  10. أدخل الرمز في الحقل المخصص.
  11. ثم أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  12. اكتب اسم البلد الذي تعيش فيه ورقم هاتفك.
  13. بعد ذلك، أدخل الاسم الذي تستخدمه في تطبيق المشي ثم اسمك الحقيقي. والبريد الإلكتروني الخاص بـ PayPal الذي قمت بتحويل الأموال إليه.
  14. انقر فوق “موافق” لقبول الإجراءات التي أدخلتها.
  15. ثم انتظر يومين أو ثلاثة أيام حتى يتم تحويل الأموال إلى رصيدك.

أنظر أيضا: كيف أحصل على المال مع برنامج Sweatcoin بالمشي؟

كيفية تحقيق أقصى استفادة من برنامج المشي

ومن خلال مقالنا كيف أقوم بتحويل الأموال من برنامج المشي سنلقي الضوء على مسألة كيفية ربح المال من برنامج المشي. تعتبر الاستفادة من برنامج المشي من أول الأهداف التي يبحث عنها مستخدمو التطبيق. ويتساءل الكثيرون أيضًا عن حجم الربح الذي يتم تحقيقه من برنامج sweetcoen، فهو برنامج يدفع مقابل المشي ويقدم ما يعادل 50 دولارًا لكل 3650 خطوة. كل 1000 خطوة تساوي Sweatcoin واحدة، وكل Sweatcoin، إذا كان لديك عضوية عادية، تساوي حوالي 0.0137 دولار. للحصول على 1 دولار، تحتاج إلى جمع 20 Sweatcoins. لذلك يمكن تحويل Sweatcoin إلى دولارات أو PayPal، وكل طريقة تعطي قيمة مختلفة لعملة Sweatcoin.

كيفية الاشتراك في برنامج المشي Sweatcoin

بعد معرفة المقصود بتطبيق المشي. كيفية الحصول على المال منه، وبعد معرفة كيفية تحويل الأموال من برنامج المشي. وتبقى عملية التسجيل في تطبيق المشي والتي تتطلب عدة خطوات وهي كالتالي:

  1. قم بتحميل برنامج المشي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال رابط التحميل على جوجل بلاي. انقر هنا
  2. تحميل المشاية للأجهزة التي تعمل بنظام ISO اضغط هنا.
  3. ثم قم بتثبيت التطبيق بعد تنزيله.
  4. أضف اسم المستخدم الخاص بك في التطبيق.
  5. انقر فوق خيار قبول الطلب بجميع الأذونات.
  6. ثم أضف رقم الهاتف المحمول مع رمز البلد الخاص بك وقم بتشغيله في التطبيق.
  7. ثم قم بإدخال رمز التأكيد الذي سيتم إرساله لك عبر الرسائل القصيرة.
  8. ثم ابدأ المشي لكسب المال من خلال تطبيق Sweatcoin.
  9. كما يمكنك دعوة صديقك على التطبيق لتربح 5 عملات معدنية مقابل كل صديق يقوم بالتسجيل في التطبيق من خلالك.

انظر أيضًا: تطبيق منفعة Walkingsweatcoin والشرح والسحب

هل برنامج المشي مضمون؟

هل برنامج المشي مضمون؟

انتشرت شائعات كثيرة مفادها أن برنامج المشي غير موجود، وهو مزيف وغير حقيقي. إلا أن هذا التطبيق موجود ولكن في بعض الدول التي ذكرناها لك سابقاً عزيزي القارئ. إذا كنت تقوم بالتنزيل في بلد آخر لا يدعم هذا التطبيق، فمن الواضح أنه لن يعمل حتى يتبنى البلد الذي تتواجد فيه الترخيص. وبذلك نؤكد أن تطبيق المشي مضمون وحقيقي. كما أكد العديد من المستخدمين أنهم تلقوا أموالاً من خلاله. ولكن ليس الكثير من المال.

كيف يتم حساب ربح برنامج المشي Sweatcoin؟

ويمكن حساب فائدة برنامج المشي بإحدى الطرق التالية:

  • طريقة التداول: تتضمن هذه الطريقة امتناع المستخدم عن سحب رصيده فوراً، وتركه حتى يتضاعف، حيث يزداد الحساب كلما تأخر المستخدم في سحب رصيده. حيث تساوي نقطة Sweatcoin الواحدة 0.05 دولار. إذن كل 1000 نقطة تساوي 250 دولارًا
  • طريقة السحب الفوري: بما أن نقطة Sweatcoin هي عملة برنامج المشي، فإذا قام المستخدم بسحب رصيده على الفور، فإن نقطة Sweatcoin الواحدة ستكون بقيمة 0.0137 دولار. لذا فإن كل 1000 نقطة من نقاط العرق هي 13.7 دولارًا.
  • على سبيل المثال، تلقى المستخدم 8000 خطوة في اليوم. وبعد ثلاثة أشهر، بلغ إجمالي عدد الخطوات 679 ألف خطوة، وهو ما يعادل 612.66 نقطة Sweatcoin التي كان من المفترض تحويلها إلى دولارات. إذا استخدم المستخدم طريقة التداول، فسيتم تحويل قيمة النقاط إلى 30.36 دولارًا.
  • باستخدام طريقة السحب الفوري، ستكون قيمة النقاط 8.30 دولار.

أنظر أيضا: تطبيق قيمة Sweatcoin مقابل الدولار سيرا على الأقدام

برنامج Sweatcoin أثناء التنقل

تم إنشاء هذا التطبيق الروسي عام 2016م. وكان الهدف من تصميمه هو تحفيز المستخدمين على المشي. للحفاظ على صحتك وحالتك البدنية. لا يتم تشفير Sweatcoin مثل العملات الرقمية الأخرى. ولا يمكن إدارتها خارج التطبيق نفسه. ولكن من خلال هذا التطبيق يمكنك شراء الملابس والأدوات مقابل نقاطك. يمكنك أيضًا الحصول على دورات تعليمية وخصومات بمجرد حصولك على هذه العملة. سوف تحتاج إلى الكثير من النقاط لتتمكن من استبدالها.

مميزات برنامج المشي

مميزات برنامج المشي

برنامج المشي ليس مجرد تطبيق تقوم بتحميله على هاتفك المحمول، بل يقدم لك فوائد على كافة الأصعدة الاقتصادية والصحية والاجتماعية. لذلك سنذكر في مقالنا كيف أقوم بتحويل الأموال من برنامج الهايكنج المزايا العديدة لهذا البرنامج ومنها:

  • سهولة الاستخدام وبساطة البرنامج.
  • يمكن للمستخدم إرسال كل أو جزء من نقاطه إلى مستخدم آخر في أي وقت معين.
  • إمكانية التبرع بالنقاط للمؤسسات والجمعيات الخيرية.
  • مارس المشي لما له من فوائد صحية إيجابية.
  • ومن مميزاته أيضًا تقديم العديد من الجوائز مثل السماعات والحقائب وغيرها.
  • كما أنه يحترم خصوصية بيانات المستخدم.
  • يدعم العديد من اللغات: الإسبانية، العربية، الإنجليزية، الفرنسية وغيرها
  • لا يتطلب مساحة كبيرة أثناء التثبيت.

كيف أقوم بتحويل برنامج المشي لمسافات طويلة إلى اللغة العربية؟

برنامج المشي هو برنامج مجاني للتحميل من متجر بلاي. وقد وصل عدد مرات تنزيل التطبيق إلى أكثر من 10 ملايين مرة لمستخدمي هواتف أندرويد. وقد وصل عدد معجبي هذا التطبيق إلى 750 ألفاً. إذا كان لديك جهاز iPhone، فيمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر iTunes العالمي، حيث حقق أيضًا 500000 إعجابًا وما يقرب من 10 ملايين عملية تنزيل من iTunes.

بعد تثبيته، سيقوم التطبيق بمراقبة عدد خطواتك وتحويلها إلى عملة Sweatcoin الرقمية. ومن ثم تحويلها إلى دولارات. ستجد أيضًا أن التطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك يعمل باللغة الإنجليزية، لذلك ستبدأ بالتساؤل عن كيفية تحويل تطبيق برنامج المشي إلى اللغة العربية. للإجابة على هذا السؤال عليك تثبيت البرنامج على هاتفك واتباع الخطوات التالية:

  1. بعد تثبيت التطبيق، انتقل إلى قائمة الإعدادات.
  2. من قائمة الإعدادات، اختر تعيين اللغة.
  3. اختر اللغة العربية لتستمتع بتجربة فريدة ومميزة وتكسب المال مع هذا البرنامج.

وفي ختام مقالتنا كيف أقوم بتحويل الأموال من برنامج المشي؟نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​شرحاً مفصلاً عن برنامج المشي وكل ما يتعلق بالبرنامج، حتى تتمكن عزيزي القارئ من تحميل تطبيق برنامج المشي والاستمتاع بتجربة المشي والحصول على المزيد من النقاط للحصول على الأموال والتحويل كلما أردت ذلك. يريد.