تقنية

تعرف علي أستعادة الرسائل المحذوفة في واتساب whatsapp – … 2024

استرجاع الرسائل المحذوفة على الواتس لا أعتقد أن هناك شخص واحد في هذا العالم لا يملك تطبيق واتساب على هاتفه الذكي، وذلك لحاجتنا الشديدة إليه في التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء والعائلة، وخاصة للأشخاص الذين يعيشون. في الدول البعيدة لذلك يعتبر التطبيق الأشهر لتقريب المسافات وإمكانية التواصل عن قرب، بل هو واقع حقيقي إرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب، حيث يسعى مبرمجو تطبيق الواتس اب إلى تحديثه بشكل مستمر. لجذب أكبر عدد من المستخدمين وإبقائه بين التطبيقات التي تتربع على عرش شبكات التواصل الاجتماعي، وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم نبذة عن هذا التطبيق بالإضافة إلى طرق استعادة رسائل الواتس اب. تم الحذف

شوف 360 الإخباري

حول الواتساب

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب. يعتبر تطبيق الواتس اب من أشهر التطبيقات في العالم بسبب الخدمات العديدة التي يقدمها. إنه تطبيق مراسلة مجاني ويمكننا تنزيله على جميع الأجهزة الذكية. لتتمكن من العمل على الواتس اب يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت حيث يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة، ومن خلال إمكانية الدردشة باستخدام الرسائل النصية يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، حتى تتمكن من ذلك استمتع بالمحادثات اليومية مع أصدقائك حتى عندما لا تكون في نفس المدينة أو البلد.

بدأ تطبيق واتساب كشركة ناشئة صغيرة على يد موظفي شركة ياهو، وبعد النجاح الكبير الذي حققه في خمس سنوات، استحوذت عليه شركة فيسبوك، وصل نجاحه إلى مستوى كبير جدًا، حيث وصل عدد مستخدميه إلى المليارات المستخدمين في عام 2017.

استخدامات الواتساب

استرجاع الرسائل المحذوفة على الواتس اب في أوروبا عزيزي القارئ يجب أن يكون عمر الشخص 16 سنة حتى يتمكن من استخدام تطبيق الواتس اب، على عكس الدول العربية حيث يمكن للمستخدم من أي عمر استخدامه. ومن الميزات المهمة التي تعطي قوة لهذا التطبيق أنه لا يحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني، وما عليك سوى استخدام رقم الهاتف الذي تم تحميله لتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي.

لقد امتد تطبيق الواتس اب ليشمل العديد من الأجهزة والهواتف الذكية مثلا هواتف الايفون وهواتف الاندرويد وهواتف بلاك بيري وحتى هواتف نوكيا ويمكننا أيضا تحميله على الكمبيوتر والعمل عليه.

الطريقة الأولى لاستعادة الرسائل على الواتس اب

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب هل سبق لك عزيزي المستخدم أن حذفت تطبيق الواتس اب عن طريق الخطأ وتمنيت أن تتمكن من استعادة الرسائل التي كانت فيه، لا تقلق، هذه الطريقة ستوفر لك ما تريد، فقط اتبع الخطوات التالية:

1- أولاً، تحتاج إلى فتح مدير الملفات على جهازك المحمول عن طريق النقر على “مدير الملفات” على الشاشة الرئيسية.

2- ثم عليك أن تبحث عن “التخزين الداخلي”، وهو المكان الذي يتم فيه حفظ جميع الرسائل

3- في الخطوة الأخيرة سنجد ملف “WhatsApp” ثم نضغط عليه ونختار أيقونة الوسائط. وبذلك ستحصل على جميع المحادثات وسنقوم أيضًا بحذف الصور ومقاطع الفيديو التي كانت موجودة في تطبيق WhatsApp المحذوف.

الطريقة الثانية لاستعادة الرسائل على الواتس اب

الكثير منا لا يعلم أن تطبيق واتساب يقوم تلقائيًا بحفظ كافة المحادثات في ملف خاص بكل مستخدم، وذلك عبر خوادم التخزين الخاصة بالموقع الرسمي، وإليك الخطوات التي ستساعدك على استرجاعها:

1- أولا، عليك الذهاب إلى المتجر والبحث عن تطبيق واتساب، ثم تنزيله وتثبيته على جهازك الذكي.

2- في الخطوة التالية عليك إدخال البيانات المطلوبة التي قمت بإدخالها مسبقاً في الواتساب عبر البريد الإلكتروني

3- الآن عليك إدخال رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله مسبقاً في الحساب الذي قمت بحذفه

4- في الخطوة الرابعة عليك الصبر لبضع دقائق فقط بينما يقوم الواتس اب بإرسال رسالة بها رمز التأكيد

5- هنا، إذا قمت بإدخال الرمز بشكل صحيح، سيتم فتح تطبيق الواتساب الرقمي

6- عند الدخول إلى التطبيق ستظهر رسالة تسألك إذا كنت تريد استعادة النسخة المخزنة من محادثاتك على خوادم الشركة، لذا يجب عليك الضغط على “استعادة”.

7- في الخطوة قبل الأخيرة عليك الانتظار قليلاً حتى تتم استعادة جميع المحادثات بما في ذلك الصور والفيديوهات الموجودة فيها.

8- هنا يجب مراعاة أنك قمت بإلغاء خيار الحفظ التلقائي عن طريق ضبط إعدادات البرنامج، وبالتالي عزيزي المستخدم لن يتم حفظ المحادثات على الجهاز أو عن طريق شركة الواتس اب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى