الاقتصاد

تعرف علي أبزر أنشطة يمكنك القيام بها في مركز زوكو للتسوق قرطبة 2024

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مركز تسوق زوكو قرطبة

تعتبر مدينة قرطبة من المدن السياحية المميزة، والتي تستقطب الكثير من السياح من كل مكان، ويوجد بها العديد من أماكن التسوق المميزة، ومن أهم مراكز التسوق مركز زوكو قرطبة التجاري وهو المكان الأنسب للتوقف التسوق، وفيما يلي نعرض لك أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مركز تسوق زوكو قرطبة:

ستجد داخل هذا المول العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والملابس النسائية، والملابس الرياضية.

يوجد بها محلات لبيع الأحذية والحقائب، وتجذب هذه المحلات الكثير من الزوار لأنها تبيع أرقى صيحات الموضة وتقدم العديد من المنتجات التقليدية التي تناسب جميع الأعمار.

وهناك يمكنك شراء أفضل أنواع الإكسسوارات المختلفة، كما يوجد أيضًا أنواع مختلفة من محلات الإلكترونيات، ويوجد سوبر ماركت يقدم العديد من المنتجات الغذائية والمواد المختلفة، بحيث يلبي كافة متطلبات المشترين ويناسب أيضًا احتياجاتهم. الاحتياجات

يضم المول منطقة ترفيهية للأطفال، حيث يوجد العديد من أنواع الألعاب والترفيه، بالإضافة إلى مركز ترفيهي للألعاب الإلكترونية لجميع الأعمار.

يمكنك الاستمتاع بتجربة سينمائية لا تقدر بثمن، حيث تتمتع السينما بتقنيات سمعية وبصرية حديثة.

الخدمات والمطاعم مركز زوكو

يوجد العديد من المطاعم الراقية التي تقدم لك تجربة طعام رائعة في المول، ومن أبرز المطاعم بومودورو بالإضافة إلى بومودورو وكذلك بيتزا باستا بوريتوس.

سوف تجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة، من ضمنها كافتيريا دازا ومقهى بوهو.

يوفر المول عددًا من المرافق الخدمية، بما في ذلك دورات المياه العامة ومواقف السيارات وأجهزة الصراف الآلي.

ساعات عمل مركز تسوق زوكو

المول مفتوح كل يوم ما عدا الأحد “مغلق” من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

موقع زوكو مول

يتمتع مركز التسوق بموقع سياحي رائع قريب من المعالم السياحية وطرق التسوق الهامة بالمدينة.

العنوان: خوسيه ماريا مارتوريل، S/N، 14005 قرطبة، إسبانيا.

الأماكن السياحية القريبة من مركز تسوق زوكو قرطبة

وبعد قضاء رحلة تسوق رائعة في المول يمكنك الاستمتاع بزيارة العديد من المعالم السياحية المتواجدة بالقرب منه. ومن الجدير بالذكر أن مركز التسوق يقع على مقربة من عدة معالم، منها ما يلي:

حديقة حيوان قرطبة

تعتبر من أهم الاماكن السياحية في مدينة قرطبة فهي مكان مثالي للترفيه وأفضل مكان للعائلات، يمكنك الاستمتاع باستكشاف الحديقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء التي تحيط بها من كل جانب، كما أنها تضم العديد من أفراس النهر والحمر الوحشية والزرافات.

هناك العديد من أنواع الحيوانات المفترسة مثل الأسود والنمور، ولكن هناك أيضًا أسود الجبال وتابير الأمازون.

الحديقة النباتية الملكية في قرطبة

ويعتبر من المعالم الرائعة التي تقع بالقرب من زوكو مول. وهي حديقة نباتية كبيرة تقع على مساحة 55.000 متر مربع، ويوجد بها العديد من نباتات التبغ، ويبلغ مجموعها 150.000 نبات، ويصل عدد أنواعها إلى أكثر من 80.000 نوع.

وهناك يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة وحضور الفعاليات المختلفة، وستجد نفسك محاطًا بالعديد من الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى البرك المائية، كما يوجد العديد من الورود والنباتات الملونة.

يمكنك الاستمتاع برؤية العديد من النباتات الصحراوية والاستوائية، ويوجد قسم مخصص للنباتات المائية وكذلك منطقة البحر الأبيض المتوسط، وسوف تستمتع برؤية هناك أشجار الزينة وأشجار الفاكهة التي ستحب قطفها، كما يتيح المكان الفرصة لالتقاط الصور التذكارية.

تعمل هذه الحديقة كل يوم ما عدا أيام الاثنين “مغلقة” من الساعة 10 صباحًا حتى 5:30 مساءً، وأيام الاثنين من الساعة 10 صباحًا حتى 3 عصرًا.

الفنادق القريبة من مركز زوكو للتسوق

بعد التجول في هذا المول الفاخر ستحتاج إلى الاستراحة في فندق يضمن لك الخصوصية والراحة، ومن الجدير بالذكر أن المول قريب من عدة فنادق فاخرة توفر إقامة مريحة، وفيما يلي سنشرح الفنادق القريبة من زوكو مول. :

فندق يوروستارز بالاس قرطبة

يعتبر من الفنادق الرائعة التي تقع على مسافة 2.1 كم، وهو من فئة الخمس نجوم، ستجد في الموقع العديد من وسائل الترفيه والخدمات، كما يتوفر أيضًا موقف مجاني للسيارات في الموقع، كما يوجد أيضًا العديد غرف عائلية، بالإضافة إلى غرف مخصصة لغير المدخنين.

يضم المكان مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى مستوى ومكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي. يوفر المبنى أيضًا خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك قاعات الفاكس وتصوير المستندات والاجتماعات والمآدب.

يقدم الفندق العديد من الانشطة مثل استئجار الدراجات الهوائية، كما يتوفر في الفندق حضور الفعاليات الرياضية، كما يتوفر بالفندق مرافق رجال الأعمال من ضمنها فاكس وتصوير المستندات، كما يوجد أيضًا قاعات للاجتماعات والولائم.

يمكنك تناول العشاء في مطعم La Victoria بالفندق، والذي يقدم المأكولات الانتقائية الإسبانية والعالمية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 12:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الإقامة. يعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين خلال فترة الإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بالموقع الممتاز ومستوى الخدمة والمرافق والسعر المعقول للإقامة.

هذا الكون هو قرطبة

يقع هذا الفندق على بعد 2.6 كم من مركز التسوق ويتمتع الفندق بمكانة رائعة في قلب العديد من الضيوف الذين أقاموا هناك. مقابل ما يقدمه من خيارات إقامة مريحة، يضم الفندق غرفًا لغير المدخنين، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية، كما يوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار.

يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما ستجد أيضًا خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومرافق صنع الشاي والقهوة متوفرة في كل غرفة من غرف الفندق.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال والفواتير والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمات التدبير المنزلي وكي الملابس اليومية، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام التي تقدم المأكولات العالمية. ويتوفر لتناول طعام الغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام حسب الطلب.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 11:00 مساءً، ومن الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 12:00، وتختلف سياسة الإلغاء حسب نوع الإقامة المحجوزة.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق. يتعامل الموقع مع حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الضيوف الموقع الممتاز، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

___

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى