التخطي إلى المحتوى
Gta San Andreas للأندرويد بحجم 350 mb كاملة

في نوفمبر 2013 أعلنت Rockstar Games أن Grand Theft Auto: Gta San Andreas ستكون متاحة على الأجهزة التي تستخدم نظام iOS و Android و Windows Phone و Amazon Kindle والتي تم إصدارها في 12 ديسمبر 2013 للأجهزة التي تستخدم iOS، يحتوي هذا الإصدار للأجهزة المحمولة التي تم إنتاجها بواسطة War Drum Studios على تحسينات على اللعبة الأصلية مثل الرسومات الجديدة المعاد تصميمها.

وظلال أكثر ديناميكية وتفصيلاً، وعمق أعمق للمجال، ولوحة ألوان غنية، ونماذج السيارات ونماذج الشخصيات التي تم تحسينها بالإضافة إلى نظام نقطة الطريق المحسن وتوافق وحدة التحكم المصممة لنظام التشغيل iOS، تم إصدار  على نظام Amazon و Amazon Kindle في 19 ديسمبر 2013 وتم إصدار Windows Phone في 27 يناير 2014.

تحميل Gta San Andreas

Grand Theft Auto: Gta San Andreas هي الدفعة السابعة من سلسلة Grand Theft Auto، التي طورتها Rockstar North، والتي تم إصدارها في 2004 لـ PlayStation 2، في 2005 على Xbox و PC في أوروبا وأمريكا الشمالية، في 2010 على Macintosh، في 2013 على iOS و Android و Windows Phone، في أكتوبر 2014 في إصدار معاد صياغته على Xbox 360 وأخيرًا في ديسمبر 2015 على PlayStation 3 وPlaystation 4.

هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تم تعيينها في حالة سان أندرياس الخيالية (عندما حدث أسلافها في مدينة واحدة فقط) والتي تتكون من ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس، يشمل الإقليم أيضًا وجود الصحاري والمناطق الريفية مثل مقاطعة ريد، مقاطعة فلينت، مقاطعة بون، Whetstone و Tierra Robada، وجبال مثل جبل Chiliad.

تم تعيين اللعبة في عام 1992، وتتمحور حول عودة الشخصية الرئيسية، كارل جونسون (المعروف باسم CJ) إلى مسقط رأسه في لوس سانتوس وعصابته السابقة، بسبب مقتل والدته التي سيحاول العثور على قاتلها بينما يسمح لعصابته بإستعادة السيطرة على شوارع لوس سانتوس.

للتحميل gta san data

للتحميل gta apk

Passowrd : UJANGAJUN

طريقة تسطيب لعبة gta san

Gta san andreas

طريقة تسطيب اللعبة على جهاز الأندرويد كل ماعليك فعله بعد تحميل ملفات اللعبة هو نسخ ملف الdata إلى ذاكرة الهاتف داخل مجلد ال android تحتى مجلد ال data، ومن ثم قم بتسطيب اللعبة من ملف apk.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *