منوعات

تعرف علي طرق الشواء حول العالم – شوف رمضان 2024

تعتبر أمريكا من أكثر المدن المحبة للشواء، مثل ممفيس، وكانساس سيتي، وأوستن، وويكسينغتون بولاية نورث كارولينا، ولكن هناك أماكن أخرى حول العالم، من الهند إلى الصين. لديهم تقاليد خاصة في الشواء وبعض…

أقدم طرق الطبخ في العالم

تعتبر عملية الشوي من أقدم طرق تحضير الطعام في العالم ويمكن العثور عليها بطريقة مختلفة في كل مكان. إنها طريقة رائعة للتعرف على ثقافات البلدان الأخرى من خلال طعامهم.

على سبيل المثال، في أمريكا هناك تعريف محدد للشواء يختلف عن بقية دول العالم لأنه نوع من التدخين البطيء على الشواية.

عند الحديث عن قطع كبيرة من اللحوم المشوية، قد تجدها في مدينة ممفيس أو مدينة كانساس. وطريقتهم في الشوي هي أن يتم شويها على مستوى منخفض من الأرض بحيث يتم إشعال الحطب المدخن لفترة طويلة ويتم شواء اللحم المعلق فوقها.

هناك عدد قليل من الدول التي تستخدم هذه الطريقة، إحداهما جامايكا، والأخرى المكسيك، والتي تتضمن شواء رؤوس الماعز والأغنام والأبقار. وتوجد أيضًا بين بدو مصر الصحراويين في سيناء، لذا فإن هذه الطريقة بطيئة وبطيئة.

الدول التي تستخدم الشواء

تستخدم إندونيسيا والبرازيل واليابان والهند وتركيا والأرجنتين النار المفتوحة.

في إندونيسيا يعتبر الشوي من الأكلات الكلاسيكية ويتم استخدام الكباب المشوي الصغير، والذي لا يقل عن 200 نوع حسب الموقع، كما تختلف اللحوم والبهارات، كما تستخدم الخنازير التقليدية للشوي.

اليابان: في هذا البلد حيث كل شيء صغير وجميل، هناك أطباق خاصة مثل روباتا ياكي وياكتوري أو الدجاج المشوي والكباب المشوي مع الخضار وكرات الأرز المشوية واللحم البقري المشوي. تتميز الشواء اليابانية ليس فقط بالحجم الصغير للشوايات، ولكن أيضًا بسبب درجات الحرارة المرتفعة بشكل لا يصدق التي تستخدمها. يستخدمون الفحم للطهي عند درجات حرارة تصل إلى 1000 درجة وبنكهات بسيطة.

الهند: تشتهر الهند بأفران شواء التندور. وهناك يتم طهي الأطباق المشوية الشهيرة مثل خبز النان وخبز الخميرة في الفرن على جدار حجر مشوي. تستخدم التوابل بكثرة. يمكن أن تحتوي كل وجبة على 12 إلى 15 نوعاً مختلفاً من التوابل.

تركيا: تركيا هي مسقط رأس الشيش كباب والتشكيلة الرائعة من لحم الضأن. كما أنهم يقومون بطهي لحم الضأن تحت الأرض في الأنفاق ولديهم حفر فحم أكبر من أفران التندور الهندية، ولكن أفضل جزء من الشواء في تركيا هو شيش كباب.

الأرجنتين: هناك نوعان مختلفان من الشوي: الباريلا، وهي مجموعة متنوعة من شرائح اللحم والنقانق والأمعاء المشوية على الفحم أو الحطب، وطريقة الحطب، وهي طريقة طبخ بسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى