افضل حبوب التفتيح في الصيدليات هناك عدة أنواع من الأدوية في الصيدليات كل منها متخصص في علاج شيء ما، فقد وجدنا أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة اللون الداكن في بعض أجزاء الجسم، فيسعون إلى تفتيح و تبييض تلك. المناطق، فيلجأون إلى استخدام حبوب التبييض المتوفرة في الصيدليات، واليوم في مقالنا سنتعرف على أفضل حبوب التبييض في الصيدليات.

عناصر المقال

أفضل حبوب التفتيح الموجودة في الصيدليات

هناك العديد من أنواع حبوب التبييض المتوفرة في الصيدليات والتي تساهم في وظيفة تبييض البشرة بشكل كبير، كما أثبتت فعاليتها في منح البشرة النضارة واللمعان بالإضافة إلى التخلص من أي مشاكل تعاني منها. يعاني من. ومن أفضل هذه الحبوب:

  • حبوب ايفوري كابس التي تعتبر من أفضل حبوب التبييض، حيث تحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة للبشرة والجسم، حيث تزيد اللون الأبيض، وتحافظ على مادة الميلانين الموجودة في الجسم.
  • تعتبر حبوب سوبر وايت من حبوب التبييض التي أثبتت فعاليتها الكبيرة في تبييض البشرة، وذلك لأن مركباتها تحتوي على بعض المواد التي تعتبر من مضادات الأكسدة، والتي تحافظ على خلايا الدم البيضاء بشكل كامل، وتعالج العديد من أمراض تصلب الشرايين التي من الممكن أن تصيب الجلد. فردي

حبوب لتفتيح الجسم كله

كما تتوفر في الصيدلية العديد من حبوب التبييض، وكل هذه الحبوب تساعد على تبييض الجسم بالكامل. ومن أشهر هذه الحبوب الفيتامينات الفعالة في تفتيح لون الجلد، فنقص الفيتامينات في الجسم في هذه الحالة يؤدي إلى الإصابة ببعض الأمراض، ومن بينها البقع الداكنة التي تظهر على الجسم و البشرة، ومن الفيتامينات التي تعمل على تفتيح الجسم:

  • غالباً ما يدخل فيتامين سي في العديد من كريمات تفتيح وتبييض البشرة المختلفة، وذلك لفعاليته في حماية البشرة من أشعة الشمس التي تمنحها لوناً غامقاً، كما يقلل فيتامين سي من ظهور علامات الشيخوخة وتلاشيها. الهالات السوداء.أسود.

شاهدي أيضاً: هل حبوب اوستيوكير تزيد الوزن وتسبب السمنة؟

أضرار حبوب تفتيح البشرة

على الرغم من كل الفوائد والنتائج التي يتم الحصول عليها من استخدام حبوب التبييض، إلا أن هناك العديد من الأضرار التي تأتي من هذه الحبوب، ومنها:

  • المعاناة من بعض ردود الفعل التحسسية نتيجة تناول الدواء، بما في ذلك الطفح الجلدي.
  • الشعور بصعوبة في التنفس، نتيجة انقباض الشعب الهوائية.
  • ظهور بعض التقلصات في البطن أو حتى الانتفاخ.
  • انخفاض مستوى الزنك في الجسم، ويعود ذلك إلى كثرة استخدام مادة الجلوتاثيون الموجودة في حبوب التبييض التي يتم تناولها.
  • لديك إسهال
  • اكتساب الوزن الزائد.
  • احمر خدود

حبوب تفتيح البشرة من الصيدلية

أقراص التبييض المتوفرة في الصيدلية كثيرة ومتنوعة، ويعود ذلك إلى اختلاف الشركات المصنعة لها، فأشهرها:

  • حبوب الجلوتاثيون لتفتيح البشرة من ناو فودز، وهو مكمل غذائي يحتوي على نسبة عالية من الجلوتاثيون، يعمل على تفتيح البشرة ومنحها الإشراق والحيوية، بالإضافة إلى زيادة معدل إنتاج الكولاجين في البشرة. العبوة تحتوي على ثلاثين كبسولة بسعر 77 ريال.
  • كبسولات ايفوري حيث من المعروف أن كل حبة تتوافق مع قوة ثلاثية لفعاليتها في تحسين البشرة بشكل كبير، حيث تحتوي على مادة الجلوتاثيون بالإضافة إلى حمض ألفا ليبويك وشوك الحليب الذي يقلل من إنتاج الميلانين الموجود في الجلد. وفي حال إزالة أي من الخلايا الأخرى يكون سعر العبوة التي تحتوي على ستين قرصاً 192 ريالاً سعودياً.

شاهدي أيضاً: ما هي حبوب رجيم مارفيلون وكيفية استخدامها

تجربتي مع حبوب التبييض الجلوتاثيون

هناك العديد من التجارب المختلفة المتعلقة باستخدام حبوب التبييض، وذلك لاحتوائها على مادة الجلوتاثيون، ومن أشهرها:

  • قالت إحدى السيدات إنها تعاني من العديد من المشاكل الجلدية، لكن بعد استماعها لنصائح بعض الأشخاص المحيطين بها، لجأت إلى استخدام حبوب الجلوتاثيون، مما غير حالة بشرتها 180 درجة، فتحسنت بشكل ملحوظ وملحوظ، وأصبحت أكثر حيوية ومشرقة، وفعلت ذلك بتناول حبوب التفتيح التي حصلت عليها من الصيدلية لمدة 30 يومًا متواصلة، ومن ثم استطاعت أن تتمتع ببشرة جميلة وتشعر بالثقة تجاه نفسها، فكانت من أجمل التجارب الإيجابية التي مرت بها ملك.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على أفضل حبوب التفتيح الموجودة في الصيدليات، وكذلك التعرف على العديد من حبوب التفتيح التي يمكن الحصول عليها عن طريق الصيدلية وبعض الأضرار التي تنتج عن تناول هذه الحبوب. وقد عرضنا في نهاية المقال بعض التجارب المتعلقة باختبار هذا النوع من الحبوب.