التخطي إلى المحتوى
إزالة تجاعيد الوجه خلال اسبوعين فقط

إزالة تجاعيد الوجه خلال أسبوعين فقط، معظم الناس يعتقدون أن هناك طريقة واحدة فقط لمكافحة التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة. يتحدث الناس عن البوتوكس والجراحة التجميلية ، ولا يمكنهم تصديق أن هناك طريقة جديدة مبتكرة لإخفاء عمرك الحقيقي وجعل نفسك تبدو أصغر من 15 عامًا. لكن العلم لا يتوقف أبدا ، خاصة في هذا المجال. في الآونة الأخيرة ، جعلت بعض الأبحاث العلمية الأطباء إنجازات كبيرة في خلق منتجات فعالة لمكافحة الشيخوخة. يطلق عليه Goji Cream وله تأثير ملحوظ خلال أسبوعين. لذا استضفنا محمد بن علي ، خبير تجميل في تونس ، وأجبنا على جميع أسئلتنا حول هذا الكريم الرائع.

 

كريم إزالة تجاعيد الوجه Goji cream

إوالة تجاعيد الوجه هذا الكريم له نفس تأثيرات العمليات الجراحية مثل شد الوجه والبوتوكس ، دون استخدام الإبر! قررت أخيرًا طرح المنتج على الجمهور بعد سنوات من الحفاظ على سرية المنتج وحصره على العملاء المشهورين بأعلى الأجور ، لأنني آمل في ردع الناس عن إجراء عمليات جراحية غير ضرورية. مستحضرات التجميل لا تساعد فقط على التخلص من التجاعيد ، بل تمنعها من الظهور مرة أخرى. يحمي الاستخدام المعتاد لـ Goji Cream جلد الوجه من الجذور الحرة الضارة ، مما يؤخر عملية الشيخوخة إلى حد كبير. يحسن هذا الكريم ملمس البشرة ويقويها ويرطب بشرتك بعمق ، مما يمنحها إشراقة رائعة ويجعلها مرنة وناعمة ويمكن استخدامها يوميًا وقبل النوم دون الحاجة إلى القلق لأنه مرطب جيد يمتص البشرة. الجلد بسهولة لأنه يحتوي على رائحة لطيفة ويستعيد نضارة البشرة.

تركيبت كريم Goji cream لإزالة التجاعيد

زيت بذور العنب: غني بالمواد المضادة للاكسدة التي تؤخر علامات الشيخوخة ، ويعطيها نضارة ، مما يضمن رعاية لا مثيل لها. زيت بذور العنب يغذي خلايا الجلد. يستخدم زيت بذور العنب في تجديد خلايا البشرة ويزودها بالكولاجين المهم ، مما يساعد في تجديد الطبقات الداخلية للبشرة ، و يزيد من جمالها.

زيت الجوجوبا: فعال في تقليل ظهور التجاعيد. إنه غني بفيتامين E المسؤول عن التخلص من الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الجلد. يساعد إستخدام زيت الجوجوبا بطريقة منتظة على تقليل التجاعيد و الخطوط الدقيقة بنسبة تصل إلى 25٪. ألانتوين: يرطب البشرة بشكل فعال ويزيل السموم. توت الغوجي : يرطب ويستعيد بنية الجلد ويقلل التجاعيد بفعالية. غني بفيتامين C ، لديه القدرة على تحسين المرونة، وإزالة الندوب ، ومكافحة التجاعيد ، وإزالة حب الشباب، وتصحيح التضاريس    ، والمحفاظة على توازن الماء.

طريقة إستعمال كريم Goji cream

  • الخطوة 1: بلطف  تطهير البشرة من المكياج والشوائب مع المطهر.
  • الخطوة 2: عليك وضع كمية صغيرة من الكريم على وجهك عند الإستخدام دلكي وجهك بحركة دائرية في اتجاه عقارب الساعة و بلطف.
  • الخطوة 3: انتظر حتى يمتص الكريم بالكامل استخدم كريم Goji مرتين يوميًا في الصباح والمساء يستمر الكريم goji لمدة 24 ساعة بعد إستخدامه و خلال 14 يومًا ، ستصبح بشرتك أكثر تحسن مرونة البشرة وشبابًا  ، مما يجعلك تبدو أصغر بي 10 أعوام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *