منوعات

تعرف علي أجمل وأفضل منتجعات البحرين 2024

جدول المحتويات

منتجعات البحرين. البحرين دولة تتميز بجمالها الطبيعي والعديد من المعالم السياحية الجميلة، ويأتي إليها السياح من جميع دول العالم.

كما أنها تتمتع بالعديد من الخدمات التي تقدمها للسياح، كالفنادق الجميلة والمنتجعات الجميلة، والتي يضم بعضها مسابح خاصة ومناطق للتنزه. كما أنها مناسبة للعائلات. لقد جمعنا لك أفضل منتجعات البحرين في هذا المقال.

منتجعات البحرين

مملكة البحرين هي إحدى الدول العربية المتقدمة وتقدم العديد من الخدمات ووسائل الراحة لجميع سياحها. كما أنها تضم ​​العديد من الأماكن الجميلة التي تتمتع بنفس الطبيعة الخلابة وتوفر منتجعات خاصة، وبعضها خاص. عليك أن تكسب الكثير من الجهد عند البحث عن الفنادق أو الاستوديو الخاص، وأسعارها مناسبة جداً لك.

افضل منتجعات البحرين

توفر البحرين العديد من خيارات الإقامة، منها الفنادق الفخمة والمنتجعات الجميلة، والتي يضم بعضها مسبحًا خاصًا أو غيره، بالإضافة إلى الاستوديوهات الخاصة.

تعتبر المنتجعات أفضل أنواع الإقامة لما توفره من راحة وخصوصية للضيوف، إلى جانب الأسرّة الفاخرة والمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بهذه المنتجعات، مثل منتجع العرين وذا جروف ولاجونا. وسنناقش هذا الأمر في السطور القادمة. عن أفضل منتجعات البحرين.

منتجع العرين في البحرين

يضم هذا المنتجع العديد من الفلل الجميلة، وما يميز هذا المكان هو أنه يطل على الخليج العربي مما يضفي عليه لمسة طبيعية خلابة، وتتميز الفلل بمزيد من الفخامة في الأسرة والأثاث المقدم ويوجد خصوصية لكل فيلا.

ويحيط بكل منها سور كبير مرتفع ويوجد خارج الفيلا حديقة كبيرة وحمام سباحة خاص. كما توجد غرفة لتغيير الملابس ويوجد في هذا المكان مطعم مخصص لتقديم الطعام التايلاندي. وتطل على الخليج العربي. سعر الإقامة في غرفة في منتجع العرين هو 385 دولاراً لليلة الواحدة. غرفة واحدة مناسبة للعائلات.

منتجع لاجونا في البحرين

يعتبر هذا المنتجع من أفضل وأجمل منتجعات البحرين لما يتمتع به من مميزات فريدة مثل العديد من الشواطئ الجميلة والجزيرة الاصطناعية.

كما يضم شاطئًا خاصًا للسيدات فقط لمزيد من الخصوصية، ويقدم غرفًا فسيحة وفاخرة بمفروشات جميلة ومريحة وخالية من أي إزعاج. كما يضم أيضًا صالات رياضية وحدائق جميلة ومركز سبا للمساج. تصل الليلة الواحدة في هذا المنتجع إلى 137 دولارًا.

منتجع جميرا في البحرين

يعتبر هذا المنتجع من أفضل الأماكن في البحرين لما يتمتع به من مناظر خلابة وتصميم جميل. إنه مصمم على الطراز الأندلسى، مع فناء واسع وواسع بالخارج مزين بأشجار النخيل والمساحات الخضراء الجميلة.

والزهور، ويعتبر مكاناً مناسباً للاستراحة، لأنه يحتوي على حوض سباحة كبير في منتصفه. ما يميز هذا المنتجع هو أنه يحتوي على مسبح شاطئي يسمى شاطئ جميرا، وهذا الشاطئ مذهل وجميل للغاية بمياهه الزرقاء النقية.

كما يوفر هذا المنتجع مرافق رياضية وغرف للتدليك. سعر الإقامة في هذا المنتجع هو 318 دولارًا لليلة الواحدة وهو مناسب للعائلات.

منتجع ذا جروف البحرين

يعتبر هذا المنتجع من أجمل وأفخم منتجعات البحرين، وهو مناسب جداً للعائلات، ويحتوي على العديد من الغرف ذات الأثاث والمفروشات الجميلة، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون.

حمام خاص ومطبخ خاص بجميع مستلزماته. وما يميز هذا المنتجع هو أنه محاط بالعديد من مراكز التسوق مثل سيتي سنتر مول. كما أنه قريب من منتزه Wahooo المائي الجميل. يوفر هذا المكان إنترنت مجاني ومواقف مجانية للسيارات.

منتجع الريف في البحرين

إذا كنت ترغب في الإقامة في منتجع فاخر لك ولعائلتك، فإن منتجع الريف في البحرين سوف يلبي احتياجاتك. ويحتوي هذا المنتجع على مرافق ترفيهية مثل خدمة الواي فاي المجانية وشاشات التلفاز، كما يضم مسبحين كبيرين.

ومواقف مجانية للسيارات. كما يقدم غرفًا أنيقة وفاخرة من حيث الأثاث والمفروشات. وأكثر ما يلفت الانتباه هو أنها تطل على الشواطئ الجميلة. يقع بالقرب من الأماكن الهامة مثل منتجع الريف وأماكن المؤتمرات والمعارض. وقريب من مركز البحرين الدولي.كما يوفر مركز سبا وصالات رياضية حديثة مما جعله أكثر… روعة وجاذبية.

منتجع نوفوتيل الدانا في البحرين

يا شباب، هذا المنتجع من أفضل منتجعات البحرين لفخامته ووسائل الراحة حيث يوفر غرفًا تلبي جميع الاحتياجات بما في ذلك المفروشات الراقية والفاخرة. ما يميز هذا المنتجع هو أنه قريب من المسرح الوطني وعلى مقربة من مركز التجارة العالمي.

يوفر هذا المنتجع الترفيه للضيوف مثل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، ويوجد مسبح كبير، كما توجد حدائق حيث يمكنك المشي والاسترخاء، الموقع مريح للغاية حيث أنه مقابل الشاطئ. هذا المنتجع مناسب للعائلات.

إلى هنا وصلنا إلى خاتمة مقالنا بعد التعرف على منتجعات البحرين وأفضل منتجعات البحرين والأخذ في الاعتبار الخدمات التي تقدمها هذه المنتجعات. إنها حقًا بلد جميل يتمتع بثقافة عالية وفخامة ورقي يناسب العصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى