الصحة و الجمال

تعرف علي دواء مرضي السكر في الجزائر – … 2024

يعتبر مرض السكري في الجزائر من أمراض العصر المنتشرة بكثرة، لأنه لا يفرق بين صغير و كبير، ومن الأسباب المسببة للمرض مشاكل تظهر في الدم، وعادة ما يحدث مرض السكري على شكل الحزن الشديد والصدمات العصبية، وقد أجرى أحد الباحثين مؤخراً علاجاً يمكن من خلاله الشفاء التام من مرض السكري، لأن توفيق زعيبط أحد الباحثين قام بجمع عدد من المكونات التي أصبحت دواء ودمجها حتى يتمكن من استخدام مرض السكري لعلاجه. يعالجه، لذا من الطبيعي استخدام أقراص وكبسولات كثيرة لعلاج مرض السكري، وفي أخطر المراحل يكون استخدام الأنسولين، لكن الدواء مختلف، فهو يسمح للمريض بالتعافي عند استخدامه لفترة معينة. فترة

علاج جديد لمرض السكري في الجزائر

قامت الشركة المصنعة بتحضير الدواء وإعداده ووضعه في الصيدليات. وقد استغرق اختباره في مختبر جزائري وقتا طويلا. كما أنه من المركبات القوية التي تساعد في علاج مرض السكري. كما يمكن استخدامه كنوع من المكملات الغذائية، وستقوم إحدى الشركات التي تعاقدت مع الباحث لطرح الدواء في الأسواق، وهي شركة Mercy me، بتوزيعه في جميع الولايات من قبل الشركة المصنعة.

دواء HRB لعلاج مرض السكري في الجزائر

وهو من المكملات الغذائية التي يمكن للكثير من الأشخاص تناولها لأنه علاج قوي لحالات مثل مرض السكري، حيث يقضي على المرض بشكل نهائي. ورجعت هي وبعض المستشفيات في الجزائر وأدلت بتصريح حول الدواء بأنه يحتوي على المواصفات القياسية فقط كمكمل غذائي ولا علاقة له بالعلاج الكامل لمرض السكري وأنه أيضا ناقص العناصر والمواصفات. والذي تبين أنه مخدر، ولكنه يعتبر مخدرًا في حد ذاته.

رحمة باي ملكية جزائرية

يعتمد الدواء إلى حد كبير على خصائص المكملات الغذائية، فهو لا يمتلك الصفات المحددة من قبل وزارة الصحة للأدوية، ولكنه يقع ضمن فئة الخصائص الطبية، ولذلك يجب اتباع التعليمات الطبية الصادرة عن الأطباء . وقامت الجهات المعنية بسحب الدواء من الأسواق بعد ظهور مضاعفات خطيرة. لقد تجاوز المرضى الحد الأقصى، فتوقفوا عن تناول الأدوية التي كانوا يتناولونها وبدأوا جميعًا في تناول الدواء الجديد للتخلص من المرض نهائيًا. كل هذا حدث مع تعقيدات متزايدة

ولذلك أعلنت الوزارة في وقت سابق أن الدواء مكمل غذائي.

سحب دواء رحمة ب من الصيدليات

قامت السلطات المختصة في الجزائر بجمع دواء السكري يا شفقة من كل الصيدليات التي يتم تداولها حتى لا يشتريه المرضى. وبدأت الوزارة والجهات المعنية جمعه من الأسواق في 7 ديسمبر الماضي، باعتباره أحد الأدوية المقدمة للمرضى للتعافي من مرض السكري. وأطلقوا حملة واسعة لتوعية المواطنين بتجنب المخدرات وعدم تعاطيها. وتم أخذ بعض العينات للفحص بعد أن تعرض المرضى لمشاكل نتيجة تناولها، حيث حذرت الصيدليات من تداول وبيع الأدوية الخاصة بالمرض لما يشكله من خطورة عليهم، وعلى من ينشره ولا يلتزم بالبلاغ قدم. من قبل الجهات المختصة . فهو يضع الدواء ويبيعه علناً أو سراً، مما يعرض نفسه لعقوبة القانون، وسيحاكم بهذه الجريمة من يتناول الدواء والمشاكل.

أنظر أيضا

الهالورنج هو مكمل غذائي متعدد الاستخدامات

الهالورنج هو مكمل غذائي متعدد الاستخدامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى