الصحة و الجمال

تعرف علي أدوية حرق الدهون المتراكمة – … 2024

اسم الدواء يحرق الدهون المخزنة، اليوم تتناثر أنواع مختلفة من الدهون في الطعام الذي نتناوله كل يوم، وتتراكم هذه الدهون في الجسم بكميات كبيرة ويصعب التخلص منها، لأن هذه التراكمات تؤدي إلى زيادة في نسبة الدهون الموجودة في الجسم والتي يحتاج الجسم إلى التخلص منها بشكل عاجل، وهذه الدهون بأي شكل من الأشكال.

أدوية حرق الدهون المتراكمة

أدوية حرق الدهون المتراكمة

هناك طرق طبيعية تساعد على حرق الدهون المخزنة في الجسم، ويمكن للطرق الصناعية أن تحرق الدهون بشكل أسرع من الطرق الطبيعية، لكن فوائدها تكون بطيئة دائمًا لأنها يمكن أن تكون طرقًا لمنع تكون الدهون. وبسرعة مرة أخرى، في مقالنا معًا سوف نحدد اسم الأدوية التي هي عبارة عن محارق صناعية للدهون المخزنة يمكنها تسريع حرق هذه الدهون المخزنة بالفعل في الجسم، وسوف أتطرق إلى بعض الأدوية التي تعمل على الحرق، وأكثرها شيوعًا . الدهون المخزنة.

اسماء ادوية حرق الدهون المخزنة

هناك أنواع عديدة من الأدوية العالمية التي تعمل على حرق الدهون المخزنة في جسم الإنسان، وسوف نتناول أهم الأدوية حتى تتمكن من معرفة أي منها مناسب لك:

أورليستات دواء لحرق الدهون

يعد أورليستات بمنع امتصاص ثلث الدهون من الطعام، مما يجعله من أشهر الأدوية لحرق الدهون المخزنة في الجسم، لكن يجب تناوله بعد استشارة الطبيب.

الآثار الجانبية لكبسولات أورليستات

  • وهذا يسبب صداعًا طويل الأمد.
  • آلام في البطن وانتفاخات طفيفة.
  • القيء والغثيان. نزيف في المستقيم.
  • يعاني من آلام الأسنان والتهاب اللثة.
  • تترسب الحجارة في الكلى.
  • قد يحدث التهاب القولون وقرحة المعدة.
  • التهاب البنكرياس والكبد.

دواء ميرابرو كبسولة لحرق الدهون المخزنة

كبسولة ميرابرو لحرق الدهون المخزنة

وهو دواء فعال وسريع يعمل على سد الشهية ويمكنه تجديد الدهون في الجسم لتعويض نقص العناصر الغذائية في الجسم، ولكن له العديد من الآثار الجانبية، لذا يجب تناوله تحت إشراف طبيب التغذية أو الطبيب. اتبع الجرعة الموصى بها.

لوركاسيرين دواء يحرق الدهون المتراكمة

لوركاسيرين هو أحد الأدوية التي يمكن تناولها لفترة طويلة، ولكن من الممكن أن يصاحبها صداع وقيء وإمساك وتعب ورغبة في الجفاف. ولهذا الدواء تأثيرات وتفاعلات متعددة مع أدوية أخرى وأدوية أخرى ما لم تكن كذلك. يتم تناوله تحت إشراف الطبيب، ولا ينبغي تناوله، لأن تفاعله مع بعض الأدوية يمكن أن يسبب أمراضاً خطيرة وأحياناً تسمماً.

أقراص البرانو دواء لحرق الدهون في الجسم

ومن الأسماء الأخرى لها هي الحبة التي يستهلكها الكثير من الناس بسبب تكلفتها الاقتصادية المنخفضة، وتعتبر من الأشياء الصحية لأنها تعتمد على ملء المعدة بالماء مما يسبب الشعور بالشبع.

الشيتوزان دواء لحرق الدهون

كبسولة ميرابرو لحرق الدهون المخزنة

الشيتوزان مشهور عالميًا، ويحبه الكثير من عشاق فقدان الوزن، لاحتوائه على مواد عالية الحموضة في الأدوية، يمكنها تغليف المواد الدهنية دون امتصاص الدهون، فتخرج في عملية إزالة الشحوم. إفراز

دواء الكروم لحرق رواسب الدهون

من أكثر الأدوية فعالية التي تستخدم للتخلص من حبوب السكر، لأن نسبة الكولسترول في الدم وتحويل السكر في المصفوفات المبكرة في عملية التمثيل الغذائي، والذي يحول حبات السكر إلى فوا، يسهل عملية الاحتراق.

كبسولات شيتوكال لحرق الدهون

أدوية حرق الدهون المتراكمة

وله القدرة على إنقاص الوزن في وقت قصير، وخفض نسبة الكولسترول والدهون الثلاثية، والحفاظ على مستويات السكر في الدم، ويعتبر دواءً آمنًا لمرضى السكر.

الآثار الجانبية لدواء شيتوكالردود الفعل التحسسية لحساسية المحار.

هذه الأدوية وجميع الأدوية الاصطناعية لها آثار جانبية كثيرة، مثل كثرة الغازات، والصداع، والإسهال، والإمساك، وعدم القدرة على تناول أدوية أخرى تحت إشراف الطبيب، وجميع عيوب العصبية من الحبوب التي تحتوي على الإيفيدرا والعصبية. ، حصى الكلى، الاكتئاب، الدوخة، اضطرابات النوم، الخ. ولهذا السبب، يوصى دائمًا باتباع طريقة طبيعية لفقدان الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى