الخليج العربي

تعرف علي أبشر للتوظيف استعلام برقم الهوية 1444وظائف المباحث – … 2024

معرف استبيان أبشر للتوظيف رقم 1445 وظائف المخبر. أبشر هي منصة رسمية قامت وزارة الداخلية بتفعيلها لأغراض مختلفة من أهمها تقديم طلبات التوظيف المتوفرة في الدولة من خلال المديرية العامة للمباحث، حيث يعلن المواطنون عن رغباتهم، وبعد فترة يتم الإعلان عن أسماء في البداية يتم إصدار قبول لهم، أي أنه لم يتم قبولهم بشكل كامل، بل فقط في البداية، ويجب عليهم استكمال عمليات القبول، وبما أن كل وظيفة لها شروط معينة، فقد تم إعلان طلب أبشر لجميع المتقدمين للوظيفة للتأكد من نتائج الطلب إلى يستفيد من خلال أبشر الإدارة العامة للمباحث، الدفاع المدني، الشؤون الفنية، حرس الحدود، مكافحة المخدرات، السجون، قوات الأمن الخاصة، مديرية الأمن العام، وكالة وزارة الداخلية، مركز المعلومات الوطني للمملكة العربية السعودية.

شوف 360 الإخباري

أبشر للتوظيف 1445

معرف استبيان أبشر للتوظيف رقم 1445 وظائف المخبر. أعلنت المباحث العامة عن صدور طلبات التوظيف للعام 1444هـ وكما قلنا فإن هذا الإعلان مبدئي حيث أنه لا يؤذن ببدء العمل ولكن عليك إتمام عملية التسجيل وإجراء الاختبارات ما عليك سوى الدخول إلى تطبيق أبشر والتحقق من النتيجة من هنا ثم اختيار وظائف المباحث العامة. بعد ذلك عليك قراءة المستندات والشروط المذكورة. ثم ستظهر جملة لتعلمك بمن تم قبوله. انقر هنا ثم أدخل رقم الهوية وتاريخ ميلادك وجنسك ورقم هوية والدك وحالتك الاجتماعية. أدخل رقم الهوية الخاص بك. ثم انقر فوق عرض لرؤية كافة التفاصيل والتحقق من قبول طلبك الأولي أو رفضه.

مقابلة بحثية عامة

حددت المباحث العامة بعض الشروط لتنفيذ المرحلة التالية من عملية التجنيد وعلى جميع المهتمين الالتزام بها، يجب التوجه إلى المباحث العامة بالزي الرياضي وهو حذاء رياضي وسروال أسود وقميص أبيض التيشيرت بشرط لا يحتوي على شعارات ويجب عدم إحضار أي شخص معك يجب الحضور في الوقت المحدد وتحميل تطبيق توكلنا وإظهار الحالة الصحية للشخص الذي يرغب في التقدم للوظيفة.

ومن أجل الالتزام بشروط السلامة فيما يتعلق بفيروس كورونا، يجب أن تأخذ معك إشعار المراجعة. إذا فاتك موعدك ولم تتمكن من الحضور، فسيتم إلغاء طلبك الأولي بالكامل. الرتب المتاحة هي رقيب وعريف وخاص.

الوثائق المطلوبة للتأهل لوظيفة المخبر

بعد تأكيد الموافقة عبر أبشر هناك مجموعة من المستندات التي يجب عليك تجهيزها وتقديمها في المقابلة وجمعها في ملف بلاستيكي.

  • نسختين من الدرجة العلمية التي حصلت عليها أي أعلى درجة حصلت عليها ونسخة مصدقة والشهادات المطلوبة حسب الوظيفة التي ستقوم بها. إذا كان لديك شهادة أو دكتوراه، عليك إحضار الشهادة الأصلية لإثبات ذلك مع نسختين منها، إذا كان لديك شهادة من خارج الدولة، يجب تعديل الشهادة وقبولها من وزارة التربية والتعليم.
  • هويتك و4 صور ولا تنسى أن تأخذ بطاقة هويتك معك للتحقق من هويتك
  • شهادة حسن السيرة والسلوك
  • نسخة من هوية والدك وإذا كان متوفى أحضر شهادة الوفاة
  • عدد صورتين شخصيتين عائليتين وثماني صور شخصية مقاس 4*6
  • استمارة الالتحاق بالخدمة العسكرية. يمكنك أخذها إلى أبشر وملئها ومن ثم سيتم اعتمادها رسميًا.

شروط التسجيل في أبشر أعمال

هناك عدة أمور إذا تم الالتزام بها ستؤدي إلى الحظر:

  • يجب ألا تعمل في أحد قطاعات التوظيف العامة في المملكة العربية السعودية.
  • يجب ألا تكون قد عملت سابقاً في أي من القطاعات العسكرية أو أن تكون متقاعداً.
  • يجب أيضًا أن تكون بصحة جيدة ولائقًا بدنيًا لاجتياز الاختبارات.
  • عدم استيفاء جميع الشروط المطلوبة لكل وظيفة.
  • بالإضافة إلى حصوله على الجنسية السعودية بالأصل والمنشأ.
  • يجب أن يتراوح عمرك بين السابعة عشرة والثلاثين عامًا.
  • ويجب ألا يقل ارتفاعه عن مائة وثمانية وستين سم.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالتنا معرف استبيان أبشر للتوظيف رقم 1445 وظائف المخبر. نأمل أيضًا أن تكون معلوماتنا مفيدة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى