التخطي إلى المحتوى
إليك رابط فحص منحة 100 دولار القطرية لشهر مارس 2020
رابط فحص المنحة القطرية

تنتظر الكثير من الأسر الفلسطينية بقطاع غزة الحصول على رابط فحص المنحة القطرية والتى تبلغ 100 دولار، بعدما قررت الحكومة القطرية إيصالها إلى مستحقيها بآلية جديدة تمنع التجمعات والزحام، بسبب انتشار فيروس كورونا فى العالم كله فى الآونة الراهنة، ومحاولة تفادي زيادة عدد الإصابات، وبعد تضارب المواعيد عن ظهور الرابط وكذلك عن مواعيد تسليم المنحة، نقدم إليكم الرابط الخاص بفحص منحة 100 دولار القطرية دفعة شهر مارس 2020. 

صرف المنحة القطرية

أعلنت عزيزة الحكلوت، المتحدث باسم وزارة التنمية الاجتماعية القطرية، مباشرة العمل على آلية لصرف المنحة القطرية الشهرية الخاصة بأهالي قطاع غزة، وحرصت على طمأنة الجميع بأن ذلك التأخر ناتج فقط عن الأجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

رابط فحص المنحة القطرية

وكثرت حالات بحث المواطنين عن رابط الاستعلام عن فحص المنحة، لإيصال المبالغ المالية إلى مستحقيها من فقراء أهالي قطاع غزة، ويتم ذلك عن طريق إدخال رقم الهوية، وكذلك تاريخ الميلاد، عبر الروابط التالية.

رابط صرف المنحة القطرية من وزارة التنمية الاجتماعية من هنا
رابط صرف المنحة القطرية من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من هنا

جرت العادة على صرف الأسر الفلسطينية المبالغة المالية الخاصة بالمنحة، بالتزامن مع زيارة السفير القطري محمد العبادي أو نائبه، لإدخال أموال المنحة، التي تنفذها اللجنة القطرية لإعمار غزة بصفة شهرية، لكنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد تلك الزيارة، فى ظل تفشي وباء كورونا فى العالم حاليا، وانقطاع الرحلات بين قطاع غزة وقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *