الاقتصاد

تعرف علي أجمل شواطئ جزر الكناري اسبانيا ينصح بزيارتها 2024

أجمل شواطئ جزر الكناري تعتبر جزر الكناري من الوجهات السياحية الهامة، وترجع جذورها إلى ساحل الكناري، ورغم أن هذه المدينة اكتسبت شهرة كبيرة لتنوع معالمها السياحية إلا أن هناك بعض العوامل التي ساهمت في جذب السياحة وذلك جعلها من أفضل الوجهات لقضاء العطلات الصيفية، فهي وجهة لكل من يرغب في قضاء عطلة رائعة وممتعة مليئة بالاسترخاء والسعادة، هل ترغب في قضاء العطلة الصيفية هناك؟ وإن شئت تابع المقال التالي الذي يقدمه موقع … حيث سنشرح كافة المعلومات عن أهم الشواطئ هناك.

أجمل شواطئ جزر الكناري

تتمتع جزر الكناري بالعديد من الشواطئ الرائعة والممتازة، وتتميز الجزيرة بشكل عام بمناظر طبيعية مبهرة، وتوافر المقومات السياحية المتنوعة وعدد كبير من المرافق السياحية التي تلبي كافة احتياجات السياح، وفيما يلي أهمها . الشواطئ هناك

برايا داس أمريكاس جزر الكناري

يعتبر شاطئ برايا داس أمريكاس من أهم الشواطئ التي ننصح بزيارتها، فهو يعتبر من أفضل الشواطئ الرملية، ومن أهمها في جزر الكناري، فهو يلبي أذواق جميع الزوار، كما يمكنك ممارسة الرياضة. سلسلة من الأنشطة عليه.

يحب الكثير من الأشخاص الذهاب إلى ذلك الشاطئ لهدوئه وإمكانية الاستجمام، كما يستلقي الكثير من السياح أمام مياه البحر، بالإضافة إلى الاستمتاع بكل مناظره الخلابة والجميلة.

يتيح هذا الشاطئ فرصة ممارسة بعض الألعاب البحرية ومنها السباحة، كما يوفر الشاطئ العديد من الخيارات للشرب وتناول الطعام، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الشاطئ، مما سيجعل رحلتك إلى هذا الشاطئ لا تنسى.

شاطئ كانتيراس جزر الكناري

يعتبر شاطئ كانتيراس من أهم الشواطئ التي ننصح بزيارتها عند الذهاب إلى جزر الكناري، ويعتبر هذا الشاطئ الرملي من أجمل شواطئ جزر الكناري، وهو يلبي جميع أذواق السياح.

عليه يمكنك ممارسة أي نشاط تريد، وإدارة الشاطئ تقدم كافة الخدمات للسياح، ويتميز هذا الشاطئ بالهدوء والراحة، ويمكنك الاستلقاء أمام مياه البحر للتمتع بالمناظر الخلابة، ويكثر زواره هذا الشاطئ. أحب الاستلقاء أمام مياه البحر للاستمتاع بالمناظر الخلابة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

يستمتع الزوار بممارسة الرياضات المائية مثل السباحة أو ركوب الأمواج، كما توفر إدارة الشاطئ العديد من الخيارات لتناول الطعام أو الشراب، كما يوجد به عدد كبير من المقاهي والمطاعم، ويعتبر المكان المفضل للعائلات وكذلك المتزوجين حديثاً. متزوج .

برايا دوس جيجانتس جزر الكناري

لن تنسى أبدًا تجربة الذهاب إلى برايا دوس جيجانتس، حيث يتميز هذا الشاطئ بوجود العديد من المناظر البحرية الساحرة، كما أن أجواء هذا الشاطئ ممتعة للغاية، فهذا الشاطئ مصنف على أنه رملي.

ويعتبر من أهم الوجهات السياحية لجزر الكاريبي، وأكثر الشواطئ جذباً للزوار. إنه يوفر فرصة رائعة للترفيه والتسلية. وعلى هذا الشاطئ الجميل والمميز يمكنك القيام بأنشطة لا نهاية لها. ستحظى بسلسلة من التجارب المثيرة، ويمكنك ممارسة التمارين فيها… يقدم هذا الشاطئ هوايات متنوعة، بالإضافة إلى ممارسة الألعاب البحرية المتنوعة، بالإضافة إلى رياضة ركوب الأمواج.

شاطئ ميدانو، جزر الكناري

يعتبر شاطئ ميدانو من أهم الشواطئ الرملية في جزر الكناري، فهذا الشاطئ يجمع رغبات كافة السائحين سواء كان الترفيه والتسلية وأيضا المرح، وستجد كل هذا في مكان واحد.

كما يوفر الشاطئ إمكانية الجلوس أمام الماء مما سيجعلك تشعر بالراحة، كما يوجد على الشاطئ الكثير من الألعاب البحرية المتنوعة، ويمكنك ممارسة الأنشطة السياحية المتنوعة عليه سواء كانت السباحة أو ركوب الأمواج. .

ويتميز الشاطئ بأنه من أكثر الشواطئ أماناً على الإطلاق، حيث يحتوي على فريق مراقبة، بالإضافة إلى فريق مدرب على أعلى المستويات لمكافحة الغرق.

شاطئ سان تيلمو، جزر الكناري

ويعتبر من الشواطئ المهمة التي ننصح بزيارتها فهو من أهم الشواطئ الموجودة في جزر الكناري، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المبهرة الموجودة على هذا الشاطئ كما يمكنك قضاء لحظات مليئة بالاسترخاء والهدوء. الاستلقاء على رمال الشاطئ الناعمة.

برايا تشيكا جزر الكناري

يتميز هذا الشاطئ بإطلالة بحرية طبيعية مبهرة أكثر من رائعة، ويعتبر هذا الشاطئ من أهم الشواطئ الرملية، علماً بوجود صخور فيه، ولعله من أفضل الشواطئ التي تجذب الزوار هناك، و يفضل الكثير من الأشخاص الاسترخاء وقضاء وقت ممتع هناك، ويمكنك القيام بعدد من التجارب والأنشطة المثيرة الأخرى كما يمكنك ممارسة بعض الألعاب المائية الممتعة بالإضافة إلى ركوب الأمواج.

شاطئ تيريسيتاس

يتميز هذا الشاطئ بمياهه الصافية المتلألئة، ويعتبر أروع شاطئ في جزر الكناري، ويرضي هذا الشاطئ جميع أذواق الزوار، فهو مليئ بأحواض السباحة ويتيح لك أيضًا تناول الطعام على الشاطئ.

كما يمكنك الاستلقاء أمام مياه هذا البحر للتمتع بكافة المناظر هناك، ويتميز هذا الشاطئ بأنه من الشواطئ النظيفة، كما يمكنك لعب الكرة والدخول إلى حمام السباحة بالإضافة إلى مياه البحر، والشاطئ مفتوح طوال اليوم.

أهم الأماكن في جزر الكناري

لا تمتلك جزر الكناري شواطئ رائعة فحسب، بل يوجد بها عدد كبير من الأماكن التي يجب أن تقضي فيها وقتك، وفي هذه الفقرة سنعرض لك بعض الأماكن التي يجب عليك زيارتها لتجعل رحلتك هناك لا تنسى.

حديقة تيمانفايا الوطنية

وتتميز هذه الحديقة بتوفر عدد كبير من المناظر الطبيعية الغريبة بعض الشيء، ويمكنك التجول فيها، كما يمكنك رؤية الفوهات البركانية، والاستمتاع بأجمل الأطباق التي يتم طهيها مباشرة عند مصب الجبل المحترق.

ما عليك إلا الذهاب إلى جزيرة لانزاروت وزيارة حديقة تيمانفايا البركانية، وتقع هذه الحديقة في أقصى جنوب غرب جزر الكناري، وقد أوضحت منظمة اليونسكو عام 1993 أن هذه الحديقة هي محمية محيطية عالمية.

منتجع بلايا دي لاس الأمريكتين

ويعتبر هذا الملتقى من أجمل المنتجعات السياحية، ويحب الكثير من المسافرين الذهاب إلى هذا المنتجع هرباً من ضغوط الحياة، ويتميز هذا المنتجع بالراحة ويوفر إمكانية الاسترخاء.

يذهب إليها الكثير من الأشخاص بسبب الخدمات والمرافق الموجودة هناك، كما يوجد بها العديد من المسابح والمطاعم، كما يمكنك المشاركة في الأنشطة المختلفة، ويمكنك شراء كل ما تريد في أجمل وأفضل المحلات التجارية هناك.

ويمكنك قضاء الليل في الشقق والفلل الموجودة هناك، وجميعها شقق فاخرة ومناطق سكنية رائعة.

متحف النموذج

يعتبر هذا المتحف من أهم وأروع المتاحف في العالم، ويعتبر من أكثر الأماكن السياحية، تم إنشاء هذا المتحف في عام 2014، وصاحب هذا المتحف نحات إيطالي مشهور.

عند دخولك هذا المتحف ستعود بالزمن وتعيد لك ذكريات الطفولة الجميلة، هذا المتحف سيمنحك متعة حقيقية ويمكنك التقاط الصور فيه والتجول فيه.

حديقة سيام والحديقة المائية

تعتبر من أهم الحدائق المائية في جزر الكناري وتقع على الطريق السريع وتبلغ مساحتها حوالي 18 ونصف هكتار (46 فدان) وتتميز هذه الحديقة بوجود حوض سباحة كبير حمام سباحة. حمام السباحة

تعتبر أول حديقة مائية خضراء في العالم، حيث يتم تسخين المياه عن طريق سخانات مياه محددة في الحديقة لاستيعاب السياح، وتعتبر أول حديقة مائية خارجية مكيفة في جزر الكناري.

حديقة الواحة

تعتبر هذه الحديقة من أروع حدائق الحيوان في العالم، وتقع في جزر الكناري، وتضم أكثر من 200 نوع من الطيور في العالم، كما يوجد فيها مئات الحيوانات مثل الزرافات ووحيد القرن وغيرها من الحيوانات النادرة. .

بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات النادرة، التي تتواجد بداخلها، وتحتوي الحديقة النباتية على زهور وشجيرات متنوعة، كما تحتوي على نباتات جميلة، وتعتبر من أكثر المناطق جذباً للسياحة. العديد من الزوار للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى