الاقتصاد

تعرف علي طريقة استعادة رقم التأكيد في برنامج القرعة الأمريكية.. استرجاع الكونفرميشن نمبر 2024

يعد رقم التأكيد ضروريًا للتحقق من حالة طلبك ومعرفة ما إذا كان قد تم اختيارك للمقابلة. قد يكون فقدان رقم التحقق أمرًا مرهقًا، ولكن الخبر السار هو أن عملية استعادته بسيطة نسبيًا.

كيفية الحصول على رقم التأكيد في اليانصيب الأمريكي: رقم التأكيد

في كل عام، تحتفظ وزارة الخارجية الأمريكية ببرنامج تأشيرة التنوع (DV)، المعروف باسم يانصيب البطاقة الخضراء، والذي يسمح للأفراد من البلدان ذات معدلات الهجرة المنخفضة تاريخيًا إلى الولايات المتحدة بالتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. يجب أن يكون لدى المتقدمين رقم تأكيد، وهو رمز فريد يتم تقديمه لهم عند تقديم طلب تأشيرة التنوع الخاص بهم. ومع ذلك، إذا فقدت رقم التأكيد الخاص بك، فلا داعي للذعر! هناك خطوات يمكنك اتخاذها لاستعادتها.

انظر ايضا:

كيف تحصل على رقم التأكيد من الهجرة الأمريكية؟

على الرغم من أهمية الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بك، إلا أنه لا يزال بإمكانك استرداد رقم التأكيد الخاص بك في حالة فقده. لن تعطيك وزارة الخارجية الرقم إلا إذا قدمت:

  • معلومات عامة عن مشاركتك. (في الأساس، لا يمكن أن يكون إلا عام اليانصيب الأخير. حتى لو تم اختيارك في السنوات السابقة ولكنك لم تتقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء في غضون 6 أشهر، فقد فات الأوان بالفعل. لقد فقدت فرصتك.)؛
  • اسمك الكامل (يُرجى تضمين اسمك الأول أو اسم العائلة أو اسم العائلة أو الاسم الأوسط)؛
  • تاريخ الميلاد؛
  • البريد الإلكتروني (تذكر أنه يجب عليك استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته في النموذج الخاص بك.)،
  • ما عليك سوى زيارة هذا الرابط والحصول على رقم التأكيد الخاص بك: https://dvprogram.state.gov/ESC/CheckConfirmation.aspx

إذا كانت المعلومات التي قدمتها تتطابق مع المعلومات الواردة في طلب تأشيرة التنوع الخاص بك، فسوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم التأكيد الخاص بك. إذا لم تتلق بريدًا إلكترونيًا، فتحقق مرة أخرى من المعلومات التي قدمتها للتأكد من صحتها. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في استرداد رقم التأكيد الخاص بك، فاتصل بمركز الطلبات الإلكترونية القنصلية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية للحصول على مزيد من المساعدة.

من المهم ملاحظة أنه إذا فقدت رقم التأكيد الخاص بك، فلن تحتاج إلى تقديم طلب تأشيرة التنوع الجديد. قد يؤدي تقديم طلب جديد إلى استبعادك من البرنامج. وبدلاً من ذلك، خذ الوقت الكافي لاستعادة رقم التأكيد الخاص بك من خلال العملية الرسمية الموضحة أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى