التخطي إلى المحتوى
وفاة أول طفل بوباء “كورونا” فى الولايات المتحدة الأمريكية
وفاة أول طفل بكورونا

وفاة أول طفل بوباء “كورونا” فى الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت وزارة الصحة الأمريكية اليوم فى ولاية كاليفورنيا عن وفاة أول قاصر فى لوس أنجلوس وذلك بعد إصابته بفيروس “كورونا” المنتشر عبر العالم. ولم تقدم السلطات الأمريكية اليوم أي تقارير على هذه الحالة، علما أنها أول حالة وفاة بكرونا لشخص أقل من 18 سنة، أما عن السبب الحقيقي للوفاة وهل كانت الحالة مريضة مرض مزمن، هذا ما لم تدلي به أي جهة وصية عن الصحة في الولايات المتحدة.

حالات الإصابة في لوس أنجلس

أدلت المصالح الصحية في لوس أنجلس أمسن الثلاثاء على الإحصائيات المتعلقة بإنتشار وباء كوفيد 19 فيها، حيث أشارت إلى عدد الحلات المصبة والتي قدرت ب 662 حالة، بينما كنت هناك 11 حالة وفاة.
يوجد بين الحالات المصابة عشرة حالات دون 17 سنة، في حين تتراوح أعمار البقية من 268 حالة بين 18 عشرة سنة و 40 سنة، وذلك وفقا لما أتت به السلطات الصحية، هذا وقد أدخلت 119 حالة المستشفى المحلي.

حجر أكثر من 40 مليون نسمة بكاليفورنيا

أمر حاكم كاليفرنيا جافين نوسم، كل مواطنيي هذه المقاطعة بالمكوث في منازلهم، إجتنابا لإنتشار هذا الفيروس المستجد، وهذا إلى إشعار لاحق. وقد أمرت السطات الوصية السكان بعدم مغادرة منازلهم إلا للضرورة القصوى، والمتمثلة فالذهاب أو زيارة الطبيب، شراء المستلزمات الطبية والأدوية، شراء المواد الغذائية. وأستثنت هذه العملية كل العاملين بالقطاع الصحي، رجال الحماية المدنية، المخرطين بالجيش، من لهم محلات بيع المواد الغذائية، والمحلات الصيدلانية، الأطباء وغيرهم ممن يتطلب عليهم البقاء للحفاظ على صحة السكان.

تصرنا آراؤكم على شوف 360.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *