منوعات

تعرف علي أجمل 4 من المطاعم العربية في تولوز 2024

جدول المحتويات

يوجد في فرنسا العديد من المطاعم العربية نظراً لوجود أعداد كبيرة من العرب هناكالمطاعم العربية في تولوز وهو شوف مقالتنا اليوم.

نالت المطاعم العربية في تولوز إعجاب الكثير من العرب والأجانب في فرنسا لما تقدمه من أطباق لذيذة ونظيفة و تنال رضا عملائها.

أشهر المطاعم العربية في تولوز

دعونا نلقي نظرة على أشهر المطاعم العربية في تولوز، جميعها مطاعم مجربة ونظيفة وحازت على استحسان كل من زارها سواء عرب أو أجانب.

1. مطعم لو بوي بوي

وهو من أجمل المطاعم العربية في تولوز ذو التصميم المعاصر والعصري. ويزوره العديد من الزوار للاستمتاع بأشهر الوجبات والأطباق العربية. وهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة، أو للقاء الأصدقاء.

كما يقدم المطعم الوجبات السريعة اللذيذة ويقبل بطاقات الائتمان للزوار مما يسهل المعاملات المالية بين العملاء وإدارة المطعم.

قائمة المطاعم البوي بوييقدم مطعم Le Boui Boui العديد من الخيارات، فهو يحب تقديم الخبز محلي الصنع والصلصة محلية الصنع والبيرة كما أنه على استعداد لتقديم الشيشة للعملاء عند الطلب.

عنوان المطعم: تولوز، فرنسا، 24 شارع بارادو، 31000

رقم التليفون:++96852161533

شاهد: أهم المطاعم العربية في برلين

2. طعم وردة تونس

وهو أحد المطاعم العربية التونسية الرائدة في مدينة تولوز بفرنسا. يقدم أشهى الأطباق العربية برفقة طاقم عمل محترم ونظيف، أسعاره رخيصة وقد حاز على رضاء جميع زواره من العرب والأجانب.

قائمة مطعم لا روز دي تونس: وهو معروف بتقديم الطاجين فرخة مع الحمص وطبق اللحم بالليمون والعديد من السلطات المعروفة مثل سلطة الزيتون, الكسكس النباتي، من المعجنات التي تتميز بالنكهة التونسية.

عنوان المطعم: تولوز فرنسا، 51 شارع ستراسبورغ

رقم التليفون: 83822961533++

3. مطعم تشيكن كوك

يعتبر من أشهر المطاعم العربية في تولوز والمعروف بتقديم المأكولات الأمريكية إلى جانب الطعام العربي مما ينال إعجاب أكبر عدد من العملاء.

قائمة المطاعم: يقدم العديد من الأطباق اللذيذة والطازجة بمساعدة طاقم العمل الأنيق واللطيف، الذين يسعدهم تقديم البطاطس المقلية مع الدجاج المقلي.

كما يقدم أيضًا الإسكالوب والمايونيز والتاكو المقرمش مع البهارات المحلية المميزة وأنواع مختلفة من المشروبات والعصائر بأسعار مرتفعة بعض الشيء.

عنوان المطعم: 81 شارع باراجامينير، 31000، تولوز، فرنسا.

رقم التليفون: 31121653933++

4.مطعم فود ستار

ويعتبر من أجمل المطاعم العربية في تولوز، حيث يقدم لعملائه أفضل الوجبات العربية التي يحبها العملاء العرب، بمذاق عربي مميز وشهي حاز على استحسان الزوار.

قائمة المطاعم: ويقدم الأطباق العربية والآسيوية على الغداء والعشاء، نظيفة وذات رائحة طيبة، وبأسعار أعلى قليلاً، بالإضافة إلى السلطات والسندويشات وأنواع مختلفة من المشروبات والعصائر.

عنوان المطعم: 156 Grande Rue Saint-Michel 31100 تولوز تولوز فرنسا.

رقم هاتف المطعم للأسئلة والتواصل يرجى الاتصال على: 60025261533++

وأخيراً قدمت لكم أشهر المطاعم العربية في تولوز، جميعها مطاعم مميزة والمعروفة بأكلاتها اللذيذة. نأمل أن تكون قد أعجبتك وجعلت الاختيار سهلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى